المحرر موضوع: لقاءات جماهيرية لقياديي ومرشحي أبناء النهرين 154 في كل من كندا واستراليا  (زيارة 1938 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Abnaa Alnahrain

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 513
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
لقاءات جماهيرية لقياديي ومرشحي أبناء النهرين 154 في كل من كندا واستراليا

ندوة جماهيرية للمرشح نينب لاماسو في تورنتو/ كندا

شارك الأكاديمي والباحث والمرشح المستقل عن قائمة أبناء النهرين الانتخابية 154 السيد نينب لاماسو في الندوة السياسية التي أقامها مكتب كندا لأبناء النهرين في مدينة تورنتو يوم الجمعة 27 نيسان 2018 وحضرها نخبة من ممثلي المؤسسات المختلفة وجمهور من أبناء شعبنا في المدينة.

وبعد الحديث عن الوضع العام في الوطن العراق وواقع أبناء شعبنا فيه، قدم السيد لاماسو نبذة عن البرنامج الانتخابي لقائمة أبناء النهرين لانتخابات مجلس النواب العراقي التي ستجري يومي 10 و 11 إيار المقبل في بلدان المهجر، ويوم 12 إيار 2018 في الوطن العراق، والطريقة التي يسعى للعمل وفقها في التعامل مع قضايا شعبنا، والتي ستقوم بحسب شعار القائمة، على الرؤية السليمة الواضحة للأمور والجرأة في الطرح وتجديد آليات ووسائل العمل، من أجل إقرار الحقوق المشروع لشعبنا بشكل جوهري وعبر التشريعات القانونية.

ثم كانت مشاركة عدد من السادة الحضور من خلال المداخلات التي تضمنت طرح بعض الرؤى والأفكار مع تقديم عدد من الأسئلة التي أجاب عنها السيد لاماسو بوضوح.




















في ملبورن.. عضوا قيادة أبناء النهرين يلتقيان بأبناء شعبنا في ندوة جماهيرية

التقى عضوا قيادة حزب أبناء النهرين السيد ميخائيل بنيامين رئيس قائمة أبناء النهرين الانتخابية 154 والسيد أدد يوسف والقادمَين من أرض الوطن العراق.. بجماهير شعبنا يوم الأحد 29 نيسان 2018 عبر ندوة عقدت في مدينة ملبورن باستراليا ونظمها مكتب ملبورن للحزب.

وفي مستهل الندوة رحب السيد بدران إمرايا بالسيدات والسادة الحضور، ثم وقف الجميع دقيقة صمت إجلالا وإكراما لأرواح شهدائنا الأبرار.

بعدها قدم السيد إمرايا نبذة من السيرة الذاتية للقياديين، تلاه السيد سليمان يوحنا مسؤول مكتب ملبورن للحزب بكلمة عن أهمية التحشيد للمشاركة في العرس الانتخابي، ولإثبات الوجود في وطن الآباء والأجداد، مع تحقيق التغيير والإصلاح المنشود.

تحدث بعده المرشح ميخائيل بنيامين عن المشهد السياسي العراقي الراهن، والاستحقاق الانتخابي النيابي المقبل، مشيرا إلى ما يتميز به البرنامج الانتخابي لقائمة أبناء النهرين 154، مع التعريف بالسادة المرشحين ضمن القائمة.

ثم تحدث السيد أدد يوسف عن حيثيات تأسيس الكيان ومن ثم الحزب قبل أربعة اعوام، وما سجله خلالها من مواقف مشهودة في الإقليم وفي العديد من المناسبات والأحداث.

وعقب حديث السيدين بنيامين ويوسف.. كانت فقرة مشاركة السادة الحضور في الندوة من خلال تفاعلهم بالمداخلات عبر طرح الآراء والملاحظات التي أغنت مضمون الندوة.. وكذلك الاستفسارات والأسئلة التي طرحوها وأجاب عنها عضوا قيادة أبناء النهرين بكل اهتمام وتقدير.

اختتم بعدها السيد إمرايا الندوة موجها الشكر والامتنان الخاص للحضور الكرام، ولجهود عضوا القيادة، وللإعلامي القدير باسم رشو لجهوده المشكورة في النقل المباشر للندوة.