أنتم تزيدون والوطن ينقص / 33 انتخابات


المحرر موضوع: أنتم تزيدون والوطن ينقص / 33 انتخابات  (زيارة 442 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل سمير شبلا

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 273
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
انتم تزيدون والوطن ينقص / 33 انتخابات
سمير شبلا

المقدمة
سبق وإن أثبتنا بالدليل القاطع من خلال ما سطرناه من برنامجنا الانتخابي لسنة 2018 (لم نتمكن من الترشيح) كجبهة حقوق الانسان والكفاءات المستقلة! يمكن الاطلاع على التفاصيل خلال الرابط ادناهhttp://www.ankawa.com/forum/index.php?topic=870741.0
 حيث اكدنا من خلال شعارنا المركزي "نحن ننقص والوطن يزيد" واليوم سنثبت بالدليل القاطع ايضا ان وطننا او اوطاننا وخاصة العراق وسوريا ان القادة الحرامية هم يزيدون والوطن ينقص أي هم يعملون كل شيئ من أجل مصلحتهم الشخصية وابقاء بطونهم وكروشهم تسير امامهم حتى وان باعوا جزء او كل العراق

الموضوع
من خلال اسئلتنا التالية نثبت لجميع احرار العالم ان الوطن ينقص وهم يزيدون من خلال أعمالهم غير الاخلاقية كقادة او رجال حكومة فلم يتمكنوا يوما منذ 2003 ولحد الان ان يرتقوا الى رجال دولة وحسنا فعل "الحاكم بريمر" عندما وصفهم في كتابه (انهم رجال جمعناهم من شوارع الغرب)
الاسئلة
س1 = أين وصلنا في سرقات وتحقيقات (الصفقة الروسية - سبايكر والصقلاوية - سقوط الموصل خلال ساعات - نقص في خزينة العراق تقدر بالآلاف من المليار من الدولارات - عدم تقديم حسابات ختامية كاملة للسنين من 2006 - 2014 - قتل حراس بنك الكرادة وسرقة مبلغ 8 مليار دولار - تهجير وقتل وخطف مسيحيي الموصل لعدة وجبات في 2008 - سبي المسيحيات واليزيديات في 2014 وهلم جرا - القائمة لا تنتهي)

س2 = أين الحياد الإيجابي الذي كان على خريطة العراق سابقا، أليس هذا يعني أن الوطن ينقص وانتم تزدادون؟
س3= كم كيلو متر أعطيتموه من أراضينا/ نحن كشعب عراقي الى الأردن كانها ملك صرف لجنابكم؟
ماذا عن اراضينا في البصرة ومعظم حدودنا مع ايران وخاصة ابار النفط؟؟
نفس الأمر ينطبق على الكويت ايضا؟ ميناء مبارك شاهد عيان + ابن العراق الابي حفيد (حنا الشيخ) الذي جاء بنفسه وقدم مشروع خاص بناء ميناء جديد مع كافة المستلزمات بكلفة تقديرية 6 - 8 مليار دولار دون ان تدفع الحكومة العراقية سنت واحد - اكرر دون ان تدفع الحكومة العراقية دولار واحد!! لكن لم توافق حكومة الحرامية انذاك لسبب بسيط ألا وهو: كيف يستفيدوا من مشروع لا تدفع خزينة الدولة فلس واحد؟ من يسرق إذن؟ هذا في قمة "انتم تزيدون والوطن ينقص"
س4 = جاء دور تركيا لتقضم عدة كيلومترات فقط من أراضينا امام انظاركم قبل أنظار العالم
ماذا عن احتلال بعشيقة من قبل تركيا وتهديدها ل سنجار الجريحة
ماذا أيضا عن اقامة قواعد في شمال العراق؟ اليس واجبكم ام تحيلها الى حكومة الاقليم لان الامر معقد؟ ان لم تقدروا هناك مقاومة الاحتلال التركي لتتفق مع جيشنا البطل لدحرهم!  إن لم تتمكنوا هناك شعب العراق الحي!!
س5 = هل نكتفي بهذا القدر ام نستمر نحو "حكومات داخل حكومة" وقتل السكان الاصليين الممنهج، والتلاعب بأعصاب القوميات سياسيا واقتصاديا لغرض سياسي وانتخابي رخيص، لنتوقف قليلا لجر انفاسنا من رائحة الجيفة العفنة، ومع هذا يتكلمون أمام كاميرات الشعب دون مستحى، عكس أخلاق الاحرار (نحن ننقص والوطن يزيد)
في الانتخابات جميعهم يتكلمون عن (الفساد - الارهاب - الوطنية  والديمقراطية) إذن من هو الحرامي؟
 الجمعة العظيمة / سبت النور 31 آذار / 1 نيسان 2018