المحرر موضوع: مجلس مدينة هيوم في أستراليا يهنئ ألانسة أنجيلا يوحنا يوسف مرقس على مشاركتها في مؤتمر للشباب الكاثوليكي الأسترالي في الفاتيكان  (زيارة 1112 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل مــراقـــــــــب

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 6289
    • مشاهدة الملف الشخصي
مجلس مدينة هيوم في أستراليا يهنئ ألانسة أنجيلا ماركاس على مشاركتها في مؤتمر للشباب الكاثوليكي الأسترالي في الفاتيكان

في 16 أبريل 2018 ، أصدر مجلس مدينة هيوم في ملبورن ، أستراليا مذكرة تهنئة للانسة أنجيلا يوحنا يوسف مرقس على اختيارها كمندوبة تمثل الشباب الكاثوليكي الأسترالي في مؤتمر للفاتيكان حول الشباب.

قدم الاقتراح إلى المجلس ألسيد جوزيف هاويل،عضو مجلس منتخب وممثل لشعبنا على المستوى الحكومي في فيكتوريا ، أستراليا.

 

في كلمته ، وضّح ألسيد جوزيف هاويل للمجلس ألبلدي بأن أنجيلا هي من سكان هيوم التي تشارك بنشاط في عمل الكنيسة الكلدانية الكاثوليكية في ملبورن ، وعملت على دعم الشباب في جميع أنحاء فيكتوريا.

ومن خلال تجمع الشباب في الفاتيكان في شهر مارس ، تم إعطاء المندوبين الفرصة لتقديم وثيقة تعبرعن وجهات نظرهم حول حالة الكنيسة الكاثوليكية وأفكارهم ومشاعرهم وتوصياتهم. وانضمت أنجيلا إلى 300 مندوب من خمس قارات وأعطت خطابا مؤثرا فحضنها قداسة البابا فرنسيس شخصيا.

ووفقًا لما ذكره ألسيد هاويل، فقد أكمل أكثر من 15000، شاب استطلاعًا أجابوا على بعض الأسئلة الرئيسية للمؤتمر وأن أنجيلا كانت تمثل ألالاف من الشباب ووجهات نظرهم في اجتماع مارس.

وحسب الاحصاء السكاني ألاخير ، فإن مدينة هيوم تتمتع بأعلى مستوى من الالتزام الديني مقارنة بألمناطق المحلية ألاخرى في فيكتوريا كون المسيحية تأتي في المقدمة بنسبة 55.2٪ تليها البوذية والهندوسية والإسلام والسيخية.

وفي ملاحظاته الختامية في اجتماع المجلس ، قال عضو المجلس ألسيد جوزيف هاويل، "بالنسبة لكثير من سكنة ألمدينة ومن شبابنا يعتبرون الإيمان هو جزء مهم من حياتهم. وإن اختيار أنجيلا من آلاف الشباب لهو دليل على الالتزام الذي قطعته تجاه إيمانها ومجتمعها ، ويمكنني أن أقول بكل ثقة بأنها تمثل ألشباب ألكاثوليكي ألاسترالي الذين يتمتعون ببصيرة ونزاهة ثاقبة. أحسنت أنجيلا "