يلا شوت مباراة يوفنتوس وتوتنهام اليوم فى بث لايف الليلة


المحرر موضوع: يلا شوت مباراة يوفنتوس وتوتنهام اليوم فى بث لايف الليلة  (زيارة 172 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Yasser Omran

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 269
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
يلا شوت مباراة يوفنتوس وتوتنهام اليوم فى بث لايف الليلة يحل نادي توتنهام الإنجليزي ضيفاً ثقيلاً على نظيره يوفنتوس الإيطالي اليوم الثلاثاء، في افتتاح مباريات دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة.

ويدخل توتنهام لقاء يوفنتوس وهو مفعم بالثقة، بعد فوزه على جاره آرسنال في "ديربي" شمال لندن السبت الماضي، ودخوله مربع الكبار في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي المقابل يعاني يوفنتوس من غياب عدد من لاعبيه في هذه المباراة، لعل أبرزهم الأرجنتيني باولو ديبالا، إلى جانب الكولومبي كوادرادو، والألماني هوفيديس والإيطالي آندريا بارزالي والفرنسي بليز ماتويدي.

يلا شوت التشكيلة المتوقعة للقاء الفريقين:
يوفنتوس
بوفون، دانيلي روجاني، كييلني، مهدي بنعطية، ساندو، ماركيزيو، بيانيتش، سامي خضيرة، بيرنارديسكي، هيغوايين، ماندزوكيتش.

توتنهام
هيوغو لوريس، تريبيير، فيرتوغين، دافينسون سانشيز، بين دافيس، موسى ديمبيلي، دايير، إيريكسون، ديلي آلي، سون هيون، هاري كين.

على الجانب الآخر يهدف يوفنتوس لتجاوز دور الـ16 من أجل مواصلة حلم تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة في تاريخه والأولى منذ 1996، هو الذي وصل إلى المباراة النهائية في مناسبتين خلال آخر 3 مواسم (2015 و2017).

وعلى عكس مواجهاته مع توتنهام، يمتلك يوفنتوس سجلاً حافلاً من المواجهات ضد الأندية الإنجليزية الأخرى، حيث استقبل نادي السيدة العجوز نظرائه الإنجليز في 21 مناسبة، انتصر خلالها يوفنتوس في 13 مباراة فيما انتصرت الأندية الإنجليزية في 3 مرات فقط، وانتهت 4 مباريات أخرى بالتعادل.

عشاق كرة القدم على موعد مع مباراة قوية تجمع يوفنتوس بتوتنهام، على ملعب يوفنتوس آرينا بتورينو، مساء اليوم، في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

يلا شوت توتنهام هذا الموسم يقدم عروض قوية

 في الدوري الإنجليزي حيث يحتل المركز الرابع برصيد 52 نقطة، فيما صعد في صدارة المجموعة في دوري الأبطال وقد فاز على ريال مدريد.

سيجد يوفنتوس صعوبة كبيرة، في الفوز على توتنهام، ويقدم "جول" نصائح ليوفنتوس حول كيفية الفوز على السبيرز.
مواد متعلقة

    أرقام وموعد مباراة يوفنتوس ضد توتنهام في دوري أبطال أوروبا
    إصابة جديدة تضرب يوفنتوس - بارزالي قد يغيب عن مباراة توتنهام
    33 عاما تفصل يوفنتوس عن الفوز الأخير على أندية إنجليزية بدوري أبطال أوروبا


لعب الفريق أمام ميلان أليجري الذي يدرب يوفنتوس حاليا في دور الـ16 من البطولة في نسخة 2010/2011، وفاز بهدفٍ نظيف ذهاباً في سان سيرو ومن ثم التعادل سلباً إياباً في وايت هارت لين، ليضمن بطاقة العبور إلى ربع النهائي.

وفي موسم 2010-2011 كانت مواجهتاه أمام الإنتر نقطة ظهور النجم الويلزي جاريث بيل الذي سجل هاتريك ذهاباً رغم الخسارة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ومن الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف إياباً.

فيديو مهم : الثقوب الخمسة السوداء في أداء ريال مدريد