المحرر موضوع: دعوة للتغطية الصحفية: مؤتمر منتدى الشرق والغرب لمناقشة التغيرات الجارية في المملكة العربية السعودية وتأثيرها على السلفية، والديمقراطية والعلاقات الخارجية  (زيارة 1062 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل مــراقـــــــــب

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 6289
    • مشاهدة الملف الشخصي
دعوة للتغطية الصحفية: مؤتمر منتدى الشرق والغرب لمناقشة التغيرات الجارية في المملكة العربية السعودية وتأثيرها على السلفية، والديمقراطية والعلاقات الخارجية
يُنظم منتدى الشرق والغرب، ومقره لندن، يوم السبت الموافق 3 مارس 2018 مؤتمراً دولياً لمناقشة التغيرات الجارية في المملكة العربية السعودية وتأثيرها على السلفية، والديمقراطية والعلاقات الخارجية، والتأثير السعودي الخارجي على المنطقة.
 
ويستضيف المؤتمر مجموعة واسعة من الخبراء الدوليين والأكاديميين من بينهم البروفيسور روبرت كرين – المستشار السابق للرئيس الأمريكي السابق ريتشارد نيكسون ونائب مدير مجلس الأمن الأمريكي، والعضو البريطاني في البرلمان الأوروبي عن حزب العمال جولي وورد، بالإضافة إلى هيو مايلز - صحفي وكاتب ومنتج أفلام متخصص في الشرق الأوسط، والمحامي المتخصص في القانون الجنائي الدولي وحقوق الإنسان توبي كادمان، وعضو البرلمان البريطاني السابق ديفيد وورد.
 
ويسعى المؤتمر لتقديم فهم شامل ودقيق للوضع الراهن ومناقشة القضايا من أبعاد وزوايا مختلفة. ويدعو المنتدى المهتمين والباحثين في هذا المجال لحضور المؤتمر المزمع انعقاده في وسط العاصمة البريطانية لندن.
 
جدير بالذكر، أن منتدى الشرق والغرب هو فضاء مستقل للباحثين والأكاديميين والخبراء والمهتمين ببناء جسور التواصل وتقليص الفجوة بين العالم الإسلامي والغرب من خلال تعزيز البحوث الناقدة وتجميع الأصوات المختلفة حول طاولة واحدة لمعالجة القضايا المتعلقة بالسياسات والأمن والدين.

لمزيد من التفاصيل عن المؤتمر وقائمة المتحدثين، يُرجى زيارة موقع المنتدى على الرابط التالي:
http://www.eastwestforum.org/
حول المؤتمر:
http://www.eastwestforum.org/wp-content/uploads/2018/02/EWE_Arabic_CONF.pdf
 info@eastwestforum.org