المحرر موضوع: الشيخ همام حمودي: الشعب العراقي هو الفاسد!  (زيارة 2156 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

متصل Janan Kawaja

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 31327
    • مشاهدة الملف الشخصي
الشيخ همام حمودي: الشعب العراقي هو الفاسد!
حمودي يقدم الدليل أنه لم يستحق تسلم أي منصب عام طالما يحمل هذا التعالي وهذه النظرة الدونية تجاه العراقيين كشف بصريح العبارة أنه كان يريد وجوده في البرلمان أبدياً.

ميدل ايست أونلاين/ عنكاوا كوم

بقلم: مروان ياسين الدليمي
في خطبة ألقاها بأحد المساجد، قال النائب همام حمودي القيادي في المجلس الأعلى الإسلامي تعليقا على فشله في الانتخابات البرلمانية 2018 (مع الأسف نجح الذين هتفوا "باسم الدين باكونا الحرامية" في إسقاط الإسلاميين رغم أنهم هم الفاسدون، وهم الحرامية، وهم أسوأ الناس، وهذا هو الشعب العراقي، فالانتخابات انعكاس لواقع هذا الشعب).

واضح أن السيد حمودي ليس لديه اي احترام لقناعات العراقيين، عنما يرمي باسباب فشله على موقفهم منه، ومن كل المعممين الذين تاجروا بالدين خلال خمسة عشر عاما لخداعهم والاثراء على حسابهم من المال العام.

حمودي يقدم الدليل بنفسه على أنه لم يكن يستحق أن يتسلم اي منصب عام طالما يحمل هذا التعالي وهذه النظرة الدونية تجاه العراقيين. وقد كشف بصريح العبارة أنه كان يريد وجوده في البرلمان أبديا، مهما كان فاشلا وسيئا في أدائه، لأنه حسب وجهة نظره مفوض من السماء ولا يحق للشعب ان ينزع عنه عضوية البرلمان.

وعلى ما يبدو فإن ما قاله لم يكن يمثل رأيه وحده، إنما عبر بالنيابة عن وجهة نظر كل الاحزاب الاسلاموية التي تحكم العراق من العام 2003، وقد اتضح من خلال بؤس الحال الذي وصل اليه العراقيون أنها أحزاب لاتحترم خيارات الناس، ولاحلمهم بالعيش الكريم في وطنهم، أحزاب تريد من المواطنين أن يلتزموا صمتا مطبقا، وموافقة تامة دون نقاش واحتجاج على كل ما يصدر عنهم حتى لو سقط العراق تحت أقسى الظروف المعيشية واسوأ الاحوال، انه منطق يعود بالانسان الى عصر العبيد عندما كان الناس يباعون من قبل تجار السلطة باعتبارهم سلعة وليسوا بشرا، وحتى لو تم اعتبارهم بشرا فيصنفون على انهم من الدرجة العاشرة لا يحق لهم الرفض، ولا الصراخ ولا الانتقاد ولا نشدان التغيير، ومن يخرج عن هذه الخطوط الحمر يعد فاسدا.

أنا شخصيا لا اشك بان المُعمَّم حمودي عندما يغادر البلاد سينزع العمامة ويرتدي بنطال جينز وتي شيرت، بمعنى أنه سينزع عدة التمثيل التي مارسها على العراقيين طيلة فترة بقائه في البرلمان.

غير متصل النوهدري

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 24150
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي

اعتراف صريح وواضح من الشيخ همام الحمودي لا لبس فيه ،
ان الفسادر كالمطر يأتي من فوق ، اي بمعنى ان الرّؤوس الكبيرة ومن ضمنها
اصحاب العمائم ، هي في الحقيقة [ فاسأدة ] !
فمن العدل ان ترفع من بيت العراق ، وبهذا تصلح
امور العراقيين ، بمجئ حكومة جديدة تخدُم ،، لا تُخدمْ !!! .