نشاطات توعوية واجتماعية ورياضية لكيا موتورز في إقليم كردستان


المحرر موضوع: نشاطات توعوية واجتماعية ورياضية لكيا موتورز في إقليم كردستان  (زيارة 386 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل saman brifkani

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 36
  • الجنس: ذكر
    • ياهو مسنجر - samanbrifkani
    • مشاهدة الملف الشخصي
في إقليم كردستان وباقي محافظات العراق يعاني المواطن من وجود سيارات جديدة قادمة من بلدان الجوار مما يعطيه إحساس بأن تلك السيارات ليست بدرجة عالية من المتانة وقليلة المواصفات ولا يوجد لديها ضمان من الشركة وتستورد بطرق غير آمنة. لكن مع هذا فالعديد من الشركات العالمية مثل تويوتا وكيا موتورز وجاكوار لاندروفر لديها وكلاء الاقليم مما تعطي الطمأنينة للشاري. وتلك الشركات تستورد السيارات من المنشأ ولديها مراكز صيانة ومواد احتياطية اصلية.
على سبيل المثال شركة NIM هي الوكيل والموزع الرسمي لشركة كيا موتورز في اقليم كردستان وشمال العراق، تأسست عام ٢٠١٠ ولديها فروع في مدن أربيل والسليمانية ودهوك وكركوك إضافة الى الموصل. وجميع هذه الفروع لديها خدمات البيع ومابعد البيع ومراكز الصيانة ولديها قطع غيار اصلية من المنشأ.
 قسم الصيانة في شركة NIM مجهز بأحدث المعدات وأكثرها تطورا وهو مركز متكامل يقدم بالإضافة للصيانة والإصلاح خدمات الصبغ والحدادة باشراف مهندسين ومختصين مجازين من شركة كيا موتورز و لديها قطع غيار أصلية لكافة أنواع السيارات الموجودة في المدن المذكورة.
هذا وتعتبر مراكز NIM اكثر من مركز لبيع سيارات كيا، حيث توفر ضمان البيع من المصنع وكذلك توفر قطع الغيار الاصلية و خدمات الصيانة الشاملة على يد خبراء حائزين على شهادات صيانة و تصليح سيارات كيا معتمدين، الامر الذي يحوز على استحسان زبائن كيا، كون الاسواق ممتلئة بمواد تجارية غير اصلية، الامر الذي يطمئنهم على جودة المواد وقطع الغيار الاصلية بعيدا عن المواد التجارية غير معروفة المصدر.
وتتواجد شركة NIM لتجارة السيارات بشكل متواصل في إقليم كردستان العراق، ومع تواجدها قامت بنشاطات اجتماعية ورياضية وتوعوية للمواطنين في محافظات الاقليم، مثل حملات مرورية لتوعية تلاميذ المدراس حول كيفية عبور الشوارع و توضيح القوانين المرورية لهم، وإقامة بطولات لكرة القدم للفرق الشعبية في جميع مدن الاقليم.