الشعب العراقي بين منافق ومخدوع


المحرر موضوع: الشعب العراقي بين منافق ومخدوع  (زيارة 454 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل صادق الهاشمي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 358
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
الشعب العراقي بين منافق ومخدوع
بقلم: صادق الهاشمي
احترقت الانتخابات وأدواتها من قبل… ولم تعد مقبولة بسبب ارتباطها المعروف بالمخطط الغربصهيوماسوني كأمر طبيعي… فأي سلطة تحت ظل اي احتلال تشكل محرقة لكل من يمارسها ويعيش على دفع خطواتها……..
انا كلي ثقة بأن الغربصهيوماسوني كان ولايزال يرمي الى إنهاء الدور الوطني وتوريط الاحزاب الدينية والعلمانية ورموزها في العملية السياسية المعروف بدايتها ونهايتها….
وبالتالي يحجب اي عمل إيجابي قد تبادر اليه هذه الاحزاب المتورطة ولايسمح لهم الا بدور المستفيد من المنصب والعطاء المادي والغاطس في قضايا الفساد والرذيلة التي عصفت بالشعب العراقي… وأؤكد بان الفساد لم يأتي من مطامع وسوء إدارة فقط وإنما هو جزء من مخطط مرسوم من عملية الاحتلال قبل حصولها يمارسها  قادة  الغربصهيوماسوني من السياسيين والعسكريين تاركين للمتورطين في العملية السياسية بعض الفتات ليكون مركز الانتقاد الذي يوجهه الناس والقانونيون بالاضافة الى اثارة قضية مئات المليارات المسروقة من أموال العراق فأصبحت الاحزاب وداعميها من المنافقين... لها الرغبة في الفساد وجمع المال والتسلط …...اما الداعمين للانتخابات قد خلو من الوعي والنهضة وباعوا العراق وهم اما مخدوع بسبب الجهل او منافق ….واخيرآ نقول للمخدوعين الجهلة والمنافقين من العراقين ان مشروعكم مشروع خنوع واستسلام ومن استسلم  للاحتلالين  فقد كفر …..