المحرر موضوع: مرشحوا ابناء شعبنا .. اتقوا الله  (زيارة 989 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل توفيق سعيد

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 85
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • www.karemlash-ymi.com
مرشحوا ابناء شعبنا .. اتقوا الله
توفيق سعيد
 
نحن نؤكد دوما على اصالة وثقافة وحضارة شعبنا . ومن مبدأ ( بدلا أن تلعن الظلام ..اشعل شمعة ) ..اوجه لكم كلامي المتواضع اخوتي مرشحي ابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري وبكل تواضع عسى ان نفهم من خلالها ان ادراكنا الواعي لخطبنا ومفاهيمنا الانتخابية ,هو المهم بل الاهم .
أقول هذا وأنا أسمع وأشاهد في التلفاز ومواقع التواصل الاجتماعي مرشحينا وهم يذمون ويكيلون التهم لمرشحي القوائم الاخرى في مصادر التمويل أو الارتباط أو التعامل وأشياء أخرى . ونحن جميعا نعلم أن جميع الاحزاب ترتبط بأحزاب أو مؤسسات او شخصيات نافذة لالشيء ربما لانها تعيش في كنف المكان والزمان  في هذا الوطن بكل تفاصيله .
كل مايهمنا هو عطاء المرشح ومصداقيته وتطلعاته من أجل الارتقاء بشعبنا والدفاع عنه وعن مصالحه .. لنكن جديرون بما نحمله من أخلاق والتخلي عن المهاترات والاتهامات ولنكن مؤتلفين وساعين لتوحيد خطاباتنا , بعيدين عن الحقد والحسد والضغينة بالاخرين . ومن يسعى للفوز وهذا حقه الشرعي والقانوني ليسعى له . ولكن ليسعى بطريقة أرقى من ان تكون ( صورني واني ما ادري ) أو أن أعمل لأسقاط الاخرين لأرتفع انا ولتقوم القيامة من بعدي . أنا اكتب ولم أحدد او أهدد  ووو( مايعرفك يالبن غير اللي يخضك ).. ولننظر الى الخشبة في عيننا قبل ان نرى القشة في عيون الاخرين . ولتكن المنافسة شريفة وبطريقة ديموقراطية ,, مع احترامي لجميع المرشحين , وتمنياتي بالفوز للاجدر .. الرب مع الجميع ..