المحرر موضوع: بيان حركة بابليون حول الانتخابات العراقية: هناك محاولات اقحام القضاء في السياسة  (زيارة 2601 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 37773
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
عنكاو اكوم / خاص

اصدرت حركة بابليون بيانا حول الانتخابات العراقية ونتائج الكوتا المسيحية، وصل موقع عنكاوا كوم، نسخة منه عبر البريد الالكتروني ننشره ادناه:

بيان حركة بابليون حول الانتخابات العراقية

المكتب الاعلامي للحركة بابليون

بعد موجة ألاخبار والمؤتمرات والزيارات المكوكية للخاسرين في تنافس الكوتا المسيحية، ومحاولاتهم الحثيثة للإنقلاب على النتائج الصادمة والتي ابعدت نائب بغداد بعد تحكمه بالمقعد المسيحي لأكثر من عشرة سنوات، لم يصدر رد من الفائز بالكتلة الأكبر، أمين عام حركة بابليون. وقد ذكرت بعض الوكالات انباء عن تفاوض واشاعات من مختلف الانواع، ولم يصرّح السيد الكلداني. الى ان صدر اخيراً ردّ ينذر بمحاولات اقحام القضاء في السياسة.

مساء اليوم اصدر المكتب الاعلامي لحركة بابليون قنبلة انتخابية كاشفاً عن محاولات تقويض المحكمة، من دون ذكر خصمه بشكل مباشر. وتحت عنوان "ابعدوا فسادكم عن القضاء":

منذ أيام ونتلقى عشرات الإشاعات والتلفيقات التي ينفثها الخاسرون يميناً ويساراً محاولين أن يستفزوا حركة بابليون ويرهبوا داعميها ومناصريها. قررنا السكوت وتقبّل سمّ المبغضين بلا تعليق يذكر حاولوا ان يفاوضونا ورفضنا، توسّطوا لدى المحاور فأغلقنا الأبواب، وعبثاً يحاولون.كم هو صعب على السلطوي أن يتقبّل خسارة المنصب.

بيانات والمؤتمرات وظهورهم في وسائل الإعلام   ولم نعلّق. لكن أن تصل بكم النقمة والأساليب الملتوية الى محاولة التأثير على القضاء واستخدامه لأغراض مناصبكم، فهذا ما لن ندعه يمر ابداً.بقوا سمومكم بعيداً عن القضاء العراقي المحكمة دار عقلٍ وعدل، ولن نسمح لأحد أن يمسّ نزاهتها ويسيّسها. ثقتنا عالية بالقضاء العراقي العادل ولن تهزه ضغوط المبتزين أو اشاعات المهزومين ولنبعد القضاء عن السياسة ولن نسمح بإقحامه في مستنقع الصراعات الحزبية . خذوا المناصب، وأبقوا أعمدة الدولة. ساليبكم وفسادكم لن يمر، اشاعاتكم لن تفيد. حاولوا تقبّل النتائج، واستفيقوا وافهموا ان الشعب العراقي، بمسيحييه ومسلميه، كسر قيود الديكتاتوريات كلها.وله حق الخيار


أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية