المحرر موضوع: رسالة للفاتيكان من التجمع العربي للتصدي لهجرة المسيحيين  (زيارة 985 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 37773
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

رسالة للفاتيكان من التجمع العربي للتصدي لهجرة المسيحيين



الدكتور تيسير عماري

اعنكاوا دوت كوم/المدينة نيوز
 قال الناطق الاعلامي باسم التجمع العربي للتصدي لهجرة المسيحيين الدكتور تيسير عماري انه يحمل رسالة من التجمع إلى قداسة البابا فرانسيس .

واشار عماري الذي يزور حاضرة الفاتيكان الى ان قداسة البابا فرنسيس يظهر اهتماماً وحرصاً كبيرين للحفاظ على الحضور المسيحي في المنطقة.

وأضاف أن الزيارة تأتي لابراز أهمية الدور الذي يقوم به جلالة الملك عبد الله الثاني صاحب الوصاية على المقدسات المسيحية والاسلامية في ظل الأوضاع الراهنة في القدس بعد قرار الادارة الأمريكية بنقل سفارتها الى القدس.

وقال أنه سيجري لقاءات مع أمين سر دولة الفاتيكان، ورئيس المجلس البابوي للحوار بين الأديان الكاردينال جان لويس توران ،كما يشمل برنامج الزيارة لقاءات في عدد من المؤسسات الإعلامية والصحفية الايطالية.

وتأسس التجمع العربي عام 2011 برئاسة طاهر المصري ويعمل على التصدي لواجب الحفاظ على الحضور المسيحي في الشرق الاوسط ودور المسيحيين العرب في المنطقة والعالم .(بترا)

أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية


غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 37773
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رسالة للفاتيكان من التجمع العربي للتصدي لهجرة المسيحيين

عنكاوا دوت كوم/العرب نيوز
 رسالة للفاتيكان من التجمع العربي للتصدي لهجرة المسيحيين، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الثلاثاء 13 مارس 2018 04:49 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "رسالة للفاتيكان من التجمع العربي للتصدي لهجرة المسيحيين".
بتاريخ اليوم الثلاثاء 13 مارس 2018 04:49 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، عمان 13 آذار(بترا)- اخبر الناطق الاعلامي باسم التجمع العربي للتصدي لهجرة المسيحيين الدكتور تيسير عماري انه يحمل رسالة من التجمع إلى قداسة البابا فرانسيس .

واشار عماري الذي يزور حاضرة الفاتيكان الى ان قداسة البابا فرنسيس يظهر اهتماماً وحرصاً كبيرين للحفاظ على الحضور المسيحي في المنطقة.

وأكمل أن الزيارة تأتي لابراز أهمية الدور الذي يقوم به جلالة الملك رئـيس الاردن صاحب الوصاية على المقدسات المسيحية والاسلامية في ظل الأوضاع الحالية في القدس بعد قرار الادارة الأمريكية بنقل سفارتها الى القدس.

واضاف أنه سيجري لقاءات مع أمين سر دولة الفاتيكان، ورئيس المجلس البابوي للحوار بين الأديان الكاردينال جان لويس توران ،كما يشمل برنامج الزيارة لقاءات في عدد من المؤسسات الإعلامية والصحفية الايطالية.

وتأسس التجمع العربي عام 2011 برئاسة طاهر المصري ويعمل على التصدي لواجب الحفاظ على الحضور المسيحي في الشرق الاوسط ودور المسيحيين العرب في المنطقة والعالم .

--(بترا) وه/م ق/ح أ
13/3/2018 - 04:37 م

رسالة للفاتيكان من التجمع العربي للتصدي لهجرة المسيحيين، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،عاااجل اليوم : رسالة للفاتيكان من التجمع العربي للتصدي لهجرة المسيحيين.

العرب نيوز - عاااجل اليوم : رسالة للفاتيكان من التجمع العربي للتصدي لهجرة المسيحيين

المصدر : وكالة بترا
أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية