بابليون تحصد 40% من مقاعد الكوتا بأصوات 99.9999% ليست للمسيحيين ولا تمت بالكوتا بصلة !


المحرر موضوع: بابليون تحصد 40% من مقاعد الكوتا بأصوات 99.9999% ليست للمسيحيين ولا تمت بالكوتا بصلة !  (زيارة 3544 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل حكمت كاكوز

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 347
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
بابليون تحصد 40% من مقاعد الكوتا بأصوات 99.9999% ليست للمسيحيين ولا تمت بالكوتا بصلة !

في سابقة خطيرة لم يتوقعها احد احتل الحزب الاقل شعبية والاقل احتراما بين شعبنا الكلداني السرياني الآشوري صدارة نتائج الانتخابات البرلمانية، الا وهي قائمة بابليون، التي اسسها ريان “الكلداني” بعد اضفاء صفة الشيخ الى اسمه، مخترعاً صفة لم نكن قد عهدناها في مجتمعنا وبكافة مكوناته، صفة تثير عاطفة العرب الشيعة، لما لها تأثير على مجتمعهم القبلي. ويبدو ان ريان قد عرف منذ البداية من اين تؤكل الكتف، فعزف على وتر المذهبية على كلا الجانبين، الكلداني والشيعي، واضاف اليها القوة الصلبة، اي ميليشيات بابليون، ساعده في بناءها الحزب الشيعي الذي جاء بريان. مليشيات تعزف على عاطفة الشيعة مذهبيا، وتجعله قائداً سياسيا حليفاً لهم برغم اختلاف دينه. هذا الاختلاف الديني قاموا باستثماره لأجل مكاسب سياسية، بعد ان تم مراقبة الصراعات الحزبية لأبناء شعبنا. اسفرت هذه المراقبة على اعطاء الضوء الاخر الى ريان للانخراط في عملية الانتخابات البرلمانية، مؤكدين له مساعدته في منح الاصوات الكافة لصعود قائمته، فبيزيد عن ثلاثون الف صوت منحت للقائمة هذه استطاعوا ان ينتزعوا وبسهولة مقعدين مخصصين لكوتا المسيحيين، قدمت هدية للحزب الشيعي الذي يدعم بابليون، ولو ان هذه الاصوات، الثلاثون الف، كانت قد ذهبت الى الحزب الشيعي الذي منحها لريان، لكانت قد ذهبت ادراج الريح وضاعت ما بين المحافظات. لكن الثلاثون الف في الكوتا المسيحية لها ثقلها، واهميتها للحصول على المقاعد. من هذا نستشف انه كان بإمكان الشيعة ان يستولوا على المقاعد الخمسة للكوتا، لكنهم آثروا ان يجعلوها تتوشح بالمسيحية، اي الكوتا، بالرغم من انها وبعد هذه الانتخابات توشحت بـ 40% بالوشاح الشيعي، 20% بالوشاح الكردي “المجلس الشعبي”، و20 % بالكلدانية و20% بالكلدانية السريانية الآشورية، اي جميع مكونات شعبنا. وكما نرى ان 60% من هذه الكوتا لا تمثل شعبنا على الاطلاق، و20% تمثل مكون واحد من مكوننا، في حين ان 20% فقط هي التي تمثل شعبنا بصورة صحيحة وباستقلالية كاملة.
جاءت هذه النتائج، بسرقة مقعدين، على اثر الهزات ومكائد الغدر التي منى بها شعبنا الكلداني السرياني الآشوري من قبل من كانوا قادة في الحركة الديمقراطية الآشورية اولاً، لكن قادة بدون وفاء، لا لشعبهم ولا لمبادئهم، فانسلخوا عن الحركة وشتتوا شعبنا ودقوا الاسافين ما بينه، بالإضافة الى احزاب آشورية متطرفة، واخرى تابعة، واخرى مدعومة من الكهنة الاجلاء.
على شعبنا الكلداني السرياني الآشوري في الوطن، واحزابنا القومية، رفض هذه النتائج، ومن ثم اعادة تحالفاتهم على اسس وحدوية جامعة، بعيدا عن التطرف والمذهبية، ومن ثم بناء نهج واستراتيجية جديدة قائمة على العمل المشترك لصد كل من يحاول الدخول الى بيتنا، وباي طريقة، لغرض تشتيته، وكما فعل ريان.
اعان الله شعبنا على هذه الهجمة الخبيثة على حقوقنا من خلال مأجوري ومقاولي السياسة.
حكمت كاكوز منصور





غير متصل اوراها دنخا سياوش

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 625
    • مشاهدة الملف الشخصي
الاستاذ حكمت كاكوز المحترم
شلاما
في مقالتك هذه نقطة جديرة بالاهتمام، الا وهي عبارة الاحزاب المأجورة.
اول ما تعرفت على عبارة (القاتل المأجور) كانت في السينما، حيث تقوم احد الاشخاص او حتى العصابات بتأجير شخص لقتل شخص اخر. واشهر القتلة، كان الذي قتل رئيس الولايات المتحدة، واسمه هارفي أوزوالد.
اما في العراق، وبعد عام 2003، فقد تم تشكيل احزاب (مأجورة !) لقتل واغتيال العمليات السياسية، وسلب حقوق الشعوب، وما فعله حزب ريان المأجور هو احد اشكال هذه الاحزاب بالاضافة الى احزاب مأجورة تابعة للكرد.
تحياتي
 


غير متصل عبد الاحد قلــو

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1373
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
اقتباس
هذه الانتخابات توشحت بـ 40% بالوشاح الشيعي، 20% بالوشاح الكردي “المجلس الشعبي”، و20 % بالكلدانية و20% بالكلدانية السريانية الآشورية، اي جميع مكونات شعبنا. وكما نرى ان 60% من هذه الكوتا لا تمثل شعبنا على الاطلاق، و20% تمثل مكون واحد من مكوننا، في حين ان 20% فقط هي التي تمثل شعبنا بصورة صحيحة وباستقلالية كاملة.
اخونا حكمت ..مرحبا
يعني الذي يطلع على ارقامك هذه، سيعتقد بانهم سلموا لك النتائج التي تخص الكوتا وبعبقريتك الهائلة استطعت معرفة المصوتين لها وبنسب مضبوطة ما فيها كسر. ماشالله عليك ضابطها حد المليم..
ربما انك مصدق بأن الكذب المصفّت افضل من الصدق المخربط..
راجع اوليات فوز زوعا بالانتخابات السابقة وسترى ما ذكرته ينطبق عليهم، ولكن كان غيرهم اشطر هذه المرة..
ولكن لاتخف ربما قد ينجح عمك بتوسله الى ريان الكلداني ليقبل بعقد صفقة تبادلية ليحضى بمقعد بغداد مقابل مقعد دهوك.. ولكن اخونا عمانوئيل الاترناي الفائز بمقعد دهوك هل سيبقى صامتا والنتائج اصبحت معروفة للجميع يا ترى..؟.. تقبل تحيتي

لزيادة معلوماتك هذا الرابط يفيدك
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,875279.0.html



غير متصل ابو نيسان

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 557
    • مشاهدة الملف الشخصي
الى اي مرحلة اوصل يونادم كنا الحركة الديمقراطية الاشورية صاحبة مسيرة النضال الطويلة والشهداء الابرا ر, وهذا كله بسبب قراراته الفردية وسياسته الخاطئة والمخالفات المستمرة للنظام الداخلي ودكتاتوريته وغروره وعنجهيته وضرب مصالح شعبنا و تقزيم قضيتا و العمل لمصلحته الشخصية فقط، الى ان تسبب اخيرا بخسارة فادحة عندما حصل زوعا في البرلماني العراقي  مقعد واحد , ولرئيس الحزب الوطني الاشوري (اترنايي) مع الاحترام للسيد عمانوئيل خوشابا  ؟؟
 و الذي كانت قيادة الحركة طول السنوات الماضية تقول عنهم بعثيين و الفرع الاشوري من حزب البعث !!!!!!!

لقد قلنا لكم انه سوء افعالكم و نيتكم ستوقعكم في شر اعمالكم..

وكنتُ في سنة 2014 قد توقعتُ ان تحصل قائمة الرافدين على مقعد في انتخابات 2018 واعيد نشر الصورة وهذا ليس تهكماً بهم ولكن كان قراءة للخط البياني لزوعا .

                               والله من وراء القصد







غير متصل حكمت كاكوز

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 347
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الاستاذ اوراها دنخا سياوش المحترم
تحية وتقدير لمرورك الكريم
بالتأكيد ان بابليون هو حزب مأجور، وقبله كان المجلس، وقبله الديمقراطي الكلداني. كل هؤلاء جاءوا او في الحقيقة صنعوا في مصانع الاحزاب المتنفذة والكبيرة والتي لا تشبع فتحاول التهام حقوق الاخرين ايضاً.
تقبل تحياتي وتقديري



غير متصل wesammomika

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1310
  • الجنس: ذكر
  • السريان الآراميون شعب وأُمة مُستقلة عن الكلدوآثور
    • مشاهدة الملف الشخصي
السيد كاتب المقال وحتى لاتزعل يارفيقي ويا (لويا ) سابقاً
تحية قومية سريانية آرامية

إذا كانت شماعتكم جاهزة بتلفيق تهم العمالة والتبعية لذاك الحزب او هذا وكلٌ هؤلاء معروفة ثمارهم من أعمالهم ..أوك ...فماذا عن الحركة الديمقراطية الآشورية التي دعمها المرحوم مام جلال والإتحاد الوطني الكوردستاني بِكل قوة ودعم مالي !!!!؟
فَهَل تتغاضون عن هذا الأمر أم انكم تعلمون ولكن تغلسون !!


والله صرتم مهزلة وخصوصاً بعد خسارتكم الفادحة ...

أعجبني كلام الأخ عبد الأحد قلو عندما قال (مانريد نسمع صوتكم ولا أخباركم لمدة أربع سنوات قادمة ) ...اوك


تحية للأخ عبد قلو

ونُكرر تهانينا وتبريكاتنا لقائمة بابليون المُكتسحة للقوائم الإنتخابية المسيحية الآشورية الكلاسيكية الفاسدة ..



   


>لُغَتنا السريانية الآرامية هي هويتنا القومية .
>أُعاهد شعبي بِمواصلة النضال حتى إدراج إسم السريان الآراميون في دستور العراق .
(نصف المعرفة أكثر خطورة من الجهل)
ܐܪܡܝܐ

غير متصل حكمت كاكوز

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 347
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
اهلا ومرحبا اخونا عبد الاحد
بحسب معرفتي انك مهندس، اما انا بحسب معرفتكم فانا انسان جاهل وامي. لكن النسب المذكورة في مقالتي حتى ابو الركي يستطيع فهمها، ولا تحتاج الى عبقرية، او أي عبقري كحضرتك طبعا ان يفهمها.
وليس اهانة لعبقريتك، لكن للإجابة على تساؤلك عن هذه النسب، لاحظ واقرأ جيدا النص الذي استنسخته وماذا يقول، ارجو مراجعته وقراءته قراءة متأنية. كتبت، هذه الانتخابات توشحت بـ 40% بالوشاح الشيعي، أي 2 تقسيم 5 فالناتج 0.4 أي 40%. هل وصلت الفكرة يا باش مهندس، يا عبقري زمانك. وهكذا بالنسبة لبقية الاحزاب. الله يخليك اخونا العزيز لا تحرجني بأسئلة الحساب والرياضيات، بس لا تكولي واحد + واحد شكد. تحياتي وشكرا لسعة صدرك الضيق



غير متصل كوركيس أوراها منصور

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 726
  • الجنس: ذكر
  • الوحدة عنوان القوة
    • مشاهدة الملف الشخصي
الأخ الفاضل حكمت كاكوز المحترم

تحية وتقدير .. اقدر وفائك الثابت للحركة التي تنتمي اليها، ودفاعك المستمر عن المبادىء التي امنتم بها وهي نفس المبادىء التي امن بها الالاف يوم كانت الحركة فعلا تمثل طموحات أبناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري وخاصة خلال العقود الثلاثة الأولى من عمرها (1979 - 2009).

ولكن الذي يجب أن تقر وتعترف بانه حصل فعلا وعن أهمال متقصد هو " فشل كل الذين مثلونا طيلة 15 سنة الماضية، وخاصة ممثلي قائمتي الرافدين والمجلس الشعبي" وخسارتهم لجماهيرهم وللذين كانوا يساندونهم هي منطقية ومتوقعة.

وعليه ومن منطلق الأيمان بالمبادىء الديمقراطية التي بموجبها كان هؤلاء قد فازوا بكراسيهم في الدورات السابقة وللسنوات 15 الماضية؟؟ لذا أنه من الواجب عليهم جميعهم أن يعتذروا اليوم لأبناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري ويعترفوا بفشلهم الذي امتد للسنوات الطويلة الماضية، وأن يعترفوا أيضا بأنهم ألحقوا الأذى بابناء شعبنا كونهم كانوا ولا زالوا السبب في كل المشاكل والماسي الكبيرة التي حلت بأبناء شعبنا والذين تعرضوا لشتى أنواع الأضطهاد وللأبادة الجماعية والى القتل والتشريد والتهجير والهجرة القسرية؟؟.

أنني بهذا التعليق لا أعلق الامال على من فاز في الأنتخابات الأخيرة؟؟ لأنه لايوجد اي تغيير جذري لحد الان قد بان في الأفق لحد الان؟؟
وشكرا.

تقبل سلامي وأحترامي.

أخوكم/ كوركيس أوراها منصور


متصل sgb

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 33
  • S.GB
    • مشاهدة الملف الشخصي
?????? استلمتم وعد امة اوصاكم بها الاجداد.... تغنت بها الاجيال جيلا بعد جيل ....وها انتم تحت ظلال سيوف الاعداء فقدتم منها جزءا عزيزا عليكم..... واليوم جئتم تتباكون عليها كالنساء.... ابكوا فقد حق لكم البكاء بعد ان اضعتم امانة الاجداد...... اتمنى رمضانا كريما لكل ابناء امتنا الصامدين في ارض الوطن ؟؟؟؟؟!!!!


غير متصل زيد ميشو

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2781
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
وانا ما زلت مستغرب كيف حصلت هذه زوعة على مقعد!؟
هل في شعبنا مستويات تصل إلى درجة إعادة انتخاب نفس الحركة المسخرة؟ لله في خلقه شؤون

مشكلة المشاكل بـ ... مسؤول فاسد .. ومدافع عنه
والخلل...كل الخلل يظهر جلياً بطبعة قدم على الظهور المنحنية

غير متصل عبد الاحد قلــو

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1373
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
اقتباس
وشكرا لسعة صدرك الضيق
هذا من رد اخونا حكمت لي:
 لا اعرف كيف يكون الصدر واسع وضيق..صفتان متناقضتان حبكت بطريقة زوعاوية، انها مدرسة زوعا اليونادمية..

عزيزي زيد.. مع تحيتي
كرسي يونادم ماع سيكوتينه الذي صمد 14 سنة برلمانية، ولقفه(الكرسي) السيد عمانوئيل خوشابة من الاترنايي، وانتهت زوعا بدون كرسي وشغلتهم صارت ويّه الكاع هبّي بياض،
عزيزي وسام  مع التحية
فعلا نحتاج الى صمت المسمى زوعة التي خيبت الامل وجنت على نفسها لنرتاح لأربعة سنين قادمة وبدون فذلكات زوعاوية.





غير متصل بزنايا

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 94
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
الخبراء زيدميشو و عبدقلو
اين هي صرخة انهض يا كلداني والكلدان 90% من المسحيين العراقيين و حصلو على مقعد واحد فقط وبعدداصوات اقل من زوعا والمجلس الشعبي وبمساندة البطريرك ساكو حيث حصلتم على اصوات كركوك لان البطريرك خدم فيها.اين هي صرختكم في دهوك والقوش والخ.....
نحن نتشرف بالسيد عمانوئيل لان افكاره ليست كالاترانيين المستقيليين و تحالف مع زوعا وهذا يعني وعي قومي يقود الى صرخةانهض يااشوري.....
شلاما اثورنايا كما يقول المهندس عمانوئيل



غير متصل حكمت كاكوز

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 347
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
السيد رفيقي السابق
تحية آشورية كلدانية سريانية، موحدة، محبة، وغير خبيثة.
يقول المثل العراقي، حب واحجي واكره واحجي، ومشكلتك هي انك دائما تتكلم من وانت من موقع الكره.
عن اي تلفيق وعن اي شماعة تتكلم، انك تهذي بدل الكلام، وتتلكم وكان الاخرين لا عقول لهم فقط انت. كيف تكون العمالة وريان منغمس الى قمة رأسه في العمال، فقط انظر الى الصور والى الرابط ادناه، وارجو الا تغمض عينيك، افتحها جيدا واسمع جيداً، كي تتعلم اولا مفهوم العمالة وكيف يكون العميل. لقد تجسدت عمالة بابليون بالأصوات التي قدمت له هدية من قائمة الفتح لسرقة مقعدين، وكان بإمكانهم الاستيلاء على الاكثر، لكنهم يريدون تلميعها بالمقاعد الباقية كي تظل وبالاسم فقط تابعة لشعبنا، او كما يقولون مسيحية.
بربك ورب ارام معك هل لنا ان تقول كيف دعم مام جلال زوعا ومن اين اتيت بهذا الكلام المخربط… يا رجل لقد اصبحت اضحوكة بكلامك هذا. زوعا كانت دائما مستقلة في قراراتها والاصوات التي حصلوا عليها جاءت جميعها من ابناء شعبنا ولم تحصل لا على اصوات الاكراد ولا العرب كما فعل رينانك الكلداني الذي تدافع عنه بسريانيتك.
هل تعلم لماذا يعجبك كلام صاحبك ؟! لان كلامكما معا يثير الغثيان من كثرة اللف والدوران، تفوح منه رائحة الخبلان.
https://www.facebook.com/ryan.aliraqe77/videos/1734422179958638/



غير متصل wesammomika

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1310
  • الجنس: ذكر
  • السريان الآراميون شعب وأُمة مُستقلة عن الكلدوآثور
    • مشاهدة الملف الشخصي
لا يارفيقي السابق لم تصب الهدف هذه المرة ، صورتك عن الشيخ ريان مفبركة وفوتوشوب والدليل هل هناك احد يصلي وفي رأسه قبعة (شفقة ) ونسيتوا تشيلوها من رأسه حتى لاتنكشفون ، كما وهناك أمر آخر مفضوح في الصورة وهي أنظار الشيخ في الصورة متجهة الى الكاميرا ..فما هذا الغباء لصاحب الصورة الفوتوشوبية !؟...عيب عليكم يامفلسين لاتتقبلون روح الخسارة ودائماً تتحججون بأشياء غير مقنعة ، ودائما تعلقون فشلكم على الآخرين ...صرتم مضحكة والله ...

رفيقي السابق إليك هذا التعليق وهو رد على تعليقك بخصوص السيد ريان بأنه منغمس شيعياً ..فماذا عن سيدك سركون لازار !!؟

هذا الرابط للتذكير فقط بأحد منجزات وزير البيئة السابق والقيادي في الحركة الديمقراطية الآشورية وإبن اخت السيد يونادم كنا .

اليعقوبي-وزير-مسيحي-صوت-على-القانون-الجعفري-وسياسيون-شيعة-رفضوا-التصويت

ادعوا الإخوة القراء والمتابعين لمشاهدة هذا الفيديو ويحكموا من هو المتأسلم السيد ريان أم السيد سركون الذي عقد صفقات خاسرة مع المالكي ومنها ترشحه على قائمة دولة القانون الخاسرة !!!

https://youtu.be/CMedyG5R2K4


>لُغَتنا السريانية الآرامية هي هويتنا القومية .
>أُعاهد شعبي بِمواصلة النضال حتى إدراج إسم السريان الآراميون في دستور العراق .
(نصف المعرفة أكثر خطورة من الجهل)
ܐܪܡܝܐ

غير متصل حكمت كاكوز

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 347
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الاخ الاستاذ كوكيس اوراها منصور المحترم
بعد التحية ووافر الاحترام، نؤكد لكم اننا مؤمنون بمبادئ زوعا، وبالقيادة التي تسير ضمن هذه المبادئ. اما وجه نظرك في ان الذين مثلونا قد فشلوا في تمثيلنا طيلة 15 عاما فانا احترمها بالرغم من اختلافي معك بتفاصيلها. نعم هنالك من كان فاشلاً تماما من النواب الذين مثلونا، ولا اريد ذكر اسمائهم، لكن الذين مثلونا من زوعا كانوا وبشهادة الجميع فعالين ونشطين، لكن وكما تعلم انت اكثر مني ان العمل في مجلس النواب المتمتع بأكثرية شبه ساحقة للعرب والاكراد ليس بالسهولة التي تتصورها، فليس من قال من نوابنا كن فيكن، انهم ينظرون الينا نظرة تعالي، ويحاولون تهميشنا بكل الطرق الدستورية، والمعوقات كبيرة من خلال العمل مع طائفيين وقوميين من العرب والكرد. هذا يعني ان النواب الجدد ليس لديهم عصا سحرية لتغيير النظرة الفوقية، بل على العكس هذه النظرة ستتأصل، بسبب تبعية قائمة بابليون، والمجلس، وحتى القائمة الكلدانية، بسبب اعطاء الكرد لأصواتهم للكلدان في كركوك، وبالتالي تحالفهم غير المنظور معهم. انهم توابع وليسوا مستقلين، والتوابع ينظر اليهم دائما نظرة علية.
استاذ كوركيس، الذي يعتذر من النواب هم هولائك الذين كانو “كمزهرية” في مجلس النواب، أي لا حس ولا خبر والذين انتخبوا من قبل الكرد وحصلوا على اصواتهم، وليس نواب زوعا النشطين الذين تغضون الطرف عنهم بسبب الطائفية المقيتة المغروسة في الصدور.
استاذنا العزيز، كنت قد كتبت مقالا اوضحت فيه انجازات زوعا المرئية، وعنوانه هو: الى المشككين… هذه هي انجازات زوعا المرئية، اعتقد انك قد اطلعت عليه. اما ان كنت تقصد مأسي شعبنا بسبب داعش، فارجو توخي الدقة في الكلام، لان داعش لم تقف الدولة في وجهها اثناء اجتياح العراق، وهي التي تمتلك الاسلحة الحديثة، ولا حتى الدول المجاورة، سوريا مثلا، لولا تدخل الدول الكبرى، فلا تلقي اللوم على نواب زوعا والنواب الاخرين، في هذا الموضوع لأنه غير منطقي على الاطلاق.
واخيرا اتفق معك بان لا آمال تعلق على نواب يدورون في فلك الاحزاب الشيعية والكردية، ومربوطين بحبل علني وليس سري معهم. وشكرا لمرورك الكريم استاذنا الفاضل، وتقبل تحياتي واحترامي
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,874458.0.html



غير متصل نامق ناظم جرجيس ال خريفا

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 976
  • الجنس: ذكر
  • المهندس نامق ناظم جرجيس ال خريفا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
[/img]استاذ حكمت كاكوز المحترم
تحية طيبة
بادىء ذي بدأ انا اختلف كثيرا مع توجهات وسياسات السيد ريان الكلداني لكن قائمة السيد ريان الكلداني ( بابليون ) دخلت الى الانتخابات وفق قانون ساهمت الحركة الديمقراطية الاشورية في وضعه , لنتعلم ثقافة جديدة في الانتخاب وهي تهنئة الفائز والتهيىء لمراقبته استعدادا للانتخابات القادمة , من المعيب نشر صورة فوتو شوب لاغراض التسقيط السياسي ارجو رفعها , ليست نهاية العالم انكم لم تفوزوا حاولوا في الدورة القادمة عسى ولعل تحققوا شيئا ,اسالوا انفسكم لماذا خذلكم الشعب هل ان المسيحيين  العراقيين في العراق والعالم  هي هذه هي اصواتهم فقط والتي بمجملها لاتتجاوز المائة الف واذا اتفقت معكم ان اغلبها اتت من غير ابناء شعبنا فتلك الطامة الكبرى اي ان المسيحيين العراقيين قد يأسوا منكم ومن سياستكم والارقام تقول ذلك وليس انا .
هذه هي الصورة الاصلية والصورة التي نشرتها فوتوشوب



متصل قشو ابراهيم نيروا

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3758
    • مشاهدة الملف الشخصي
                                       ܞ 
ܡܝܘܩܪܐ ܚܩܝܪܐ حكمت كاكوز ܚܘܒܢ ܘܐܝܩܪܢ ܩܒܠܘܢ : ܐܗܐ ܡܠܘܐܝ ܚܫܝܚܐ ܩܐ ܕܐܢܝ ܦܪܨܘܦܐ ܫܢܝܙܐ ܀
 




غير متصل حكمت كاكوز

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 347
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الاخ الاستاذ بزنايا شكرا لمروركم الكريم


غير متصل حكمت كاكوز

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 347
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
   
استاذ نامق ناظم جرجيس المحترم
تحية وتقدير لمرورك الكريم،
ارجو التوضيح فيما ذهبت اليه من ان الحركة ساهمت في وضع قانون الانتخابات، لان كلامك مبهم وفيه نوع من الغرابة. اما تعّلم ثقافة التهنئة، فهي موجودة استاذنا العزير، لكن ليس مع الحرامية والسراق والمرتمين في احضان الغير.
واعتراضك على صورة الفوتو شوب ليس في محلة، لاننا هنا لا نعني الصورة نفسها بقدر ما نعني كاريكاتيرتها التي تعني الكثير، فهي صورة معبرة عن الفكر الشاذ الذي يحمله ريان وقائمته. وتعبر عن ثقافة الغزو التي يمتلكها الذين معه، والتي انعكست على طريقة غزو الكوتا والاستيلاء على مقاعد كوتا شعبنا الكلداني السرياني الاشوري (المسيحي)، باصوات شيعية خالصة، لا علاقة لها باصوات شعبنا.
اذن استاذنا العزيز نامق ناظم بطرس، هذه الصورة التي انزعجت منها هي صورة تعبيرية عن الحقيقة التي تحاولون الالتفاف عليها ليس حبا بريان وبابلون كما ذكرت حضرتك في بداية ردك، وانما نكاية بزوعا.



غير متصل حكمت كاكوز

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 347
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الاستاذ قشو نيروايا المحترم تحية وتقدير لاصرارك على الردود بلغتنا العظيمة.ناسف لتأخر الرد لأنني أردت ان أترجم ما كتبه والذي يجعلني دائما اشعر بذنب وذلك لعدم تمكني من قراءة ردودك التي حتما هي جميلة ومفيدة، ولكني لم اجد من يترجمها لي. بارك الله فيك وآسف مرة اخرى على التأخير