المحرر موضوع: ندوة تعريفية في شقلاوة للمرشح كوهر يوحنان لقائمة المجلس الشعبي 113  (زيارة 1097 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل المجلس الشعبي/مكتب اربيل

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 631
    • مشاهدة الملف الشخصي
بحضور الاب انيس وجمع من جماهير شقلاوة اقيمت ندوة تعريفية في قضاء شقلاوة لمرشح قائمة المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري (113) السيد كوهر يوحنان التسلسل (5).
في بداية الحفل رحب السيد جميل زيتو رئيس المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري ورئيس القائمة (113) بالحضور وطلب منهم الوقوف والصلاة على ارواح شهداء العراق وكوردستان وشهداء شعبنا، بعدها تطرق السيد زيتو الى مجمل القضايا التي تتعلق بالوضع العام واوضاع شعبنا كافة. ثم سرد مجمل الانجازات التي تحققت منذ انشاء المجلس الشعبي في 2007 مستلهماً من شعار القائمة "بالامس اسسنا .. واليوم نكمل .. وغدا نتمم" .
ومشيدا بدور الاستاذ سركيس اغاجان واهتماماته في مجمل القضايا سواء الادارية او الصحية او التعليمية و الثقافية والدينية وغيرها، بعدها تطرق السيد جميل اوراها عضو المكتب السياسي للمجلس الشعبي بدور الاستاذ سركيس اغاجان في البناء والتعمير في قضاء شقلاوة وخاصة الكنائس والاديرة وغيرها.
ثم استغل السيد امجد عبد الاحد عزيز مسؤول مكتب اربيل للمجلس الشعبي بحث المواطنين على المشاركة الفعالة والتواجد في مراكز الانتخابات بغية الظفر باكثر المقاعد البرلمانية وكذلك اكد على عدم الانصياع الى الاشاعات المغرضة خاصة في هذه المرحلة مستغلين بعض العناصر لغرض التسقيط السياسي.
بعد ذلك كان دور السيد كوهر بالحديث المسهب ومؤكدا على تحقيق اهداف القائمة 113 والبرنامج الانتخابي وتفعيل كافة القوانين المتعلقة في قبة البرلمان الخاصة بابناء شعبنا، وعاهد الحضور العمل باخلاص ونزاهة ونكران الذات في سبيل انجاح العملية الانتخابية واعلان شأن القائمة113 قائمة المجلس الشعبي.
بعدها تم فتح باب النقاش والاسئلة للحضور الكرام بدأها الاب انيس بالسؤال عن السبب في عدم توحيد القوائم الخاصة بابناء شعبنا لخوض الانتخابات.
تمت الاجابة عن الاسئلة من قبل السيد جميل زيتو.