المحرر موضوع: مراد: تاريخ السريان في لبنان حافل بالانجازات الثقافية والاقتصادية ومكلل بتاج مرصّع ب 1123 شهيد ليبقى وطن  (زيارة 823 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل حزب الاتحاد السرياني

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 438
    • مشاهدة الملف الشخصي
أمانة الاعلام
      بيروت 28-3-2018


حزب الاتحاد السرياني استقبل مرشح التيار الوطني الحر  انطوان بانو
مراد: تاريخ السريان في لبنان حافل بالانجازات الثقافية والاقتصادية ومكلل بتاج مرصّع ب 1123 شهيد ليبقى وطن


وطنية - استقبل رئيس حزب الاتحاد السرياني العالمي إبراهيم مراد، مرشح التيار الوطني الحر عن مقعد الأقليات في دائرة بيروت الأولى العميد المتقاعد إنطوان بانو، في المقر العام للحزب في سد البوشرية، في حضور نائب رئيس الحزب المختارة ليلى لطي.

وتمنى بانو على الحزب دعمه، مؤكدا "إستمراره في الدفاع عن لبنان سياسيا كما دافع عنه عسكريا أثناء خدمته في صفوف الجيش، وإذا فاز في الانتخابات سوف يعمل بكل جهد ومن دون تفرقة او تمييز لنيل طوائف الأقليات حقوقهم المشروعة في مؤسسات الدولة".

ورحب مراد بزيارة العميد بانو، معلنا أن "حزب الاتحاد السرياني ملتزم سيادة الدولة اللبنانية وحريتها وصون إستقلالها ومستمر في خطه التاريخي إلى جانب كل المناضلين الشرفاء بالدفاع عن مؤسسات الدولة الشرعية وإعلاء شأن لبنان في المحافل الدولية واظهار صورته الحضارية".

وقال :"إننا كحزب لم ولن نوفر جهدا لنيل السريان في لبنان حقوقهم المشروعة، والسريان تاريخهم حافل في لبنان بالانجازات الثقافية والاقتصادية ومكلل بتاج مرصع ب 1132 شهيدا ليبقى لنا وطن".

وأعلن أننا "سنكون إلى جانب كل من يحمل مشروعا انقاذيا متكاملا، لان الوضعين الاقتصادي والسياسي في حال انهيار".