المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تحتفي بمنتسباتها لمناسبة يوم المرأة


المحرر موضوع: المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تحتفي بمنتسباتها لمناسبة يوم المرأة  (زيارة 299 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل مديرية الثقافة السريانية

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 422
    • مشاهدة الملف الشخصي
المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تحتفي بمنتسباتها لمناسبة يوم المرأة

لمناسبة اليوم العالمي للمرأة أقامت المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية يوم الخميس 8 آذار 2018، احتفاءً خاصاً على قاعة متحف التراث السرياني تقديرا للجهود التي تبذلها منتسبات المديرية وتكريما لدورهن الفعال في الخدمة الوظيفية العامة.

وبعد الترحيب بالحضور، استهل الحفل بكلمة المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية ألقاها مديرها العام الدكتور روبين بيت شموئيل أشار فيها إلى دور المرأة بعامة، والسريانية بخاصة في التعليم والثقافة والفنون فضلا عن تربية النشء الجديد، كما وثمن دور النساء الموظفات في المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية، ودعا في ختام كلمته إلى تقدير المرأة ودورها في المجتمع واحترام جهدها.

تلتها كلمة ألقتها السيدة فيحاء شمعون أعربت فيها عن سعادتها بالاحتفال بيوم المرأة الذي يتزامن مع أعياد نوروز والانتفاضة، وأضافت: (المرأة هي الام واهبة الحياة ومنبع النور ورائحة الذكريات، هذه هي المرأة التي مهما تبدلت ادوارها تظل تجمع بروحها كل الصفات، وتتقن في ادارتها بامتياز، فهي سياسية بارعة، ومهندسة متمكنة، وطبيبة ماهرة ومحامية قديرة، ومربية متفانية واعلامية شجاعة، وام وزوجة وربة بيت ناجحة. فليس قليل بحقها ان يكون لها يوم يحتفل بها، فكل عام وزميلاتي وصديقاتي ورفيقات دربي بكل خير ودمتم فخرا وافتخارا).