المحرر موضوع: السيستاني ووكلائه يسرقون أموال العتبات المقدسة باسم الاستثمار  (زيارة 693 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل محمد الصالح

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 63
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
السيستاني ووكلائه يسرقون أموال العتبات المقدسة باسم الاستثمار
محمد الصالح
......................................................................
أموال بالمليارات، استثمارات على مستويات عالمية، شركات إنتاج وتصدير، شركات نقل أسهم في شركات قابضة وشركات اتصالات غير البورصات العالمية!!!!!!
كل هذه الأموال ومعها : عقارات، فنادق، جامعات أهليه، مستشفيات، فنادق، ومزارع، كل هذه تدر مليارات الدولارات على سادني العتبات وأبناء مرجعهم!!!!!
والآلاف من العوائل التي تعيش الحرمان!!! تعيش تحت خط الفقر!!! لا مأوي ولا عيش كريم!!! وهذه أموال إمامهم!!! أموال دولتهم يتصرف بها هؤلاء الأباطرة الذين لا يكتفون من حطام الدنيا !!! ملئوا بطونهم وكروشهم بها!!! صرفوها لملذاتهم!!! أسسوا إمبراطوريات لهم ولأبنائهم !!!
دعموا الفاسدين والمفسدين أوصلوا القتلة والسراق الى دفة الحكم!!! وتعاونوا على النهب والسلب والسرقات!!! واليوم كلًا يتبرأ من الآخر وكلًا يدعوا الى محاربة الفساد!!! وكأن الشعب هو (المفسد) وتكملة لمسلسل السرقات والنهب والتآمر يخرج لنا ممثل المرجعية وسادن الحضرة الحسينية (الكربلائي) ويدعوا الى ميزانية خاصة له حتى لا يحصل لديه فرق في ما ينهبه من الأموال التي تجبى إليه من الغرب والشرق ناهيك عن أموال العتبة نفسها!!!
فيا ترى الى متى هذا السكوت؟؟؟!!
الى متى نتجاهل هذا الامر؟؟؟!!
إلا توجد مطالبة حقيقية جديه من اجل ان تشكل لجان مختصة من أبناء الشعب من مختلف أطيافه حتى تقوم بوضع برنامج لجمع هذه الأموال وصرفها على مستحقيها، وإنشاء مشاريع لتشغيل العاطلين من الخرجين والكسبة؟؟؟!!
ولا تترك هذه الأموال بيد هؤلاء السراق وإيقافهم عند حده!!!.
[/b][/size]