المحرر موضوع: ألثــواب ...والــعقـــاب ...  (زيارة 684 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل حنا نعموج

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 95
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
ألثـــــــــــــــــــــــــــواب ...والــعقــــــــــــــــــــــــاب ...
                       
حنا نعموج - الولايات الامتحدة .
 بداية :  بمناسبة عيد المرأة العالمي ، أنتهز هذه الفرصة السعيدة لأقدم للمرأة السريانية (زهرة الربيع ) باقة ورد عطرة مقرونة بالتقدير  والأكبار والمحبة في عيدها العالمي ، سائلا المولى تعالى أن يعيده عليها بالخير واليمن والأقيال والبركات فهي ( الأبنة والشقيقة والزوجة والأم ) ، وأن تتبوأ مكانتها في المجتمع . وكل عام وأنتن بألف خير .
               +++++++++++          ++++++++++          ++++++++++
أيها الأحبة : نؤمن أيمانا مطلقا بحرية التعبير والرأي الاخر ، وبالحرية والعدالة والديموقراطية
وأننا نشجب ونستنكر وندين كل أعمال العنف والتهديد والوعيد مهما كان مصدره !!!
ولكن هذا لا يعني أن نغض الطرف عن الأنتهاكات والفضائح والبهدلات والتهريج والفساد والفاسدين والمخالفين للقانون  الذين اتخذوا  اللباس الأسود  والعمائم ذريعة لملء الجيوب من أموال باسم الصدقات ، والأعمال الخيرية ، وجمعيات البر والزكاة  ، ولا تعني ترك الحبل على الغارب يفعلون  ما يشاؤون دون حسيب أو رقيب أو حتى مساءلتهم من أين لكم هذا ؟؟
أيها الأحبة : بكل ألم ننظر ألى سيول التهنئة رافعة أعلاما ويافطات  " كتب عليها وبالخط الأحمر العريض  " نحن معك بالروح نفديك " "وأنت أمل السريان " وأنت الخيل والليل "   ألى آخر هذه المعزوفات الموسيقية والأهازيج الخنفشارية والثرثارات الطنانة والشعارات الفارغة  والصرخات تشق عنان السماء ، والتي تستقبل صاحب العمامة في  زياراته واستقبالاته وتقبيل أياديه البيضاء وطلب البركة والدعاء .
والسؤال العجيب الغريب لماذا يتمتع صاحب العمامة بهذه العنجهية  والغرور والنفوذ ؟؟؟
بينما السينودس ( نقولها بكل بأسف )  نائم حائر  منكفىء منكمش  منزو متقهقر ، مع أنه  أعلى سلطة قضائية وقانونية في المؤسسة الدينية  !!!  والسبب يبقى  مجهولا  ومكتوما !!!
مرة أخرى : سنبقى نكتب ونسأل عن مصير مطراننا يوحنا ابرهيم وقد مضى أكثر من خمس سنوات على خطفه وسجنه . أين المنسقية المسؤولة عن حياته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
معقــــول ؟؟؟ بطريرك الكلدان سيمنح جائزة نوبل للسلام لعام ٢٠١٨   وبطريرك آخر من غير طائفة ،  (  لا في العير ولا في النفير  ) !!!
مختصر مفيد .  "نحن سريان وكنيستنا سريانية ولغتنا سريانية "
نقطة على السطر . 
         ××××××××××××××××××××          ××××××××××××××××××××
أكتبوا ألينا تعليقاتكم وملاحظاتكم على : hnamuj@yahoo.com