المحرر موضوع: المكتب الاعلامي لبطريركية كنيسة الوحدة ـ الانتخابات اللبنانية‬  (زيارة 703 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل كنيسة الوحدة

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 12
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
المكتب الاعلامي لبطريركية كنيسة الوحدة ـ الانتخابات اللبنانية‬

يتوجّه قداسة البطريرك بنيامين الأول عبود بطريرك كنيسة الوحدة في العالم بأحر التهاني الى النواب الذين انتخبهم الشعب اللبناني العظيم، متمنياً لجميعهم التصرف بأمانة لما فيه مصلحة الموكّل في الندوة البرلمانية، ولما فيه خير لبنان وأمنه واستقراره وازدهاره ونجاحه في جميع المجالات السياسية والسياحية والإقتصادية والإجتماعية والرياضية الفنية والثقافية وعلى مستوى حسن استثمار الطاقات البشرية والطبيعية.
وشدد قداسته على الوحدة الوطنية التي ومهما كثرت الخلافات والمناكفات في في العملية الإنتخابية، ويشدّد على ضرورة طيّ صفحة الخصومات العقيمة والتحديات الإستفزازية والمناوشات المسلحة التي تذكرنا بماضٍ أليم لم تضمّد جراحاته بعد.
هذا وتمنى البطريرك عبود أن يصب البرلمان الجديد كل اهتماماته ضمن الأراضي اللبنانية وبحرها وجوها الزاخرة بالنفط والغاز الطبيعي، فيسارع إلى استخراجها بهدف إزالة الدين العام، وإبعاد لبنان وشعبه عن شبح الإفلاس الذي يهدّدنا جميعاً.
وقال قداسة البطريرك ـ الذي يتخذ من بروكسيل مقرا بطريركيا له ـ إن الطائفية لا تزال تهدّدنا، فعلينا تدارك أخطارها سيّما إنّ الطوائف والأديان لا تقسّم الله الذي نعبده جميعاً ونحبه ونخدمه، بل تجعل منّا أعداء لإرادته القدّوسة التي تريد وحدتنا ومحبتنا بعضنا لبعض. وقال أيضاً على النواب الجدد حل المشاكل العالقة التي تهدّد أمن لبنان وسلامته، شرط استخدام هذا الحل بما يجعل من لبنان دولة قوية وقادرة تردع طموحات بل أطماع من يريد العبث بأمنها وحريتها وشموخها وسيادتها على أرضها.
وفي الختام تمنى قداسة البطريرك بنيامين الأول عبود  الموفقية والنجاح للنواب الجدد في كافة أعمالهم، مؤكداً لهم أن بطريركية كنيسة الوحدة ستكون مقراً للصّلاة من أجلهم، ولاستقبالهم واستضافتهم خلال زياراتهم العاصمة الأوروبيّة بروكسيل.
 
 
المكتب الإعلامي
بطريركية كنيسة الوحدة