المحرر موضوع: الوفد المشترك من منظمة حمورابي لحقوق الانسان ووزارة العمل والشؤون الاجتماعية يؤدي مراسيم الزيارة الى مقام زين العابدين في محافظة نينوى.  (زيارة 674 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل منظمة حمورابي

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1457
    • مشاهدة الملف الشخصي
الوفد المشترك من منظمة حمورابي لحقوق الانسان ووزارة العمل والشؤون الاجتماعية يؤدي مراسيم الزيارة الى مقام زين العابدين في محافظة نينوى.
الوفد يؤدي مراسيم الزيارة الى دير مار بهنام في بادية نينوى بمنطقة اثار النمرود.
الوفد يطلع على اثار الدمار والتخريب والنسف التي طالت المعلمين الدينيين على ايدي داعش.
ادى الوفد المشترك من منظمة حمورابي لحقوق الانسان ووزارة العمل والشؤون الاجتماعية مراسيم زيارة الى مقام زين العابدين في محافظة نينوى واطلع الوفد على اثار التدمير والنسف التي طالت المقام الديني على ايدي اراهابي داعش والاجراءات التي اتخذت لاعادة اعماره، وجاءت الزيارة في اليوم الثالث 22/3/2018 من البرنامج الحقوقي والمعرفي الذي نظمته المنظمة بالتعاون مع وفد ضم عشر مسؤولين من وزارة العمل والشؤون الاجتماعية للتعريف بقوانين الوزارة الخاصة والضامنة برعاية المشمولين بالرعاية الاقتصادية والاجتماعية والتأهيل والتدريب والقروض، وقد تم تنفيذ هذا البرنامج في ندوات ولقاءات وزيارات ميدانية.
كما ادى الوفد المشترك مراسم الزيارة الى ديرمار بهنام في البادية بمنطقة اثار النمرود وجال في ارجاء الدير مطلعا على اثار الدمار والتخريب والنسف التي استهدفت معالم هذا الدير التاريخي العريق الذي يشير الى حضارة وادي الرافدين وجهود المؤسسين المسيحيين الاول لصروح ومعالم غاية في الهندسة الرائعة