المحرر موضوع: تقرير مصور.. ندوات جماهيرية لقائمة أبناء النهرين 154 في بخديدا وألقوش بسهل نينوى وفي محافظة نوهدرا ـ دهوك  (زيارة 1251 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Abnaa Alnahrain

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 513
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
ندوات جماهيرية لقائمة أبناء النهرين 154 في بخديدا وألقوش بسهل نينوى وفي محافظة نوهدرا ـ دهوك

أقامت قائمة أبناء النهرين 154 ندوة جماهيرة تعريفية بمرشحي القائمة وبرنامجها الانتخابي لانتخابات مجلس النواب العراقي المقبلة، وذلك مساء الجمعة 4 إيار 2018 في بلدة بخديدا بسهل نينوى بمشاركة عدد من مرشحي القائمة، وبحضور نخبة من الإعلاميين والأدباء والناشطين وجمع من أبناء شعبنا في بخديدا.

وفي مساء السبت 5 إيار 2018 أقامت القائمة ندوة جماهيرة تعريفية في ناحية ألقوش بقضاء تلكيف في سهل نينوى، بمشاركة عدد من مرشحي القائمة.. وحضور عدد من الإعلاميين والأدباء والأكاديميين والناشطين والوجهاء وجمهور من أبناء شعبنا في ألقوش.

فيما كانت الندوة الجماهيرية التالية لقائمة أبناء النهرين 154 يوم الأحد 6 نيسان 2018 على قاعة (ليزان) في محافظة نوهدرا ـ دهوك وبمشاركة عدد من مرشحي القائمة وحضور جمع من أبناء شعبنا من دهوك وتوابعها.

واستهلت الندوات بالترحيب بالحضور ثم الوقوف دقيقة صمت إجلالا لأرواح شهداء شعبنا وشهداء الحرية في كل مكان.

تناوب بعدها مرشحو القائمة في التعريف بأنفسهم مع تقديم نبذة مختصرة عن سيرتهم الذاتية، تحدثوا بعدها عن الوضع الراهن في العراق وواقع حال أبناء لشعبنا، وعن محاور البرنامج الانتخابي للقائمة وآليات العمل من أجل تحقيقه، ورؤية كل مرشح بهذا الشأن والمفاصل التي سيقوم بالتركيز عليها، مع الحديث أيضا عن ما يخص مختلف مناطق شعبنا.. واستحقاقات كل منها ضمن الإطار العام الشامل لقضاياه وحقوقه في البرنامج الانتخابي لقائمة أبناء النهرين 154.

تلا ذلك مشاركة عدد من السادة الحضور في المداخلات التي تمثلت بطرح جملة من الآراء والأفكار التي أغنت الندوة، فضلا عن طرح عدد من الاستفسارات والأسئلة التي أجاب عنها مرشحو القائمة بكل ترحيب واهتمام.


في بخديدا
























في ألقوش














في نوهدرا ـ دهوك