نُبارك للحركة الديمقراطية الآشورية تَرشح السيد سركون لازار للبرلمان العراقي على قائمة المالكي ، ونُبارك للمجلس الشعبي تَرشح السيد خالص إيشوع على قائمة بابل


المحرر موضوع: نُبارك للحركة الديمقراطية الآشورية تَرشح السيد سركون لازار للبرلمان العراقي على قائمة المالكي ، ونُبارك للمجلس الشعبي تَرشح السيد خالص إيشوع على قائمة بابل  (زيارة 2571 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Wisammomika

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 516
  • الجنس: ذكر
  • السريان الآراميون شعب وأمة مستقلة
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
نُبارك للحركة الديمقراطية الآشورية تَرشح السيد سركون لازار للبرلمان العراقي على قائمة المالكي ، ونُبارك للمجلس الشعبي تَرشح السيد خالص إيشوع على قائمة بابليون !!




وسام موميكا
مدرسة الأجيال (زوعا) الحركة الديمقراطية الآشورية هذهِ القوانة المشروخة التي صرعوا بها رؤوسنا المُتحزبين والمنتفعين من هذا التنظيم السياسي ، ففي كل مناسبة يقوم أتباع ومؤيدي هذا التنظيم السياسي المتأشور الحاقد بإطلاق شعارات عديدة فارغة لاتُغني ولاتُسمِن بِشيء ، سوى لنَفش الريش الذي نُتِف عن هذا التنظيم السياسي المَشبوه والحاقد منذ أن تآمر على أبناء شعبنا السرياني الآرامي في العراق عندما قام السيد يونادم كنا وحركتهِ بإلغاء إسم السريان من الدستور .

فها هي مدرسة الأجيال والنضال وصاحبة كوكبة من الشهداء تُترجم نضالها الكاذب والمفضوح على أرض الواقع كما كان معروفاً عنها بأن الحركة الديمقراطية الآشورية تأسست وفق أجندات مشبوهة ومغرضة على العكس مما يدعون بهِ من خلال ممارسة سياسة الكذب والخداع والتضليل وأن الحزب هو التنظيم الوحيد الذي يمتلك إرادة حرة وقرار مُستقل وبالتأكيد هذه كذبة كبيرة روِجت من أجل إعتلاء المناصب والربح من خلال المتاجرة بدماء الشهداء وحقوق شعوبنا المسيحية بكافة إنتماءآتهم الطائفية الكنسية والقومية!
ومع إقتراب الإنتخابات البرلمانية العراقية ، هاقد إتضحت لعبة الحركة الديمقراطية الإشورية بقيادة الزعيم الأوحد السيد يونادم كنا ، عسى ولعل تُثمر  بِمقعد برلماني (زايد خير ) ، أو ربما يكون هذا  كإجراء إحترازي نتيجة تراجع شعبية هذا التنظيم بِسبب إنكشاف حقيقة أوراقهِ أمام جمهورهِ الذي كان مضللاً طيلة السنوات الماضية ، مما إضطر السيد يونادم كنا للزج بإبن أختهِ المُدلل السيد سركون لازار  العضو القيادي البارز ووزير البيئة الأسبق الذي كان مُتهماً بالفساد في عَهد حكومة رئيس الوزراء العراقي السابق نوري المالكي والتي إنتهت بالبراءة !!
وبعدها ذلك الترشيح على قائمة المالكي للبرلمان العراقي القادم !!!
كما لاننسى المعارضين لسياسات القائد الاوحد داخل الحركة الديمقراطية الآشورية و الإنقسامات الداخلية بين قيادات هذا التنظيم منذ أعوام و تفاقم الأزمة بين المؤيدين المنتفعين والمعارضين للسيد كنا ، مما أدى ذلك  إلى  إضعاف دور القائد الأوحد وتَسلطه على بَعض الذين وصفتهم بالأحرار ، ولهذا فإن المؤشرات السياسية تشير إلى ترشيح السيد سركون لازار على قائمة المالكي الشيعية لتؤكد لنا مدى الإفلاس السياسي والفكري الذي وصلوا إليه بعض أعضاء وقادة الحركة الصامدة ومدرسة الأجيال والنضال من أجل اللهاث خلف المناصب والكراسي الدوارة !!
فماذا ننتظر من هكذا تنظيم بُني على المصالح الشخصية واللهاث خلف المناصب ، ولهذا قُمت بِتحليل واقعي لمشاكل وإنقسامات حاصلة داخل تنظيم الحركة الديمقراطية الآشورية بقيادة زعيمها الأوحد والأزلي ، وربما نتوقع أكثر من هذهِ الأفعال اللامسؤولة من بعض أعضاء وكوادر وقادة الحركة الذين أثبتوا جدارتهم في مفاجأة جماهيرهم التواقة للرقص على أصوات طبول وأبواق الحركة أثناء إحتفالات (أكيتو) الوثنية !!
ياتُرى بِماذا سوف تُفسر لنا مدرسة الأجيال والنضال الحركة الديمقراطية الآشورية (زوعا) ترشيح إبن أُخت السيد يونادم كنا وعضوها القيادي البارز ووزيرها ضِمن قائمة المالكي الشيعية ، وهل سوف تُمررهُ مرور الكرام كسابقاتهِ ، رُغم عِلمنا ودِرايتنا بأنهُ لولا دَعم وتزكية الأحزاب الدينية الشيعية العراقية للسيد يونادم كنا لما كان قد فازَ وبَقي في السلطة والمَنصب لِعِدة دورات برلمانية ، وهذا ما يجعلنا نُشكك ويدفعنا للتفكير بِنظرية الخيانة والمؤامرة والمزايدة بقضايا وحقوق شعبنا المسيحي المسلوبة والمهضومة في العراق منذ تأسيس الحركة الديمقراطية الآشورية وأخواتها .


أيضاً ومن جهة أخرى أبارك للمجلس الشعبي الكلداني والآشوري والسرياني تَمرد أحد قيادييه وممثلهم السابق في البرلمان العراقي السيد خالص إيشوع وهو من أبناء شعبنا السرياني الآرامي  ومن بلدة * بغديدا * الصامدة ، وبهذهِ المناسبة أتقدم بأزكى التهاني والتبريكات إلى رئاسة وقيادة المجلس الذي أسس على باطل وبدأ يَتهدم وفي قادِم الأيام إلى زوال  .
كما وأبارك لإبن بلدتي السيد خالص إيشوع البعثي  هذا التحول الكبير في المبدأ والنَهج وليس هناك أوجه للمقارنة بين (المجلس الشعبي ) و (بابليون ) ، كما وأني على عِلم ودراية تامة بأن إنتمائك إلى المجلس وإرتباطك بهِ كان من أجل المصلحةالشخصية والإنتفاع رُغم أن إختصاصك كان يَنحصر سابقاً وحالياً في المجال الرياضي وليس لجنابك أي إلمام بالسياسة وبدليل ماالذي قَدمته لشعبنا خلال الدورة البرلمانية السابقة !!
إسمح لي ملفونو خالص بأن أوجه لجنابك الكريم بَعض الإنتقادات بِخصوص ورود خبر ترشيحك على قائمة بابليون البرلمانية المدعومة شيعياً ، وحَسب المعلومات التي أعرفها جيداً عن القائمة وبِحكم ترشيحي ضِمنها في الدورة البرلمانية الحالية التي شارفت على الإنتهاء ؟!
أولاً _ ملفونو كيف تُرشح نَفسك على قائمة برلمانية جائت بالشَبك إلى مناطقنا وفق أجندات داخلية وخارجية للأستحواذ والسيطرة على مناطقنا التاريخية في سهل الموصل ومنها بلدات وقرى شعبنا السرياني الآرامي (بغديدا وبرطلة ) !!؟

ثانياً_هل أن إنقلاب وتمرد جنابكم على المَجلس الشعبي سببهُ يعود إلى فقدان حلفائكم وداعميكم في الحزب الديمقراطي الكوردستاني السيطرة والنفوذ والسلطة على مناطق سهل الموصل ، والتي بِفضلهم تَمكنت من الوصول إلى البرلمان العراقي في دورتهِ السابقة والآن بدأت تُعول على الشيخ ريان الكلداني وكتائبهِ الميليشياوية (بابليون ) للوصول بطريقة أو بأخرى إلى البرلمان العراقي للدورة الجديدة القادمة ، وهل تعتقد بأنك سوف تضمن الفوز بِمقعد برلماني  من خلال ترشيحك ضِمن قائمة بابليون المدعومة شيعياً  !!؟
وكما يقول المثل (كان غيرك أَشطر ) واللبيب تكفيه من الإشارة ليفهم .

وفي ختام المقال ورُغم إختلافي وتوجيه إنتقاداتي للمرشحين الواردة أسمائهم أعلاه ، أتمنى الموفقية للجميع لما فيه الخير لشعوبهم وبلدهم العراق.

_رابط الخبر عن ترشح السيد سركون لازار إبن أخت السيد يونادم كنا ووزير البيئة الأسبق والعضو القيادي البارز في الحركة الديمقراطية الآشورية ضمن قائمة المالكي الشيعية :
http://www.ankawa.com/forum/index.php?topic=866116.0

_رابط الخبر أدناه للخلاف السياسي الدائر في حزب المجلس الشعبي (ك-س-أ) حول ترشيح السيد خالص إيشوع ضِمن قائمة (بابليون ) المدعومة شيعياً برئاسة الشيخ ريان الكلداني  :
http://www.ankawa.com/forum/index.php?topic=866049.0


وشكراً

السريان الآراميون شعب وأمة مستقلة عن الآشوريون والكلدان




غير متصل كوركيس أوراها منصور

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 790
  • الجنس: ذكر
  • الوحدة عنوان القوة
    • مشاهدة الملف الشخصي
اقتباس
نُبارك للحركة الديمقراطية الآشورية تَرشح السيد سركون لازار للبرلمان العراقي على قائمة المالكي

الأخ وسام موميكا المحترم ... تحية وتقدير

من المعروف للجميع بأن قائمة المالكي هي قائمة " حزب الدعوة الإسلامي الذي دمر العراق " وهو الحزب الذي يترأسه المالكي نفسه وهو ذراع إيران الأقوى في العراق، والمالكي خلال حكمه الذي دام ثمان سنوات قد خطط ونشر الطائفية في البلد ليدخل أبنائها في صراع وإقتتال دائم فيما بينهم، ليقوم هو وعصابة الدعوة والإيرانيين بسرقة ثروات الوطن.

والمالكي هو من سلم الموصل الى عصابات داعش في حزيران 2014 العصابات التي دمرت المنطقة وهجرت الملايين من أهلها ومنهم (120000) من أبناء شعبنا الكلداني السرياني الآشوري عندما هجروا أبناء تلكيف وتللسقف وبطنايا وباقوفة وبغديدا ـ قرقوش ـ وبرطلة وكرمليش وبعشيقة وبحزاني، وهم يمثلون جميع (أبناء سهل نينوى).

فهل والحالة هذه يعتبر السيد سركون لازار مرشح هذا الحزب الإسلامي الإيراني ؟؟؟ هل يعقل هذا؟ حتى وإن لم يكن مرشحا من هذا الحزب كيف يقبل ويرشح نفسه مع هذه العصابة؟ إذا كان الخبر صحيحا يا ترى ما السر من وراء هذا الترشيح الجنوني؟ هل السبب هو من أجل الحصول على المزيد من الملايين الحرام التي يحصل عليها مرشحي هذا المجلس ـ النواب ـ الذي لا يمثل غير النواب أنفسهم وعوائلهم وكتلهم وأحزابهم، لأن الشعب وطيلة 15 الماضية (أي بعد العام 2003) لم يحصل على غير القتل والإغتصاب وإنتهاك الكرامة والتهجير والهجرة والإضطهاد والالام ووو؟


غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
لماذا يتهرب ناشر هذة الخزعبلات لسؤالنا والذي سنعيده عليه
هل صحيح انك كنت رفيق في زوعا وكان اسمك سرجون ؟
هل صحيح الصورة التي نشرناه لك وانا جالس في مقر زوعا بغداد وعلم زوعا وعلم الاشوري أمامك ؟
حتى نتناقش مع الخزعبلات هذة علينا معرفة صاحب الخزعبلات اولا


غير متصل Wisammomika

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 516
  • الجنس: ذكر
  • السريان الآراميون شعب وأمة مستقلة
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الأخ Samy المحترم
شكراً لمرورك الكريم على المقال .

الأخ كوركيس أوراها منصور المحترم
تحية طيبة
شكراً جزيلاً على مرورك وإضافتك القيمة على المقال
وحقيقة ماذكرته جنابك الكريم بخصوص قائمة المالكي الشيعية التي كانت سبب جميع المآسي والكوارث التي لحقت بِشعبنا المسيحي عموماً وخاصة أحداث ٢٠١٤ التي أدت إلى تسليم الموصل وسهلها التاريخي إلى الدواعش في عهد حكومة المالكي الذي خطط جيداً للعبة القذرة وتسليم مناطق شعبنا التاريخية إلى الجماعات الإرهابية المتطرفة المتمثلة بدولة العراق والشام الإسلامية .
ولكن كما يبدو أن القومجية الآشوريين الجُدد لم يَعد يَمهم شيء من ما يسمونه بالنضال ومسيرة شهدائهم الذين سقطوا من أجل ما يسمونه ويدعون به من قضية !!
أية قضية هذهِ التي يدعون بها قادة وكوادر وأعضاء الحركة الديمقراطية الآشورية وأبرز قادتهم واقرب المقربين إلى القائد الأوحد يرشح نفسه ضِمن قائمة دينية إسلامية وسياسية تنادي بالدعوة إلى الإسلام !
فهل بقي لهؤلاء القومجية وخاصة لهذا التنظيم الآشوري أية حجة لكي يبرؤا بها وزيرهم الأسبق ، القيادي البارز السيد سركون لازار من فِعلتهِ هذهِ !
ثم عجباً عندما نسمع ونقرأ لبعض المتحزبين المنتمين  إلى الحركة عندما يقولون بأن المالكي طلب من السيد سركون لكي يكون ضمن قائمته الإنتخابية بحجة أن المالكي يبحث عن كفاءآت وأشخاص جيدين !!
بالفعل أن مثل هكذا تصريحات تثير السخرية والإشمئزاز ولا تقنع حتى طفلاً رضيعاً ، فمنذ متى كان المالكي خلال فترة حكمهِ ناجحاً في إدارة البلاد التي قادها إلى التهلكة بسبب الفساد والمفسدين الذين زرعهم في مفاصل الدولة العراقية !!

فمثل هكذا كلام لا يصدر إلا من الطفيليين والمتملقين المدافعين عن نعمتهم المرهونة ببقاء هذهِ الاحزاب الفاسدة في السلطة حتى إذا كانت على حساب شعبنا المسكين الذي عانى ولايزال بِسبب هؤلاء العملاء والمأجورين الذين ينفذون أجندات أسيادهم وداعميهم .

تحياتي وتقديري   

السريان الآراميون شعب وأمة مستقلة عن الآشوريون والكلدان

غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رفيق سرجين انت تهرب من رد لي ولأنك تعلم الإثباتات عندي حول ما اذكره وسبق وان أرسلته لك ،
والذي يدعي للسلطات الألمانية بانه كان مختطف من داعيش في بغديدا وهو كان خارج الوطن عندما جاء داعيش
فنتفهم من تكون


متصل عبد الاحد قلــو

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1521
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
هنالك مثل دارج في مانكيش:(كيبي لمكري كجمي) بمعني الحجر ينظم الى كومة الحجر..   وكمثل المال يذهب الى اصحاب الاموال والفاسد ينظم الى جوقة الفاسدين وزوعا تنظم الى دولة القانون والكمنجة..وهكذا...
اخونا الاستاذ سركون عليه الصافي ..!!
هذا يثبت ان شعب العراق خاضع وخانع  ولاحيل له ولاقوة في حالة تقلد المالكي واذياله قيادة العراق..يعني انتهى العراق...والله الساتر



غير متصل Wisammomika

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 516
  • الجنس: ذكر
  • السريان الآراميون شعب وأمة مستقلة
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الأخ العزيز عبد الأحد قلو المحترم
تحية طيبة
صَدِقت ياعزيزي بكل ما ضربته لنا من مَثل ينطبق على الواقع المزري لحركة الدعوة الأسلامية الديمقراطية الآشورية ( وقائدها الاوحد ) ، ووزيرها القيادي البارز السيد سركون الذي يتذيل قائمة المالكي البرلمانية ، وهذا يعني أن نقص المرشحين الذي كان حاصلاً في قائمة المالكي قد تَم شغره من قِبل سيادة وزير البيئة الأسبق !

تحياتي   

السريان الآراميون شعب وأمة مستقلة عن الآشوريون والكلدان

غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الطيور على اشكالها تقع
العفو الغراب على اشكالها تقع
اخونا عبد بعدك ماسحبت مقالتك لان البطريرك نفى انه يدعم اتلاف الكلدان ،


غير متصل kaldanaia

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 871
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
السيد عدنان ادم المحترم
الحقيقة انا اشفق عليك على ردك للسيد ويسام موميكا سواء كان السيد موميكا
منتميا يوما ما للحركة او لم يكن ماذا سيغير هذا من ترشح السيدسركون لازار
مع اسوأ قائمة وافسد ناس دمروا هذا البلد... لا و الف لا لكل كلداني او سرياني او اثوري يترشح
ضمن قوائم الفساد والاجرام بحق شعبنا العراقي عامة...
عليك يا سيد عدنان ادم المحترم ان تكون صريح في ردك ترشح سركون لازار مع قائمة العمائم السود ام لا ؟؟؟؟؟
تحياتي لشخصك



غير متصل Ashur Rafidean

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1021
    • مشاهدة الملف الشخصي
اخ عدنان يقول المثل
أن الشجرة المثمرة هي التي يهاجمها الناس.
وبما ان زوعا هي الشجره المثمره فاالناس تهاجمها .
ثم لنسال وسام موميكا ماذا كان يطلق اهالي بغديدا على والدك !!!!
ثم لنسال قلو
هل الاحزاب الكلدانيه التي شاركت المؤتمرات الكلدانيه في سان دياكو وديترويت والسويد كانت مشاركه بشأن الكلدان ام بشأن الكعكه الماليه لان بعد انتهاء المؤتمرات انضم اكثر اعضائها الى احزاب سنيه وخاصه قائمة اياد علاوي.وبعضهم بقائمة ريان الكلداني وبعضهم احزاب كرديه وشيوعيه وحتى بعضهم رجع الى حضن المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري ولو لم يكن هناك تصريحات مباشره من البطريركية الكلدانيه ومن الرابطه الكلدانيه لما وجدت قائمة إتلاف الكلدان لان ليس هناك احزاب كلدانيه مستقله فالكل تركض ورا مؤتمرات كلدانيه لاجل الكعكه وماشاالله ابلحد افرام لاصق بكرسي السكرتارية للحزب منذ تاسيسه من قبل الحزب الديمقراطي الكردستاني ولازال السيد ابلحد افرام عضو في الحزب  الديمقراطي الكردستاني.
لذلك يااخ عدنان هؤلاء مثل الديك لا يصدق بان الشمس مشرقه الا بسماع صوته
..........
من له حساسيه من زوعا فهناك علاج لهذا المرض اسمه التاريخ


متصل عبد الاحد قلــو

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1521
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
اقتباس
من له حساسيه من زوعا فهناك علاج لهذا المرض اسمه التاريخ
المدعو  Ashur Rafidean قيادي زوعوي
وبالاستئذان من الاخ وسام الموقر
اي تاريخ ابقيتم لزوعة وانتم اذيال الفاسدين....انصحكم الانسحاب من العملية السياسية حفظا لماء الوجه. فالمرجلة ليست باحتلال الكراسي من اجل اللغف والشغف وانما بالحصول على الحقوق المهدورة للذين تمثلونهم. انظر الى التغيير الديمغرافي الحاصل في بلدات سهل نينوى وتشكيلات قواتكم تتفرج فالظاهر وجدت للدعاية والنشر ليس الا ..وهل ابقيتم من التاريخ والجغرافية بشئ لكم ولشعبنا يامحترم.خوش عليك حساسية... تحيتي للجميع

بالمناسبة فان المدعو عدنان 1966 قد استنجد بادارة الموقع لحجب ردودي على مقالاته. وهذا يدل على فشله في الذود عن زوعاه امام ردودي التي تعريهم امام القراء.
اخوي عدنان كل الذي نكتبه هو من المحبة والغيرة المتقدة على سلامة شعبنا..وممثليهم ان كان زوعا او غيرهم يشتركون في ماساتهم ان لم تتحسن ظروف شعبنا وان تعددت الاسباب..تقبل تحيتي


غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2883
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
كلدانايا تحياتي
انا نشرت مقالة وذكرت وجهة نظري حول ترشيح الاستاد سركون لازار ضمن قائمة دولة القانون ،
بالنسبة الى تعليقاتي لناشر الخرابيط في المقالة ، لماذا لا يرد على أسئلتنا ؟ ان لم يكن اسمه سركون في زوعا فلينفي ذالك ؟ ثم ما الفائدة كما تقول ان كان موميكا في زوعا ام لا ، فهو يعرف ما املك من إثباتات حول ذلك وسبق ونشرتها ،
الأخ اشور شلاما ، هؤلاء الفارغين لا يستطيعون ان يشاركون في حوارات سياسبة الا بكتابة السوء عن زوعا ولانهم لا يملكون إنجازات ليتحدثوا بها ،
مثلا اخونا عبد سبق وان نشر مقالك يذكر فيها ان البطريرك لوبس ساكو سحب البساط من زوعا عندما أيد اتلاف الكلدان ، ولم تمر ساعات وان بالبطريرك ينفي تأيدها للاتلاف وذكر ان اللقاء الذي تحدث عن اتلاف كلدان كان على ماشي، ما يعني ان مقالته أصبحت بالهوا ،


غير متصل Ashur Rafidean

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1021
    • مشاهدة الملف الشخصي
سيد قلو
قلت في مقاله (وقد استبشرت خيرا، عند كتابتي لهذا الموضوع وذلك عن خبر تشكيل الهيئة العليا للتنظيمات السياسية الكلدانية وذلك اثناء اجتماع معظم كوادرنا السياسية المتقدمة والمعنية في الشأن الكلداني في 23/07/2012 في مدينة سان دييكو )
طيب اين هي تلك الكوادر السياسيه الكلدانيه التي استبشرت خيرا بها وانها اصلا حضرت المؤتمرات الكلدانيه لأجل الكعكه واين اصبحت قراراتها واين اصبح اعضائها وكيف دخلت في قوائم سنيه وشيعيه وكرديه بعد انتهاء المؤتمرات وانظمت الى احزاب غير كلدانيه

http://www.nadibabil.com/الثقافة-والشعوب-الاصلية-بقلم-عبدالاح/
ثم كيف السيد ابلحد افرام يريد ان يدخل الانتخابات وهو قد قام باتهام الكنيسه الكلدانيه كما يظهر في مقاله السيد ساركون يلدا ان لم يكن أعضاء الاحزاب الكلدانيه راكضون لاجل الكعكه بدلا من خدمه الكلدان ؟
(الصفحة الثانية :-

الحقل الاول والمؤشـر باللـون الأصفـر ( يتهم السيد أبلحـد أفـرام المطرانين الجـليلين مارسرهـد يوسب جـمو ومار إبراهـيم إبراهـيم  بأنهما سبَّـبا إنـقسام الكـلدان وخـسارة الكـرسي الـﭘـرلماني من خلال الإتـفاق عـلى دعـم المرحـوم السيد حكمت حكيم والملاحـظ هـنا وكما  يـبدو من خلال كـتابته الرسالة أنه غاضب جـداً منهما حـيث نلاحـظه قـد رفع لقـب ــ مار ــ من كـليهما وكـما قال سابقاً وشـفـوياً أنهم أي المطارنة يدعـمون التلاكـفة فـقـط لأنهم تلاكـفة !! أي طائفـية قـروية (( والمقـصود بالتلاكـفة ، من تلكـيف للتوضيح فـقـط )) .
/forum/index.php?action=profile;area=showposts;sa=messages;u=158817
بعد فشل السيد ابلحد افرام من دخوله في اي حدث عراقي ولم يصل الى مبتغاه ومصلحته عن طريق الكنيسه الكلدانيه وبعد توسلاته باالبطريركيه الكلدانيه وبالرابطه الكلدانيه وبعد تدخل بعض الشخصيات الكلدانيه دخل حزب ابلحد افرام في ائتلاف الكلدان لاجل الكعكه فقط !!!

هل تستطيع توضيح ذلك سيد قليليو اقصد قلو
ولا اعتقد بان هناك ايه مؤتمرات كلدانيه لان الطبخه معروفه.
اولا عالجوا بيتكم ياقلو ومن امثالك ومن ثم تحركوا ضد تطلعات وتحركات وخدمات واعمال زوعا الحركه المثمره والتي لا تزول مهما فعلتم انتم ياقلو.
.........
http://www.ankawa.com/forum/index.php?action=profile;area=showposts;sa=messages;u=158817
.............
من له حساسيه من زوعا فهناك علاج لهذا المرض اسمه التاريخ


غير متصل قشو ابراهيم نيروا

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3936
    • مشاهدة الملف الشخصي
                                                 ܞ 
موميكا ܠܐ ܕܩܪܬ ܩܕ ܚܕ ܡܓܘܘܒ ܩܬܘܟ . ܗܕܟܐ ܐܢܫܐ ܕܒܓܕܝܕܐ ܝܩܝܪܐ ܡܘܕܝ ܟܐ ܩܪܐ ܗܘܐ ܫܡܐ ܕܒܝܬܘܬܘܟܘܢ ܓܘ      ܒܓܕܝܕܐ ܡܘܕܝ ܟܐ ܐܡܪܐ ܗܘܐ ܠܗ ܫܘܒܡܗܐ ܕܝܘܟܘܢ ܝܢ ܡܘܕܝ ܐܝܗܐ  ܐܝܗܘܐ ܫܡܐ ܕܝܘܟܘܢ ܓܘ ܒܓܕܝܕܐ ܀ ܡܘܕܥܢܘܬܐ ܡܘܡܝܟܐ ܩܕܡܝܐ ܐܝܗܘܐ ܒܥܤܝܐ .ܒܬܪ ܗܕܚ ܦܫܠܗ ܩܒܝܠܐ ܓܘ ܙ . ܕ .ܐ :ܗܕܟܐ ܓܘ ܩܢܛܪܘܢ ܕܙܘܐ ܟܐ ܐܝܗܘܐ ܫܘܓܠܐ ܡܚܠܢܐ ܕܡܐܢܐ ܕܩܪܒܬܢܐ ܕܙܘܥܐ ܦܫܠܗ ܩܪܝܐ ܫܡܐ ܕܡܘܡܝܟܐ ܚܤܠܝ ܤܪܓܘܢ ܒܫܡܐ ܕܡܠܟܐ ܐܫܘܪܝܐ .ܗܕܟܐ ܒܬܪ ܚܕ ܡܬܚܐ ܦܫܠܗ ܛܪܝܕܐ ܡܢ ܓܘ ܙܘܥܐ ܡܢ ܩܕܡ ܚܕܟܡܐ ܥܒܕܐ ܠܐ ܚܫܝܚܐ ܀ ܗܕܟܐ ܒܬܪ ܗܕܚ ܪܚܫܠܗ ܦܫܠܗ ܡܢ ܓܒܐ ܕܩܘܪܕܝܐ يه كيتي ܬܒܥܐ ܠܩܘܪܕܝܐ ܒܬܪ ܗܕܚ ܐܘܦ ܡܢ ܬܡܐ ܦܫܠܗ ܛܪܝܕܐ ܪܚܫܠܗ ܡܛܐܠܗ ܠܓܒܐ ܕܒܒܠܝܘܢ ܕܐܝܠܗ ܬܒܥܐ ܠܓܒܐ ܕܫܝܥܐ .ܒܬܪ ܗܕܚ ܦܠܛܠܐ ܡܢ ܐܬܪܐ ܠܐܠܡܢܝܐ ܬܡܐ ܒܟܬܒܐ ܕܪܩܘܒܠ ܕ . ܙ . ܐ ܘܦܫܠܗ ܠܟܤ ܓܢܐ ܚܕ ܐܘܡܬܢܝܐ ܒܫܡܐ ܕܐܪܡ ܘܒܐܡܪܐ ܠܫܢܐ ܐܫܘܪܝܐ ܐܝܠܗ ܕܝܐ ܒܥܒܕܠܐ ܕܓܢܐ ܬܚܘܬ ܫܡܐ ܕܣܘܪܬܼ ܀ ܗܕܟܐ ܫܒܥܐ ܩܝܛܐ ܐܝܠܗ ܡܝܘܬܝܐ ܠܐ ܚܕ ܤܬܘܐ ܓܘܗܝ ܐܚܪܢܐ ܒܐܡܪܐܝܘܢ ܚܕ ܦܪܨܘܦܐ ܐܝܟ ܡܘܡܝܟܐ ܒܐܗܐ ܦܨܠܐ ܕܠܐ ܫܦܝܪ ܕܘܒܪܐ ܓܪܓ ܠܐ ܐܬܐ ܠܡܓܘܘܒܐ ܗܝܟ ܥܕܢܐ ܐܡܝܢ ܀ QASHO IBRAHIM NERWA 
       



متصل عبد الاحد قلــو

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1521
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
المدعو اشور الرفدين الشفاف
نعم لقد حاول الكلدان بالطرق الديمقراطية الصحيحة ان يصلوا الى قبة البرلمان ولم يفلحوا..
والسبب لانهم ليسوا متذيلين للكتل الحاكمة وكما هو الحال مع زوعة المدللة عندهم الذين ابصموا على القانون الجعفري وكما ذكر اليعقوبي مستغربا بتوقيع الوزير المسيحي اخونا سركون صليوا المحترم في الوقت الذين امتنعوا بعض النواب والوزراء الشيعة من التوقيع عليه مما ادى الى عدم تمريره.
وكذلك لايمكن للكلدان ان ينغمسوا في الفساد كما هو الحال مع الموجود من الكتل الكبيرة وحتى ذيولها وباعترافهم وعلى حساب تجويع الشعب الذي اصبحت نسبة الفقر تصل الى اكثر من 30% في بلد تتجاوز ميزانيته  اكثر من 100 مليار دولار امريكي..فلاتخف اخونا القيادي الزوعوي فالكوتا مسيرة للفاسدين وكما حصل سابقا.حسابك واصل.. تحيتي للجميع
الظاهر عندك حساسية من عشيرة قلو الكلدانية..اسال التاريخ ههها.