المحرر موضوع: مرشح عن الفتح: 80% من سكان سهل نينوى مبايعون لقائمتنا  (زيارة 964 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 37773
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
مرشح عن الفتح: 80% من سكان سهل نينوى مبايعون لقائمتنا


عنكاوا دوت كوم/بدر نيوز/خاص...

اكد مرشح تحالف الفتح في نينوى سامي بكدش ان اكثرمن 80% من سكان سهل نينوى مؤيدون ومبايعون لتحالف الفتح  الذي يمثل قائمة الفتح قائمة التحرير والجهاد.

 وقال بكدش في حديثه لوكالة/بدر نيوز/: ان برامج تحالف الفتح وتضحياته في سهل نينوى جعلته قبلة ومحط احترام لجميع المكونات نتيجة للدور الكبير لمجاهدي الفتح في إعادة النازحين وتأمين مناطقهم.

وأشار بكدش الى التحديات الكبيرة التي تواجه الفتح في سهل نينوى وابرزها بعد مراكز الاقتراع عن مناطق النازحين العائدين والتي نسعى جاهدين لمعالجتها بالتنسيق مع مفوضية نينوى الى جانب كثرة مرشحي الكوتا لاقليات نينوى والذي يهدد بضياع الاف الأصوات بسبب اهمال مجلس النواب لحقوق الكوتا في سهل نينوى.

ولفت بكدش الى ان ابرز برامج الفتح في نينوى تعزيز الامن في عموم المناطق ودعم قانون الحشد الشعبي وانعاش الاقتصادي الوطني بشتى مجالاته الزراعية والصناعية واحياء دور القطاع الخاص في عموم القطاعات.

يذكر ان تحالف الفتح في  نينوى سيخوض الانتخابات النيابية المقبلة في المحافظة بـ62 مرشحا، ابرزهم النائب عن بدر حنين القدو وتضم القائمة أيضا كل من محمد تقي المولى وعبد الرحمن اللويزي والنائب نزار حمادي ونواف الشمري وبعض الشخصيات الأخرى كمرشحين لخوض الانتخابات النيابية”.  .. م.ج

أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية