المحرر موضوع: لخدمة الفن الاصيل في بيروت تم افتتاح شركة مدينة الشمس للإنتاج والتوزيع الفني  (زيارة 965 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل كاظم السيد علي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 737
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
لخدمة الفن الاصيل في بيروت
تم افتتاح شركة مدينة الشمس للإنتاج والتوزيع الفني
                                 
متابعة / كاظم السيد علي
من اجل النهوض بواقع الفن الغنائي اللبناني ومن اجل ان تسودها التلقائية والبساطة في التعبير والعذوبة في اللحن والعناية باختيار الاصوات المؤدية والدقة في الطرح والمضامين وطالما ان الموسيقى انعكاس للمشاعر والأحاسيس الانسانية دأبت ثلة من الفنانين والشعراء الاصلاء في لبنان بتأسيس مؤسسة راعية  لخدمة هذا الفن الجميل وفعلا تم ذلك افتتاح شركة مدينة الشمس للإنتاج والتوزيع الفنّي helio polis art production  حيث افتتحت كافة  استديوهاتها للتسجيل مع عدد من اهم الملحنين والموزعين بجودة فريدة وعالمية .
عن منهاج هذه المدينة الفنية حدثنا الشاعر الغنائي حسين اسماعيل احد الاعضاء المساهمين والمشرفين عليها قائلا :   يقوم عمل  الشركة على إنتاج كافة الاعمال  الفنيّة من كلمات وألحان  وتسجيل وتصوير الفيديوهات إضافة الى  السكتشات والأفلام القصيرة والطويلة  والمسلسلات الدرامية، ناهيك عن إقامة الحفلات والمهرجانات والسهرات في المطاعم والمرابع الليلية.
واضافة الى ذلك يضيف الشاعر اسماعيل : ان هذه المدينة الفنية تعد شركة لبنانية بامتياز حيث  تتعاقد مع الفنانين اللبنانيين ومع كلّ عمل فنّي يقوم به لبناني كما انها تتعاون من وقت لآخر مع فنانين عرب وقد جُنّد لها ثلاثة محامين للحفاظ عليها والدفاع عنها.
وفي مضمار تشجيع المواهب الجديدة يقول اسماعيل : لقد آلت الشركة على نفسها ان تشجّع كافة المواهب الا مَن يعتمد الفن الهابط ،فلا ترضى به إطلاقًا إنما تسمح لمَن يكون فنّه على المستوى المطلوب  فنًا شعبيًا أو مَن يحمل كلمة جميلة وخجولة ، لكن الشركة ترفض أي كلام يخدج الحياء  وتكون خارجة عن الاخلاقية حتى في السكتشات الكوميدية التي تستخدم الكلام المسيء ولو كان على شكل نكتة.
وبقي ان نذكر ان شركة مدينة الشمس للإنتاج الفني وُجدَت لخدمة الفن الاصيل ، وهي ملتزمة بالفن اللبناني ذات المستوى المرموق والراقي.