المحرر موضوع: لا بدّ من وجود الإمام الحي في كلِّ عصرٍ ومكان  (زيارة 1149 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل احمد محمد العربي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 172
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
لا بدّ من وجود الإمام الحي في كلِّ عصرٍ ومكان

بقلم /صادق حسن
وصلنا الكثير من الأحاديث الصحيحة الدالة على ظهور المهدي (عليه السلام)، وأنّه سيكون في آخر الزمان، وهو علامة من علامات الساعة وشرط من أشراطها، قال رسول الله ( لو لم يبق من الدنيا إلاّ يوم واحد لطوّل الله عزّوجلّ ذلك اليوم حتّى يبعث فيه رجلاً من ولدي اسمه اسمي .) وهذا متفق عليه جميع المذاهب لكن التيمة وأئمتهم ينفون ألاحاديث لأنهم اتبعوا طريق الشيطان ولا يريدون الهداية بل ويريدون أن يحرفوا الناس عن معتقداتهم ودينهم . فقد بين المحقق الإسلامي الصرخي إن عامة المسلمين يعتقدون بوجود المهدي( عليه السلام )
ووجوده لابد منه .هذا ماجاء في المحاضرة {4} من بحث (الدولة..المارقة...في عصر الظهور ...منذعهد الرسول"صلى الله عليه وآله وسلّم")
بحوث : تحليل موضوعي في العقائد والتاريخ الإسلامي للمرجع المعلم
قال الله مولانا : وَقَوْلِهِمْ إِنَّا قَتَلْنَا الْمَسِيحَ عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ رَسُولَ اللَّهِ وَمَا قَتَلُوهُ وَمَا صَلَبُوهُ وَلَكِنْ شُبِّهَ لَهُمْ وَإِنَّ الَّذِينَ اخْتَلَفُوا فِيهِ لَفِي شَكٍّ مِنْهُ مَا لَهُمْ بِهِ مِنْ عِلْمٍ إِلَّا اتِّبَاعَ الظَّنِّ وَمَا قَتَلُوهُ يَقِينًا (157) بَلْ رَفَعَهُ اللَّهُ إِلَيْهِ وَكَانَ اللَّهُ عَزِيزًا حَكِيمًا (158) وَإِنْ مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ إِلَّا لَيُؤْمِنَنَّ بِهِ قَبْلَ مَوْتِهِ وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يَكُونُ عَلَيْهِمْ شَهِيدًا (159) سورة النساء.
أقول :
تعليق : التفت إلى هذه النكتة، لماذا بقي ويبقى عيسى "عليه السلام" ؟ هذا قانون إلهي وبسببه ومن أجله غاب، ولم يُقتل ، وشُبّه ، ورُفع عيسى ، فما هو القانون؟ القانون الإلهي يقول: "وَإِنْ مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ إِلَّا لَيُؤْمِنَنَّ بِهِ قَبْلَ مَوْتِهِ"، إذًا تحتاج إلى إمام زمان يكون حجّة عليك وهو حيٌ موجود حتى لو كان غائبًا، مسردبًا، في الغار، حتى لو رُفع أو كان تحت الأرض، تحتاج إلى إمام حي، تُبايعه وتواليه ، توالي عيسى، وتؤمن به قبل موته، قبل موت عيسى، قبل موت المهدي، يكون حجّة عليك فيكون عيسى في يوم القيامة شهيدًا عليك، ويكون الإمام المهدي شهيدًا عليك، هذا قانون إلهي، هذا وعد صادق أن يبقى الإمام حيًّا، لا بدّ من وجود الإمام الحيّ في كل عصر، في كل زمان، في كل مكان، في كل أوان، حتى يتحقّق هذا القانون الإلهي ما هو الفرق؟ القانون الإلهي واحد ينطبق على اليهود وعلى المسيح وعلى المسلمين، "وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يَكُونُ عَلَيْهِمْ شَهِيدًا" إذًا الشهادة يوم القيامة ما هو شرطها؟ أن يحصل الإيمان بالشاهد والشهيد في حياته، تؤمن بالإمام في حياته، تؤمن بالنبي في حياته، فيشهد لك يوم القيامة .انتهى كلام الأستاذ ..
إذاً هذه الأدلة والروايات الصحيحة تثبت أن منهج التيمية وأتباعهم الدواعش هو بعيد عن الإسلام ومعتقدات المسلمين ، لأنهم يكفرون ويقتلون كل من يعتقد بما جاء به النبي وآله وصحبه عليهم أفضل الصلاة و السلام.
https://d.top4top.net/p_784h7tdc1.jpg


غير متصل النوهدري

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 24150
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي

منهج التيمية والفكر الداعشي ،
صناعة شيوخ الإسـلام ، احرقوا كتب التيمية ،
وآنبذوا الفكر الداعشي ! .