المحرر موضوع: أسئلة .. من مهجة حرى  (زيارة 760 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل محمد علي مزهر شعبان

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 66
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
أسئلة .. من مهجة حرى
« في: 19:08 14/03/2018 »
أسئلة .. من مهجة حرى
محمد علي مزهر شعبان
ماهذا اللهاث المحموم والتسقيط الذي ينفث سموم، بتكاثف الزيارات، قبيل موعد موسم الانتخابات ؟
علام هذا الخطاب النابع من عدائية، وكأن كل جوقة تعلن الحرب على الاخرى ؟ لم العداء المستحكم من خوالج الانفس وكانكم في ميدان معركة قادتها ملائكة وشياطين، اندادا اضدادا، والشعب في دوامة من الذهول، حين تحرثون في ارض، نتاجها خرانيب واشواك وشجر يباب، وإفلاس مزري، وسلوك مخزي ؟
ما الذي تغير فيكم، سوى انكم تشظيتم تسيركم اجندات لرايات، ومحكومين بخفايا الغايات، ما انزل فيها قدر شعب مقهور تتلاعب به البيادق ؟ مرة تدعون داعش إرسالية أمريكيه، وان أمريكا إرسالية نفعية جهنمية، وايران اطماع فارسية، والسعودية ملائكة ورسل الاهداف السامية، فعلى أي ضفة وشاطيء سترسون، أين وطنكم سيد الحضارات من هذا ؟
هل تغير برزاني وجوقة الديمقراطي الكردستاني، عن مطالبهم حين تبوؤا بيضة القبان، وجعلتم منهم الهة القرار ؟ هل أبوا شيوخ الفتنة والمنصات، من أن بغداد ملك هاروني، مرسمل صرفا لحضراتهم؟ كيف سمحتم لمن خرج من الشبابيك مدانين بقرار من القضاء، بأعتى الجرائم، ليعود من أوسع الابواب، مكللين معززين من المفوضية بأن يفتحوا دكاكين الترشيح ؟   امثال... وضاح الصديد المدعوم سعوديا . عامر عبدالمجيد السعدون جناح يونس الأحمد....كامل نواف عبيد الغريري واجهة القيادي البعثي المنشق من عزت الدوري عبدالصمد الغريري ... يحيى الكبيسي / واجهة القيادي البعثي غزوان الكبيسي جناح عزت الدوري -ليث مصطفى الدليمي / واجهة فصائل البعث المسلحة -هاشم الجماس جناح يونس الأحمد -خميس الخنجر مدعوم من قطر و حزب البعث المنحل.  -ابراهيم نامس الجبوري من واجهات المكتب العسكري لحزب البعث المنحل-  جمال الضاري / من واجهات جناح يونس الأحمد...اكرم عبد مخلف العساف ممثل المكتب العشائري لحزب البعث المنحل... هذه نماذج دونك اؤلئك اللذين توسدوا مجلس النواب لدورات، حكوميون في النهار، وفي المساء الاغلب الاعم دواعش . هذه الجوقة تلفها مليكة الرحمة السعوديه، فهي صاحبة المقدمات لمشاريع لعبت فلكا في تنوعها، والغاية واحده، لا محيد ولا مناص عن اسقاط تجربتكم السياسيه . ألم يسمع صاحب خطوة التقارب، رئيس الوزراء المبتهج لهذا التقارب، ماذا فعلت به قناة العربية والحدث، من أوصاف دنيئه، حينما أقر مشروع الحشد الشعبي قبل ثلاثة ايام، وكيف جيشت الافواه الحاقده على الحشد وعلى شخصه ؟ أيغركم بساط احمر، وملعب أخضر، أن نمسح بردائها المدمى جباه الثكالى، ونخمد أنين الفاقدات، وحيرة اليتامى من قتلى جحوش السعودية ؟
وانتم شيعة القدر المكهرب، بعد تلك المظلومية عبر الاحقاب الزمنية، وانتم تلطمون حسينا ع ، مالكم حين اتتكم الفرصة، تحولتم من يدعي حسينيا، والاخر يتبختر شمرا، واخر يدعي التوفيقيه، ينتهز الفرص، ما بين حكم الري، والدخول مجانا الى الجنة ؟
سياسيوا هذا البلد، تدعون انكم خضتم غمار النضال، والان تجنون الثمار.. والسؤال هل يتوج النضال ان تكون لصا ؟؟؟؟