المحرر موضوع: مدير المرصد الآشوري يحاضر عن التحالف الدولي للسلام والتنمية في نورشوبينغ السويدية  (زيارة 956 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 37773
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
مدير المرصد الآشوري يحاضر عن التحالف الدولي للسلام والتنمية في نورشوبينغ السويدية
عنكاوا دوت كوم/ المرصد الآشوري لحقوق الإنسان      
بدعوة من المنتدى الثقافي التابع للنادي الثقافي الآثوري في مدينة نورشوبينغ السويدية القى المدير التنفيذي للمرصد الآشوري لحقوق الإنسان جميل دياربكرلي محاضرة تعريفية عن التحالف الدولي للسلام والتنمية الذي اعلن عنه في جنيف السويسرية نهاية شباط الفائت، وذلك يوم الاربعاء المصادف في 7 اذار/ مارس 2018.
وخلال المحاضرة التي ادارتها الشابة ريتا يونان البازي، تحدث دياربكرلي عن اخر فعاليات ونشاطات المرصد الآشوري، وعن اهمية مشاركة المرصد في تأسيس التحالف الدولي للسلام والتنمية الذي يضم 40 منظمة مجتمعية وحقوقية وازنة قادمة من اكثر من 25 دولة من مختلف انحاء العالم.
وأضاف مدير المرصد " بأننا ننظر بتفاؤل كبير وفي الوقت ذاته ندعم أي عمل مشترك يسعى لتعزيز السلام ودعم التنمية المستدامة عبر العالم، ومناهضة الكراهية والعنف، والتطرف وخاصة وان المناطق التي يستهدفها المرصد ـ منطقة الشرق الأوسط ـ في عمله بحاجة ماسة لهذه المفاهيم".
وختم دياربكرلي كلامه بقوله: " إن وصل هذا التحالف إلى تحقيق أهدافه السامية في السعي من اجل عالم بلا عنف أو كراهية او تعصب أو تطرف وشراكة دولية فاعلة من اجل السلام والتنمية المستدامة فهذا امر عظيم، وإن لم نصل إلى ذلك فيكفي أننا نلنا شرف المحاولة "
أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية