المحرر موضوع: سدني ـ استراليا.. بمشاركة القياديين ميخائيل بنيامين وأدد يوسف: ندوة جماهيرية لحزب أبناء النهرين وقائمته الانتخابية 154  (زيارة 1209 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Abnaa Alnahrain

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 513
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
سدني ـ استراليا.. بمشاركة القياديين ميخائيل بنيامين وأدد يوسف

 ندوة جماهيرية لحزب أبناء النهرين وقائمته الانتخابية 154

نظم مكتب سدني لحزب أبناء النهرين مساء الأحد 22 نيسان 2018 وعلى قاعة نينوى ندوة جماهيرية شارك فيها كل من القياديين في حزب أبناء النهرين السيد ميخائيل بنيامين رئيس القائمة الانتخابية للحزب 154 والسيد أدد يوسف.. القادمَين من أرض الوطن. وحضرها عدد من السادة ممثلي تنظيمات ومؤسسات شعبنا المختلفة وجمع من أبناء شعبنا في سدني.

وعقب الترحيب بالسادة الحضور من قبل السيدة شميران دوباتو، ومن ثم الوقوف دقيقة صمت إجلالا لأرواح الشهداء الأبرار، وكلمة للسيدة دوباتو عن معاني النضال والتضحية من أجل حقوق الشعب. تم التقديم للسيدين ميخائيل بنيامين وأدد يوسف لبدء الندوة التي استهلها السيد أدد يوسف بنبذة تعريفية عن حزب أبناء النهرين وحيثيات تأسيسه، مع عرض لمسيرة الحزب منذ تأسيسه وخلال السنوات الأربع الماضية، ومعنى الشعار الذي حمله (رؤية، جرأة، تجدد) من خلال استعراض عدد من الأحداث الهامة على صعيد العراق عموما والإقليم بشكل خاص ولا سيما ذات العلاقة بحقوق وقضايا شعبنا وموقف الحزب منها وطبيعة تعامله معها برؤية واضحة وجرأة وتجديد لآليات العمل.

تبعه السيد ميخائيل بنيامين الذي تحدث بدوره عن مواقف حزب أبناء النهرين ورؤيته فيما يتعلق بآليات العمل بشأن قضايا وحقوق شعبنا، مستعرضا أيضا الخطوط العريضة لمحاور البرنامج الانتخابي لقائمة أبناء النهرين 154 وضرورة توضيحها لعموم أبناء شعبنا من خلال مثل هذه اللقاءات، مع التركيز على منهجية العمل بعيدا عن أسلوب الانتظار ومن ثم إبداء ردود الأفعال الآنية إنما بشكل استراتيجي مستقبلي مدروس قائم على وضع خطط مبنية على قراءة صائبة ودقيقة للأحداث ومجرياتها.

وأكد السيد بنيامين في نهاية حديثه على أنه والسيد أدد يوسف يهدفان من هذا اللقاء الاستماع إلى أبناء شعبنا من السادة الحضور الكرام بقدر الحديث إليهم، وذلك لمزيد من الإنضاج عبر استمزاج الآراء والمقترحات، كون أبناء شعبنا في المهجر لديهم الحق والواجب للمشاركة في بلورة الأفكار والرؤى نحو المزيد من تفعيل آليات العمل القومي في الوطن والمهجر. حيث تم  فتح باب الأسئلة والمداخلات والحوارات، وشارك عدد من السادة الحضور الكرام بطرح أسألتهم ومداخلاتكم وعرض وجهات رأيهم.. وقد أجاب السيدين بنيامين ويوسف على الأسئلة المطروحة بترحاب واهتمام.