بسبب عدم وجود الشفافية في العمل .. إستقالات متتالية في صفوف الهيئة العليا لماراثون اربيل الدولي


المحرر موضوع: بسبب عدم وجود الشفافية في العمل .. إستقالات متتالية في صفوف الهيئة العليا لماراثون اربيل الدولي  (زيارة 1097 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل دلير إبراهيم

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 233
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
بسبب عدم وجود الشفافية في العمل .. إستقالات متتالية في صفوف الهيئة العليا لماراثون اربيل الدولي
ريكان كمال - أربيل
    بسبب عدم وجود الشفافية في الجوانب الادارية والمالية، إستمرت  سلسلة الاستقالات المتتالية في صفوف ماراثون اربيل الدولي.
في رسالة خاصة استقال اثنان من اعضاء الهيئة الادارية لماراثون اربيل الدولي ومنظمة أربيل ماراثون، حيث كان يتكون من رئيس واربعة اعضاء للهيئة الادارية، قبل توسعتها من قبل رئيس الماراثون بدوافع شخصية.
   إستقال عضوي الهئية الادارية لماراثون اربيل الدولي ومنظمة أربيل ماراثون للرياضة والسلام، "كاكة احمد جميل" مدير العلاقات العامة و"دلير ابراهيم" مدير الاعلام، حيث يعتبران من أنشط وأكفأ عضوي الهيئة العليا للماراثون.
   وجاء في رسالة الاستقالة: "ننوه الاخوة الاعزاء بأننا وبعد عملنا لاكثر من 12 سنة في ماراثون اربيل الدولي – الهيئة العليا، ومنذ تأسيسها، نعلن استقالتنا من الماراثون ومن مجلس المنظمات غير الحكومية في كوردستان العراق، ولم يعد لدينا اية ارتباطات مع هيئة الماراثون والمجلس المذكور". 
   وحسب تصريحات العضوين: السبب الرئيسي لاستقالتهما يعود الى عدم وجود الشفافية الادارية والمالية في العمل، وعدم وجود انتخابات نزيهة لتغير رئاسة المنظمة، مع بقاء الرئيس لاكثر من 15 سنة في رئاسة مجلس المنظمات غير الحكومية IKNN، مع اضافة اعضاء جدد للهيئة الادارية للمنظمة حسب اهواء الرئيس بدون إستشارتنا.. يذكر بأن مجموعة كبيرة من حكام ومنظمي ماراثون اربيل الدولي، تركوا الماراثون الشهر الماضي بسبب الفساد الاداري والمالي في منظمة أربيل ماراثون، وخلال مؤتمر صحفي اعلنوا عن تأسيس ماراثون للسلام في إقليم كوردستان العراق.