المحرر موضوع: هكاري يزور دهوك ويلتقي أبناء شعبنا  (زيارة 1200 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل حزب بيت نهرين الديمقراطي

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1376
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
هكاري يزور دهوك ويلتقي أبناء شعبنا

الإعلام المركزي لحزب بيت نهرين الديمقراطي: قام السكرتير العام لحزب بيت نهرين الديمقراطي روميو هكاري بزيارة تفقدية الى محافظة دهوك وأطرافها.
ففي 25 نيسان 2018 التقى هكاري وعدد من أعضاء فرع دهوك للحزب والمرشح عن قائمة اتحاد بيث نهرين الوطني أوشانا نيسان، رئيس رابطة الكتاب والأدباء الآشوريين د. عوديشو ملكو آشيثا، واستقبل الخوري بيليبوس والوفد المرافق له في مقر الفرع، وكذلك التقى وزير السياحة الأسبق في حكومة الإقليم نمرود بيتو ومختار قرية باختمي.
وفي 26 نيسان 2018 تفقد قريتي بيروزاوه وكرماوه والتقى براعي كنيسة مار قرياقس القس سركون خنانو وعدد من عوائل شعبنا.
وبعد أن إطلع هكاري على أوضاع أبناء شعبنا في ظل المجريات السياسية والاقتصادية الراهنة، تطرق الى عملية انتخاب مجلس النواب العراقي المقرر إجراؤها في الـ12 من أيار المقبل، وأهمية مشاركة أبناء شعبنا فيها بكثافة واختيار المرشح الكفوء والقادر على الدفاع عن حقوقهم، مبدياً أمله في أن تتوحد أحزاب شعبنا بعد العملية الانتخابية تحت قبة المجلس وتناضل من أجل تطلعات شعبها وليس عن مصالحها الحزبية كما كان سابقاً.
وفي محور آخر تحدث هكاري عن قائمة اتحاد بيث نهرين الوطني (115) باعتبارها القائمة الائتلافية الأكبر ضمن قوائم شعبنا والتي تضم أربعة أطراف قومية ووطنية، وسلط الضوء على برنامجها الانتخابي الذي يتسم بالموضوعية والواقعية في التعامل مع قضية شعبنا بعيداً عن المبالغة والشعارات الرنانة.