المحرر موضوع: المرصد الآشوري يزور قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا بطريرك كنيسة المشرق الآشورية  (زيارة 953 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 37773
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
المرصد الآشوري يزور قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا بطريرك كنيسة المشرق الآشورية
قام المدير التنفيذي للمرصد الاشوري لحقوق الانسان جميل دياربكرلي، يرافقه مدير مكتب المرصد في العراق مقداد جولا بزيارة لقداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا بطريرك وجاثليق كنيسة المشرق الاشورية في المقرّ البطريركي في بلدة عنكاوا، وذلك يوم الاثنين المصادف في 14 ايار / مايو 2018 .
في بداية اللقاء قدم دياربكرلي شرحا مختصرا لقداسة البطريرك حول عمل واليات واهداف المرصد الاشوري لحقوق الانسان، وأماكن عمله والفئات التي يستهدفها من خلال فعالياته.
وخلال اللقاء تم البحث مع قداسته واقع المسيحيين في الشرق الاوسط بشكل عام، وأبناء شعبنا في العراق بشكل خاص، وقد استمع الوفد الى وجهة نظر قداسة البطريرك في موضوع تقارب كنائس شعبنا من بعضها البعض، وما سيعكسه هذا التقارب من ارتياح وامل لدى الناس.
وفِي ختام اللقاء شكر المدير التنفيذي للمرصد الاشوري لحقوق الانسان جميل دياربكرلي قداسة البطريرك مار كيواركيس على هذا اللقاء، متمنيا له دوام الصحة وطول العمر ولكنيسته دوام التقدم والازدهار.
وبدوره بارك قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث عمل المرصد، والجهود التي يبذلها القائمون عليه وصولا لتحقيق اهدافهم، مشددا في الوقت ذاته لحاجة شعبا الى مؤسسات مجتمع مدني تعتمد الحيادية والمهنية في مقاربتها الامور والتعاطي بقضايا شعبنا المحقة والملحة في ظل هذه الظروف القاسية التي تمر عليه.

أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية