المحرر موضوع: ان كنت تدري فتلك مصيبة و ان كنت لأ تدري فالمصيبة أعظم ,, ملون  (زيارة 7040 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Khalid Sagmani

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 76
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
                        ان كنت تدري فتلك مصيبة و ان كنت لأ تدري فالمصيبة أعظم ,, صور سكوب ملون

خالد اسحق سكماني.Holland.
Kvans_199@hotmail.com.Khalid Sagmani

أعلنت جماعات اسلامية متشددة باندونيسيا من بينها جبهة المدافعين عن الاسلام الخميس انها تعتزم رفع دعوى قضائية ضد ملكة جمال اندونيسيا نادين شاندراويناتا بتهمة الاباحية بسبب مشاركتها فى مسابقة ملكات جمال العالم فى لوس انجيليس الامريكية.

وذكرت الجماعة الاسلامية ان ذلك يأتى بسبب تورط ملكة جمال اندونيسيا فيما وصفته بانشطة اضرت بصورة اندونيسيا بوصفها اكبر دولة اسلامية من حيث عدد السكان.

وقال محامى جبهة المدافعين عن الاسلام إيه.سوجيتو فى تصريحات للصحيفيين الخميس ان مشاركة شاندراويناتا فى مسابقة ملكات جمال العالم والتى احتوت على انشطة اباحية اثرت سلبا على سمعة اندونيسيا وكرامتها.

وأضاف ان الجبهة التى تنظم حاليا حملة لارسال مقاتلين اندونيسيين الى لبنان وفلسطين لمحاربة القوات الاسرائيلية قدمت ايضا بلاغات الى سلطات الامن الاندونيسية ضد اربعة مسئولين اندونيسيين تورطوا فى رعاية مشاركة شاندراويناتا فى مسابقة ملكات جمال العالم.

وأشار الى ان الشكاوى سوف تحال الى القضاء الاندونيسى عقب فحصها من جانب سلطات الامن موضحا ان شاندراويناتا والمسئولين الاربعة سوف يحصلون على احكام قضائية تتراوح ما بين عامين و6 اعوام حال ادانتهم بالاتهامات الموجهة اليهم.

كان الرئيس الاندونيسى الاسبق سوهارتو الذى اطيح به عام 1998 بعد 32 عاما فى السلطة قد اصدر مرسوما بمنع مشاركة اندونيسيا فى مسابقات ملكات جمال العالم الا ان اندونيسيا عادت العام الماضى للمشاركة فى بطولة مسابقات جمال العالم التى اقيمت فى العاصمة التايلاندية بانجكوك العام الماضى وسط احتجاجات من الجماعات المتشددة التى هددت بقتل المسئولين الذين يقفون وراء المشاركة الاندونيسية فى تلك المسابقة.

فان الغرب قد عرف مقاصد وهواية وبحوث هذا الهاجس من الفكر العربي والاسلامي .وقد درست دوائر الغرب حجم الولع الجنسي لامة الجنس .  ,ولأن الاوساط الغربية تعرف ذلك جيدا ودرست نفسية الانسان العربي بدقة فانها هي نفسها اطلقت بالونات اللهو والمفاسد ولعبة الجنس وبدعة علماء المسلمين . وحكايات الف ليلة وليلة.  ولهم في اساطير الاغتصاب هناوهناك . وما فرقكم عن مجلات وصحف البلاي بوي ,
فان سماحة الشيخ ( شيخ الجزيرة المتوحش حامد بن عبدالله ال ثاني ) حفظه الله في جهنم الابليس الان غدا , والئ ابد الابدين ,فان شيخ الجزيرة المتوحش حامد بن عبدالله ال ثاني هو المغتصب الحقيقي وهو الذي قام طيلة عشرة سنوات من اقامته في العاصمة التشيكية براغ بأغتصاب العشرات من القاصرات ممن هن دون سن الخامسة عشر (ارفق لكم ثلاث روابط من موقع قناة العربية والراديو التشيكي الرسمي ادناه) ولم تنفع ملايين الدولارات التي سرقها هذا المتوحش من اموال شعبه, وعرضها لرشوة القاضية التشيكية الشجاعة في تجنب المثول امام المحكمة بحضور القاصرات وامهاتهن..ولم تنفع تدخلات الحكومة القطرية السافرة على رئيس الوزراء التشيكي نفسه لاسكات هذه القاضية الشجاعة التي فضحت الجزيرة وشيوخها المتوحشين. والذي حدث بان المشيخة دفعت ما دفعت لمحمكمة التمييز التشيكية لقضاء هذا المتوحش محكوميته في قطر وبذلك تم تمييع القضية.

وفي ولاية لاس فيغاس توّجا قصة حبهما بزواج أشعل أزمة ديبلوماسية بين المنامة وواشنطن، وفي الولاية نفسها وقعا على نهاية علاقة حب,,.
بطلا القصة الشيخة البحرينية مريم آل خليفة وجندي المارينز الأميركي السابق جايسون جونسون، بدأت الحكاية العام 1999 عندما التقى الاثنان في احد مجمعات التسوق في البحرين حيث كان جايسون يقضي خدمته في احدى القواعد العسكرية الأميركية هناك، وكـانت مـريم في الـ 19 من عمرهـا، وجمـع الحــب قلبيهما لكـن أسرتها منعت لقاءها به ما اضطرهما الى الهرب معاً باستخدام وثائق عسكرية مزورة تمكــن «العـريــس» مــن تدبيرها تحت ستار زي مجندة في مشاة البحرية الأميركية وقبـعة من تلك التي يضعها لاعبـو البيسبول لتخفي شعرها الطويل,,.
واصطدمت قصة حبهما بمصاعب قانونية بعدما رفضت محكمة الهجرة اسقاط تهم دخول البلاد بطريقة غير شرعية الموجهة الى البحرينية الهاربة، لكن بعد معارك مع سلطات الهجرة، مُنحت مريم حق اللجوء السياسي في الولايات المتحدة.
لم تنته القصة هنا، اذ يبدو ان الرواية الرومانسية - التي شغلت الصحافة في العالم الغــربي فترة من الزمن - وصلــت الى النهاية، فقد أعلن محامي العائلة ان البحرينية الهاربة عادت الى بلادها من دون زوجها، بعدما فقدت كل اتصالاتها مع عائلتها منذ هربها من البحرين,,, بينما قال جايسون: «كان ذلك ما ارادته هي وطبيعة الحياة في لاس فيغاس اثرت على علاقتنا».
هذه القصة تصلح ايضاً لفيلم روائي يقع في خانة الروايات الرومانسية، وبالفعل قالت مصادر صحافية أميركية ان مريم آل خليفة وافقت على أن تُقدم قصتها الحقيقية في فيلم سينمائي يحمل اسم «الاميرة وجندي المارينز».
وكانت العروس البحرينية ظهرت مع زوجها الأميركي في برنامج تلفزيوني قدمته شبكة «ان بي سي» الأميركية في حضور عدد من النقاد السينمائيين.
وذكرت وكالة «اسوشيتد برس» التي أذاعت النبأ، ان الممثلة ماريسول نيكولاس ستقوم بدور الشيخة التي تبلغ 19 عاماً، اما زوجها الجندي فسيلعب دوره الممثل مارك بول جوسيلار في الفيلم الذي ستبلغ مدته ساعتين ..
ولكن لم يدم طويلا هذه الدعابة . بل وجدت ما يثير قلقلها الجنسي والغرام والارتماء في احظان الاخر .وانتهى زواج الأميرة البحرينية مريم الخليفة،من جندي سابق في مشاة البحرية الأمريكية "المارينز"
بعد خمسة أعوام من زواج ألهب مخيلة مخرجي الأفلام الرومانسية وصحف الإثارة، ليكون الثنائي مادة ملهمة لولادة فيلم تلفزيوني طويل هو "الأميرة وجندي المارينز."

ووصفت الصحيفة أسباب الانفصال إلى أنه يعود لكون "الزواج غير متكافئ."

جونسن الذي استطاع الفرار بمحبوبته مريم إلى داخل الولايات المتحدة ليتم محاكمته أمام محكمة عسكرية بسبب العلاقة، أصبغ على نفسه رواية "روميو وجوليت" التي تفسخت في حياة وجنون ليل مدينة "لاس فيغاس" بالإضافة إلى معارضة شديدة من أسرة زوجته، ومن تهديد واحد على الأقل بالقتل. ونقلت وكالة الأسوشيتد برس أن أي طرف قانوني
لم يمثل مريم الخليفة في طلب الطلاق،
فيما لم يتضح بعد ما إذا كانت تخطط للبقاء في الولايات المتحدة.

وكانت قصة العلاقة بدأت في يناير /كانون الثاني من عام 1999
عندما كان جونسن يخدم في البحرين،
أما مريم الخليفة فهي واحدة من البنات الخمسة لعم ملك البحرين الشيخ عبدالله بن ابراهيم الخليفة.

وكان الثنائي التقى في مركز تجاري ووقعا في الحب، رغم أنه من طائفة "المورمون" فيما مريم مسلمة،
ويحرم عليها الزواج من غير مسلم.

وطالبتها أسرتها بقطع العلاقة، إلا أنهما بقيا سرا يتبادلان الرسائل عبر موظف في أحد محال المركز التجاري في المنامة.

واستطاع جونسن الهروب بمحبوبته مريم إلى داخل الولايات المتحدة
في نوفمبر /تشرين الثاني من عام 1999 وبعد أن أنهى فترة خدمته، مستندا بذلك على وثائق شخصية مزورة.

وواجه جونسن لاحقا محاكمة عسكرية لدوره بالمسألة وصرف من الخدمة في قوات المارينز، فيما طالبت مريم حق اللجوء السياسي في الولايات المتحدة.

وعقد الثنائي زواجهما في لاس فيغاس في 16 نوفمبر 1999.

جونسن البالغ حينها 23 عاما ومريم 19 عاما،
أصبحا حديث وسائل الإعلام الأمريكية والعالمية على حد سواء، كما أصبحا ضيفين دائمين على برامج "التوك شو" الأمريكية،
وموضوع فيلم تلفزيوني.

عارية على صفحات المجلات او في ملابس البحر المغرية. اذ قررت مجلة GO" " الاميركية نشر صور لهذا الشابة السمراء الجميلة البالغة من العمر 25 سنة تجلس على مقعد وثير وفي مغطس فاخر تستحم وتعزف على الغيتار. فبعد عملية الحادي عشر من أيلول( سبتمبر) عام 2001 حملت وفاء اسم عائلة والدتها ليكون اسمها الثاني متخلية بذلك عن اسم بن لادن من أجل قطع أي صلة به او تحاشي مقاربة عمها اسامة.
واكدت في المقابلة مع المجلة الاميركية انها لم ترى اسامة بن لادن في حياتها ، لكن كل واحد تلتقي به يعتقد ان لها علاقة قريبة معه، ويثير غضبها هذا السؤال فهي لا تريد ان تكون لها علاقة بشخص مثله.
وهناك اكثر من 400 قريب له يعيشون في المملكة العربية السعودية لكن وفاء الوحيدة من عائلة بن لادن التي تعيش في الولايات المتحدة.
وتعيش وفاء دافور في نيويورك منذ عام 2001 ، ويوم وقوع عملية 11 أيلول الارهابية كانت تزور والدتها في سويسرا وتتذكر الى اليوم صور الفاجعة كما تقول. ولم تصدق ما حدث وشعرت بالخجل لما وقع وقلقت مما سوف يقوله الناس عن عائلتها وعانت لمدة ستة اشهر من انهيار عصبي لم تغادر خلالها المنزل.
ولدت وفاء دافور في ولاية كاليفورنيا وتعمل الى جانب دراستها عارضة وتقف امام الكاميرا لنشر صورها في المجلات الرجالية الاميركية. ووالدها هو اخو اسامة بن لادن غير الشقيق، أمضت جزء من طفولتها في جدة وعندما بلغت العاشرة من العمر تركت والدتها والدها وسافرت بها الى سويسرا. وتريد اليوم ان تصبح مغنية كي تنسى الحدث الكبيرة الذي اصاب العائلة.

واما نجوم اولاد لادن فلن تقل عذوبة الغرام والليالي الحمراء .  جولات.. فلهم صولات وجولات ليست كمايفهم بالبسيط . WAFAH Bin Ladin
وفاء بن لادن

تقول وفاء بن لادن ‏..!!

‏"بسبب هذا الإسمِ الأخيرِ الذي ليس لِي علاقة به، العالم الغربي يَكْرهُني. ولإني إخترتُ قِيَمَ أمريكيةَ، العالم العربي و‏السعودي يَكْرهُني."‏!!!

وفاء" دوفور" بن لادن ‏

عرفت وفاء ديرفور بإسم وفاء بن لادن سابقاً.‏
الإسم الذي يشكل إعاقة لمشوارها الفني كمغنية ..!!!!
تبلغ من العمر 25 ‏
مليئة بالثقافات المتعددة .. ‏
لا تتكلم العربيه وهي سعودية الأصل ..!!!!
هي أبنة عبدالله بن لادن الأخ الأصغر لأسامة بن لادن
وليس لها جواز سفر سعودي ‏
تعزف قيثارة وتكتب أغاني موسيقيه وتغني للجاليات العربيه ‏
تقول بالفم المليان ...
أنا كافره ..!!! ‏
لها جواز سفر أمريكي, تلقت تعليما أوروبياً ..
أمها عاشة في المملكه العربيه السعوديه خمس سنوات فقط وطالبة بالطلاق ‏..!!
http://www.elaph.com/ElaphWeb/Entertainment/2005/12/115112.htm

وفي تصريح آخر لجريدة (نيويورك بوست) الأميركية، كانت وفاء بن لادن قالت "الشكر لله وحده أم أمي هربت بنا من السعودية قبل عشر سنوات مع أخواتي الأخريات". وأضافت "أنا لا أتحدث مع والدي ولا علاقة لي به وهو أيضا لا يتحدث معي ولا نرتبط بأية علاقات".

وأضافت وفاء في حديثها للصحيفة الأميركية "جئت إلى نيويورك للعيش هنا لنني اعشق الحرية، وهي التي يعشقها الشعب الأميركي أيضا، وهذا كل ما أريد"، وهنا يذكر أن يسلم بن لادن كان ورد اسمه في الشكوى المرفوعة من عدد من أقارب ضحايا تفجيرات سبتمبر. ويتهم هؤلاء الأخ غير الشقيق لزعيم القاعدة وهو رجل أعمال بأنه من ممولي الإرهاب العالمي.

لكن يسلم بن لادن ظل على الدوام ينكر هذه المزاعم، مؤكدا أن لا اتصالات بينه وبين أخيه غير الشقيق أسامة منذ سنوات بعيدة، وتقول ابنته وفاء "والدي الذي لا يتكلم معنا البتة رجل ثري، وأنا لا أعرفه حق المعرفة، فكل الرجال السعوديين يسيطرون على كل شيء بما في ذلك القانون". وتشير إلى أنه "لهذه الأسباب أعيش برعب دائم، فلا حماية لي".

www.alwatanvoice.com/articles.php?go=articles&id=33402

http://www.alarabiya.net/Articles/2005/04/25/12515.htm موقع العربية..صحيفة برافو ناقلة خبر الامير القطري
http://www.alarabiya.net/Articles/2005/03/29/11714.htm موقع العربية ملحق اضافي لنفس الخبر
http://www.alwatanvoice.com/arabic/news.php?go=show&id=20656 ملحق اضافي لتفس الخبر من موقع المقاومة الفلسطينية الرسمية!
http://www.radio.cz/en/news/69964#4 نفس الخبر على الموقع الرسمي للاذاعة التسيكية

http://www.alarabiya.net/Articles/2005/02/28/10797.htm موقع العربية..موزة المسند والوزير الاسرائيلي
http://www.alarabiya.net/Articles/2005/02/24/10653.htm موقع العربية.. تاكيد لمغامرات الشيخه

وجناب الشيخة القطرية حمدة بنت فهد ال ثاني وحكايتها تصلح لفيلم سينمائي عاطفي او فيلم هندي ومع ذلك لن يشاهد المواطن العربي هذه الحكاية على شاشة الفضائية القطرية " الجزيرة " لان هذه الفضائح يتم التكتم عليها في قطر ... ولو كانت الشيخة بطلة هذه القصة اميرة سعودية او اردنية او بحرينية لوردت حكايتها في " خبر عاجل " على الفضائية القطرية كما حدث حين اعتقلت الاميرة السعودية منية ابنة الملك سعود في فلوريدا بتهمة ضرب خادمتها ... او ما حصل للاميرة البحرينية مريم التي هربت مع جندي امريكي الى لاس فيغاس .



الشيخة القطرية حمدة ببساطة احبت مواطنا مصريا اسمه سيد محمد صالح تعرفت عليه عبر الانترنيت ... وتزوجته عرفيا .... وهربت معه من قطر الى السعودية ومنها الى " شبرا " في القاهرة ... قبل ان تتدخل المخابرات القطرية فتبادر الى خطف الشيخة وتعيدها الى الدوحة بعد ان رفض الزوج رشوة مقدارها مليوني دولار لتطليق زوجته .

الزوج المفجوع سيد محمد صالح بعث الى عرب تايمز بحكايته مرفقة بعدة وثائق .... وجريدة " صوت الامة " التي يحررها الصحافي المعروف عادل حمودة نشرت الحكاية ايضا تحت عنوان " اميرة قطرية تهرب من قصور النفط الى شبرا " لتتحول حكاية حمدة الى فضيحة علنية لحكام قطر بعد ان ارادوها " سرية
هذه رساله من زوج الأميرة ((سيد محمد))بعثها الى عرب تايمز لمساعدته:


ساعدوني فقد تزوجت اميره قطريه اسمها حمده فهد قاسم علي ال تاني وتم ارجاعها الي قطر لدخولها مصر بطريقه غير مشروعه وتم سرد القصه بجريده صوت الامه وغدا باصدار الجريده في الليل تعلن الاميره زوجتي باضرابها عن الطعام او ارجاعها لزوجها ايهما اقر ب ارجو ان تساعدوني وتبلغوا جميع حقوق الانسان باوربا وامريكا لانقاذ زوجتي وطفلي الذي باحشائها اسمي سيد محمد سيد صالح مصري تليفوني 0020124242181 وايملي hebtalah_anty@hotmail.com
ارجو اغاثتي في اسرع وقت ممكن قبل فوات الاوان
سيد محمد سيد صالح

انتهت رسالة سيد محمد سيد صالح .... ولكن معاناة زوجته الشيخة المتمردة على حاكم قطر لم تنته ... فقد علمت عرب تايمز وهي ماثلة للطبع ان الاميرة حمدة اضربت عن الطعام حتى الموت في مخفر للشرطة محتجزة فيه في الدوحة بأمر من امير قطر شخصيا وان احد شيوخ قطر افتى بطلاقها من زوجها ... وعلمت عرب تايمز ان الشيخة حمدة تتعرض الان لاستجواب مكثف يقوم به رائد في الشرطة اسمه فهد الحنزاب ... وهربت حمدة خبرا الى زوجها مفاده ان الشرطة القطرية تحاول اجهاضها

وهذه قصة جديدة بطلها شاب مصري اسمه سيد محمد صالح, مولود عام 1961 وحاصل على بكالوريوس تجارة هاجر الى السعودية منذ 15 عاما.. انشأ خلالها مصنع لانتاج الدهانات, اما بطلة قصتنا فهي الاميرة القطرية حمدة فهد قاسم آل ثاني... تعرفت عليه من خلال شبكة الانترنيت... احبته بشوق
هي في جناحها بقصر والدها في الدوحة, وهو في الرياض... كانت محادثاتهم يوميا تمتد الى عشر ساعات كاملة -كما يقول سيد- واججت الاتصالات نار الشوق في قلبيهما... فسافرت "حمدة" الى السعودية لتلتقي بحبيبها الذي خرج لها من الانترنت .. وكانت لحظة اللقاء دافئة.. عاصفة!!
تقول صوت الامة التي تبنت حكاية الاميرة :
بعد سفرها لم يستطع "سيد" تحمل وطأة الشوق.. فسافر خلفها الى قطر, ولانه كان مضطرا للعودة الى عمله بالرياض فقد قرر ان يتزوجها... اليست تحبه, وهو يحبها بجنون ولا يستطيع البعد عنها لحظة... فما المانع!!
"حمدة" التي غرقت في الحب لاذنيها, اخبرته ان هناك موانع كثيرة ... ليس اكبرها انتماؤها للعائلة الحاكمة, ولكن العقبة الحقيقية تتمثل في والدها المتعسف مع بناته "خمس بنات غيرها"... فهو يرفض تزويجهن الا بشروط متعسفة, حتى انه
لم يزوج سوى بنت واحدة واعتبر ذلك غلطة لن يكررها مرة اخرى, لذلك اضطر "سيد" لترك حبيبته والاكتفاء بصوتها الدافئ الذي يأتيه عبر الهاتف, وكروت المعايدة الملتهبة التي ترسلها له, وكذلك شرائط الكاسيت التي تحمل روحها ذائبة ليصبها في روحه !!
لكن الحب هزم الاميرة فقررت ان تخضع لسطوته وتترك نفسها لجموح قلبها العاشق... واخبرت حبيبها الذي طار من الفرحة وذهب الى محام سعودي ليطتب له عقد زواج شرعي على حبيبته التي كانت تنتظره في قطر, حيث وقعت على العقد وتزوجا في احد فنادق الدوحة, كانت "حمدة" تخرج الى الجامعة حيث تدرس التجارة ثم تذهب منها الى الفندق, فتلتقي حبيبها الذي اصبح الان زوجها, ثم تعود الى الجامعة في انتظار السائق الذي يصحبها الى البيت مرة اخرى!
ولم تكتف بذلك بل دعته ليقضي ثلاثة ايام كاملة في جناحها بقصر ابيها ... دون ان يعلم احد في القصر بوجوده... وتكرر الامر مرة اخرى حيث قضى معها هذه المرة ثمانية ايام كاملة!
بعد ذلك كان لا بد من قرار جريئ ... الاميرة التي صدح لها قلبها فسحرها لم تعد قادرة على فراق حبيبها ... زوجها وكان الحل هو الهروب من قطر ... ولكن كيف تخرج؟!
اجابة السؤال كانت لدى رجل سعودي اسمه عبد السلام اليماني, متخصص في هذا النوع من العمليات التهريبية ... فقد سافر ومعه "سيد" الى قطر, مصطحبا ابنته التي تدعى امل ... وبجواز سفرها خرجت "حمدة" بدلا من ابنته الى القاهرة وتقاضي اليماني اجره عن هذه العملية 60 الف ريال سعودي!

والئ تحقيق ثاني رومانسي جنسي شيق قادم وعن الرجال ,,

ارجو المساعدة في تحقيق بعض المواضيع مع الصور ,,,,ولكن نشر الموضوع من دون اي صور, فاذا كانت هنالك مجال فلنعرضها
في منتدئ الصور كملحق .