المحرر موضوع: حزب بيت نهرين الديمقراطي: أوقفوا مسلسل قتل وتهجير أبناء شعبنا  (زيارة 742 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل حزب بيت نهرين الديمقراطي

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1376
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
بيان استنكار
أوقفوا مسلسل قتل وتهجير أبناء شعبنا
في مسلسل إجرامي جديد لتصعيد مؤامرات قتل وتهجير أبناء شعبنا المسالم، قام مسلحون بالاعتداء على عائلة مسيحية في منطقة المشتل في قلب العاصمة بغداد مساء يوم 8 آذار 2018. وطبقاً لمصادر موثوقة تسللت عصابة من الخارجين عن القانون ليلاً منزل الطبيب هشام مسكوني العامل في مستشفى الراهبات وأقدمت على طعن الطبيب بآلات حادة قاتلة وبطريقة وحشية أمام مرأى زوجته الطبيبة شذى مالك دنو التي تم تصفيتها مع والدتها المسنة خيرية داود في الحال.
وبعد التفرغ من تصفية العائلة البريئة وترك الجثث مرمية ومتروكة في المنزل والحديقة، شرع اللصوص في سرقة كل الموجودات من المال والمقتنيات، ولم تكتشف الجريمة لغاية صباح اليوم التالي.
إننا في حزب بيت نهرين الديمقراطي إذ نستنكر هذا العمل الإجرامي الجبان بشدة وندين كل هذه المؤامرات والاعتداءات الإجرامية التي تطال شعبنا وهو على أرض الأجداد، نطالب الأجهزة الأمنية في الحكومة العراقية بتحمل مسؤولياتها القانونية والأخلاقية بحماية مواطنيها من أبناء شعبنا من خلال وضع حد نهائي لهذه الجرائم الوحشية التي طالتهم في حادثتين منفصلتين بالعاصمة بغداد وفي أقل من أسبوعين.
كما ونناشد سلطات الحكومة العراقية باتخاذ جميع الإجراءات القانونية لمسك الجناة وتقديمهم للمحاكمة العادلة لينالوا جزائهم العادل. وان مجرد التأخير أو التقصير أو حتى التهاون في حفظ الأمن وحماية المواطنين المسيحيين، يعني فقدان الأمل في تحقيق المواطنة الصحيحة وفقدان التعايش الأخوي وبالتالي تشجيع المواطنين من بقية المكونات العرقية والدينية على الهجرة وترك الوطن وإخلال العراق من مواطنيه الأصليين الذين ضحوا بكل شيء من أجل بناء عراق ديمقراطي آمن للجميع.
حزب بيت نهرين الديمقراطي
المكتب السياسي
10 آذار 2018