رد: رؤية منقوصة علينا جعلها واضحة، شفافة وجريئة


المحرر موضوع: رد: رؤية منقوصة علينا جعلها واضحة، شفافة وجريئة  (زيارة 551 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ابو نيسان

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 555
    • مشاهدة الملف الشخصي



غير متصل ماجد هوزايا

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 171
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
شكرا جزيلا دكتور سرود على التوضيحات الغاية في الاهمية و الخطورة
ننتظر توضيحات جوني ان امكنه ذلك


غير متصل ابو نيسان

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 555
    • مشاهدة الملف الشخصي

غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2868
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
شكرًا لإدارة عنكاوة كوم لعدم حذفها هذة السخافات ولكي يطّلع القراء على مستوى من هم وضعوا انفسهم اعداء زوعا ،
شكرًا الملثم ابو نيسان لانك توضح مستواك ولو انك مخفي وملثم يعني خائف ،،
وهل حقاً اثبتت استنتاجنا ان كل المدافعين عن ابناء النهرين هم ملثمين مخفيين وكما هو الحال مع الموقع المخفي النادي الوطني الاشوري ؟ 
ام ان ابو نيسان يريد خلط الأوراق اكثر بين زوعا وأبناء النهرين


غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2868
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
حولكم والله مصخرة ، نحن ننشر وثائق وانتم مخربطين بالصور والمشكلة في ماجد هوزايا الذي دعم هذة الخزعبلات من الصور ، ومن المضحك ان ماجد هوزايا لم يستطيع الرد لنا على مداخلتنا في مقالته ويطلب من النائب يعقوب كيوركيس الرد ،،
أشاوركم بشغلة ، لا تنسون ترا النائب يعقوب كان قد وجه كلام في الصميم لرفيقكم سرود المقدسي في مقابلة جمعتهم سويتاً ، حين طالب السيد سرود التعاون مع زوعا ، وكان الرد لرفيق يعقوب انكم كُنتُم داخل البيت الواحد ولم استطعتوا ان تعملوا مع اخوانكم فكيف تستطيعون وانتم خارج البيت ،،
لو تفهمون معناه لخجلتم


غير متصل ابو نيسان

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 555
    • مشاهدة الملف الشخصي
السيد عدنان ادم
اقراء مقال سرود مقدسي جيدا لترى كيف مس........ بالنائب جوني حيث فند كل اكاذيبه والصورة الاخيرة هي حال يونادم وجوني حاليا وصدق المثل المصري الذي يقول (اللي اختشوا ماتوا).

                  والله من وراء القصد.....



غير متصل Adnan Adam 1966

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2868
  • شهادة الحجر لا يغيرها البشر ، منحوتة للملك سنحاريب
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
اخوان ممكن توصلون هذة المداخلة للسييد سرود ولانه قافلها في مقالته وانتم من تهجمتم عندما رايتم ان مقالة النائب يعقوب مقفلة ،
كل خطوة لابناء النهرين تأتي بعد خطوة كان قد اتخذها زوعا ،
زوعا كان السباق في رفضه مشاركة مؤتمر بروكسل ، وفِي اخر يوم للمؤتمر صرحوا الاخوان في ابناء النهرين انهم لا يشاركون الموتمر ،
ملاحضة ، حصلت على اتصال من احد مؤيدين الكيان من أمريكا وكانت المرة الوحيدة هذا الاتصال وتسال مني عن ان سبب ان زوعا لم يصدر اي بيان حول موتمر بروكسل ،،
زوعا كان السباق لعدم تأييده للاستفتاء الا ان وقع الجانب الكردي على نقاط من مطالبات ، وهذا ذكر في لقاء جمع السكرتير والنائب يعقوب والرفيق نينب برئيس الاقليم وقد واجهه وقدموا له المطالبات ، وبعد قرار زوعا هذا أعلنوا الاخوان في ابناء النهرين رفضهم لاستفتاء ،
يعني لولا ان مقالة النائب يعقوب كيوركيس اصابت الحقيقة وهي مختصرة ولم تكن طويلة لما انطلق النائب سرود بمقالة لم أستطيع تكملتها لطولها ،
لولا ان النائب يعقوب أصاب الحقيقة لما انطلق النائب سرود بذكر مواقف اخرى لم يذكرها من قبل ،
اذا كان هذا المفهوم عن السيد سرود اذاً لماذا طالب
بتعاون زوعا معهم في لقاء جمعه مع النائب جوني في مقابلة تلفزيونية مباشرة ولماذا لم يذكر ماذكره في هذة المقالة امام الملىء ؟
وكان رد النائب يعقوب عن طلب لسيد سرود ان يتعاون زوعا معهم هو ، انكن لم تستطيعوا العمل مع اخوانك وانتم كُنتُم في بيت الواحد فكيف تستطيعون الان ،
الملفت للنظر هو تباهي لقادة ابناء النهرين بإنجازهم عندما خرجوا كم نَفَر لاحتجاج امام برلمان الاقليم. 
بربكم هذة المظاهرة وبذاك العدد القليل يرقى الى التباهي بانه إنجاز ، وهل يساوي اللقاء الذي ذكرناه للمكتب السياسي لزوار مع رئيس الاقليم آنذاك السيد مسعود البرزاني وقدموا له مطالب وعلى اساسها كان زوعا سيوافق على الاستفتاء وعند لم يتحقق ذلك أعلنوا زوعا بأنهم ليسوا مع الاستفتاء ،
ترا الكل يعرف الفرق عند ساسة الكرد بين تصريحات زوعا وبين تصريحات ابناء النهرين ، والنَّاس مو عمياء مو شافت قبل سنة عدد جماهير شعبنا الذي خرجت مشاركة مسيرة اكيتو خلف قادة زوعا ، والنَّاس ترا شافت عدد مندوبين زوعا الذين شاركو موتمر الأخير ،
لا تضعون نفسكم بقامة اخوكم الكبير


غير متصل ابو نيسان

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 555
    • مشاهدة الملف الشخصي
السيد عدنان ادم
تقول (اخوان ممكن توصلون هذة المداخلة للسيد سرود) وانا اقول لك عندما يتحدث الكبار فالصغار يقفون جانبا .
تقول (كل خطوة لابناء النهرين تأتي بعد خطوة كان قد اتخذها زوعا ) وانا اقول لك كل تسقيط من قبل ساسة زوعا سوف يقابلها رد وبالحقائق لدحض كل اكاذيبهم.
تقول(زوعا كان السباق في رفضه مشاركة مؤتمر بروكسل ، وفِي اخر يوم للمؤتمر صرحوا الاخوان في ابناء النهرين انهم لا يشاركون الموتمر) وهذه كذبة اخرى من اكاذيبك لان ابناء النهرين رفضوا الاستفتاء من اليوم الاول لاعلانه عكس زوعا الذي تماطل وكان موقفهم ضبابي الى اليوم الذي سبق الاستفتاء.
تقول(يعني لولا ان مقالة النائب يعقوب كيوركيس اصابت الحقيقة وهي مختصرة ولم تكن طويلة لما انطلق النائب سرود بمقالة لم أستطيع تكملتها لطولها )  طبعا لا تستطيع تكملتها لان الحقائق تزعجك ولا تسطتيع تحملها فتصبح مثل القط عندما يداس على ذيله.
تقول(الملفت للنظر هو تباهي لقادة ابناء النهرين بإنجازهم عندما خرجوا كم نَفَر لاحتجاج امام برلمان الاقليم) . الخروج(كم نفر) افضل ان لا تخرج نهائيا والذي منعكم الخروج هو انبطاحكم للكرد . تستطيعون ان تخرجوا عشرين الفا كما تدعي لمسيرة رأس السنة الاشورية ولا تسطيع ان تخرج (كم نفر)لقضية تجاوز على ارض اشورية.ولكن بما ان المسألة تخص ابناء شعبنا في احدى قرى نالا الاشورية فلا يخصكم الامر لانكم بعيدين كل البعد عن قضايا شعبنا.
تقول (الكل يعرف الفرق عند ساسة الكرد بين تصريحات زوعا وبين تصريحات ابناء النهرين) نعم هناك فرق شاسع فالاول انبطاحي والثاني جريء.
واخيرا وليس اخرا ما هو التنازل الذي قدمه السيد يونادم كنا للكرد لقاء حصوله على قطعة الارض (مساحتها6000 متر مربع)لبناء مقر جديد لزوعا في عنكاوة.من المؤكد ان التنازل كبير مثل كبر مساحة قطعة الارض.
والله من وراء القصد.....................