المحرر موضوع: ندوة جماهيرية لقائمة أبناء النهرين 154 في منطقة نهلة (نالا)  (زيارة 1191 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Abnaa Alnahrain

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 513
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
بحضور مميز لشريحة الشباب

ندوة جماهيرية لقائمة أبناء النهرين 154 في منطقة نهلة (نالا)

أقامت قائمة أبناء النهرين 154 ندوة جماهيرة تعريفية بمرشحي القائمة وبرنامجها الانتخابي لانتخابات مجلس النواب العراقي المقبلة، وذلك مساء الأربعاء 9 إيار 2018 في منطقة نالا بمحافظة نوهدرا ـ دهوك، شارك فيها عدد من مرشحي القائمة، وبحضور جمع من أبناء قرى المنطقة مع حضور متميز لشريحة الشباب ومن كلا الجنسين.

واستهلت الندوة بالترحيب بالحضور.. الخور أسقف كاهن الكنيسة في المنطقة والسادة المخاتير والحضور بمختلف عناونيهم وجموع أبناء المنطقة.

تناوب بعدها مرشحو القائمة في التعريف بأنفسهم وتقديم نبذة مختصرة عن سيرتهم الذاتية، ثم تقديم عرض وشرح لمحاور من البرنامج الانتخابي للقائمة، ورؤية كل مرشح لآليات تنفيذها، والتحديات التي يواجهها أبناء شعبنا في مختلف مناطقهم في الوطن وسبل التعامل معها ولا سيما في الجانب التشريعي.
 
تلا ذلك فقرة المداخلات التي عكست التفاعل الكبير من قبل الحضور وتم خلالها استذكار المسيرة الكفاحية لعدد من المناضلين الذين حضروا الندوة، حيث تلقوا التحية والتقدير من الجموع الحاضرة. فضلا عن جملة من المداخلات التي شارك بها الحضور وتمثلت بطرح الآراء والمقترحات والأفكار مع مجموعة من الأسئلة التي أجاب عنها مرشحو القائمة بكل شفافية وترحيب.