بالصور /عنكاوا كوم تواكب الساعات الاولى لانتخاب ابناء شعبنا... النازحون يواجهون صعوبات في العثور على مراكزهم في دهوك والاقبال في عنكاوا ضعيف في الساعات الاولى


المحرر موضوع: بالصور /عنكاوا كوم تواكب الساعات الاولى لانتخاب ابناء شعبنا... النازحون يواجهون صعوبات في العثور على مراكزهم في دهوك والاقبال في عنكاوا ضعيف في الساعات الاولى  (زيارة 689 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 32091
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
عنكاوا كوم - خاص

عانى عدد من ابناء شعبنا من النازحين والمهجرين  في مدينة دهوك من العثور على مراكزهم الانتخابية التي يمكن من خلالها ممارسة عملية الانتخاب  وذكر عدد كبير من ابناء شعبنا انهم عانوا الامرين بالتنقل بين عدة مراكز والاطلاع على الاسماء  الخاصة باقتراع كل مركز لغرض العثور على اسمائهم دون جدوى  مشيرين بان بطاقاتهم المحدثة خصوصا البايومترية طويلة الامد دون عليها مركزهم الانتخابي في مناطقهم الاصلية قبل النزوح .

وكان مكتب دهوك للمفوضية المستقلة للانتخابات قد حدد نحو سبعة مراكز في مركز قضاء دهوك  لغرض انتخاب النازحين والمهجرين فيها  بالاضافة لعشرات المراكز المنتشرة في عدد من الاقضية والنواحي التابعة للمدينة .

وتعذر على مراسل موقعنا تغطية العملية الانتخابية  لاحدى مراكز اقتراع النازحين والمهجرين وتوثيقها من خلال الكاميرا رغم حمله هوية اعتماد الاعلاميين المحليين المكلفين بالغطية الاعلامية  كون المركز غير معتمد للتغطية الاعلامية بحسب مدير مركز اقتراع مدرسة ديزين الواقع بمنطقة كي ار او بمركز قضاء دهوك .

واتسمت الساعات الاولى للانتخاب والممتدة من الساعة السابعة وحتى الساعة 12 ظهرا (ساعة اعداد التقرير) بمشاركة متوسطة من قبل ابناء شعبنا من النازحين والمهجرين في المدينة رغم عدم تسجيل حالات تذكر  بشان تعذر الانتخاب بسبب عطل الاجهزة المستخدمة بعملية الاقتراع .

اما في بلدة عنكاوا فقد ذكر مراسنا في المدينة بان مراكز الاقتراع افتتحت في تمام الساعة  السابعة من صباح اليوم  وكان الاقبال في الساعات الاولى ضعيفا  بينما حدثت بعض المشاكل جراء عدم وضوح البصمة  خصوصا بمدرسة  عنكاوا للبنين  فيما كانت الامور تجري بسلاسة في باقي المراكز الانتخابية



أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية