المحرر موضوع: لا حَل للإسلام مع البشرية غير المصارحة !  (زيارة 1384 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل نيسان سمو الهوزي

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3606
    • مشاهدة الملف الشخصي
لا حَل للإسلام مع البشرية غير  المصارحة !
مهما حاولتُم او استَدرتُم او لَويتُم او توجهتُم او تَقَلَبتُم او تغيرتُم او حتى انقلبتُمْ على رؤوسكم لا طائلة لكم غير قول الحق والصراحة والمكاشفة .
يعتقد بعض المسلمين بأنهم سيفلحون في النهاية بفعل هذه التقلبات والمراوغات والمخادعات في الإستمرار الى النهاية . هذا خطأ قاتل ومميت لنهايتهم . البشرية والعالم المتحضر سوف لا يسمح لهم بذلك وإن كان يسايرهم ويضحك عليهم في الوقت الحاضر .
الكل يعي والذي لم يعي لوقتنا هذا سوف لا يجدي معه الإدراك بعد الآن بأن معظم البلاوي والهرطقات والتدمير والقتل والسبي والنهب والإحتلال والسيطرة وما نتج عن كل ذلك من المآساة على البشرية ومنذ آلاف السنين ناتج عن تناقضات وتضاربات المذاهب وأفكارها وكُتبها المتناحرة والمتناقضة فيما بينها ومع الآخرين . الفرق هنا هو إن البعض ادرك ذلك وانهى وفصل ذلك التناقض ولم يبقى غير العالم الاسلامي الذي يحاول وبكل الطرق التمسك بذلك التناقض الغريب مع بعضه ومع الآخرين معتقداً بنهاية سعيدة ونجاح على الصعيد الداخلي والعالمي ( كيف ستنجح إذا لاتعلم القراءة ) ! .
العالم جَمه يستغل ذلك التناقض لصالحه كاسراً كل البيض على رأس نفس المسلم كما يستغل المسلم نفسه شهر رمضان في الاعلانات والدعايات التجارية .
حتى إن لم يقتل ويدمر المسلم نفسه بنفسه ومع المسلم الآخر فستأتي اللحظة التي ستضمحل حقولهم السوداوية وسيفسد بيضهم وبالتالي سوف لا يجدي معهم حتى تكسيره على رؤوسهم . سيصل الفرق بينهم وبين العالم الذي لا ينظر للخلف او يقتل وقته للركوع والسجود لذلك التناقض الى مراحل لا يمكن اللحقاق بها وبالتالي سوف لا تفي كل محاولات العالم الإسلامي ( إذا كان باقي ) للو صول او حتى التقريب .
الورقة الوحيدة التي بيد الإسلام والذي يستغلها الآن وبأشع الطرق هي تأخير وتدمير ذلك العالم وذلك من خلال نشر ذلك التناقض بين الشعوب الاخرى مستغلاً المصالح الرأسمالية المتضاربة مع تلك الشعوب نفسها . التناقض الفكري والمادي الذي تنتجه الرأسمالية بين الشعوب هي الثخرة التي دخل إليها الإسلام وذلك من خلال نشر افكاره وبشتى الطرق إن كان على مستوى الفرد نفسه او من خلال شراء كل ما يمكن شرائه من اشخاص او اقلام او حتى افكار . حتى إذا نجح الاسلام في ذلك فهذا سيقود البشرية في النهاية الى كوارث لا يحمد عقباها . سيؤدي ذلك الى كوارث على البشرية وحروب تدميرية والعودة الى القرون المظلمة والى حروب لا نهاية لها .
إذا لم ينجح الإسلام في اسغلال تلك الثخرة فستنعكس كل تلك المأسي على رأسه هو لا غيره . ولهذا ، فلا اعتقد هناك طريق للخلاص والتحرر من عقدة تلك المذاهب وتناقضاتها غير مواجهتها وبكل شجاعة وصدق .
يجب على الاسلام ان يصارح نفسه مع نفسه حتى قبل مع الآخر . فلا يمكن مطلقاً أن يستمر ذلك التناقض الرهيب والمتنوع بين الإسلام نفسه بالرغم من إنه يتبع نفس الإله ونفس الكتاب . لا طريق آخر ولا ضوء في اي نفق لا من قريب ولا من بعيد قبل أن يعي  الإسلام ذلك .
على رجل الدين ( المسلم لعد منو ) ! قبل السياسي العمل في حلحلة ذلك التناقض ومصارحة نفسه قبل الإنسان المسلم والقيام في بناء نهج جديد يمكن له ومن خلال ذلك الفكر الجديد في إذابة وقتل التناقض الذي ورثه المسلم بسب التناقض السابق . المصارحة والمكاشفة والحقيقة هو الخيط الوحيد المتبقي بيد الفكر الإسلامي ( شنو تريدهم يقتربون من نقطتك المشؤومة ) ! .
إلا اذا يعتقد البعض من انه يمكن لكل عشرة اشخاص او قبيلة او عشيرة في بناء مذهب خاص بهم متناقض ومتضارب مع الآخر في مواجه العالم المتقدم والإنتصار عليه ( حتى لو انتصروا عليه فيقضون بنفسهم على انفسهم في النهاية ) .
إذا لا يجدي اي طريق معهم غير المصارحة والمكاشفة والصدق مع انفسهم وشعوبهم ( يعني خُما هاي هَم صعبة ليش مو احنا اهل الصدق والبر والوفاء ! لو هاي شعارات مخملية ) !!!!!!.
لا يمكن للشعوب المتخلفة أن تتقدم دون البدأ من نفطة الصفر !
نيسان سمو الهوزي 03/06/2018




غير متصل دجـــــوار حمـــه صـور

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 36
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
نعم يا اخ نيسان لاحل الا الحل الاســـرائيلي . في دولة اسرائيل ( على جبروتها ) من يطبق شـــرائع التوراة يضعوه في الســـــــجن باعتباره خبل خطر على الناس الاســـــوياء  . انا ممن لايشك  بحكمة ودهــــــــاء الاسرائيلين  .  تحيـــــة

غير متصل نيسان سمو الهوزي

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3606
    • مشاهدة الملف الشخصي
اخ دجوار حمة صور :  أنا خائف من ان يضعوا المرأة السعودية التي حصلت يوم أمس على اول رخصة قيادة في المملكة في السجن ههههههه
اخي معنى كلامك هذا يجب سجن كل الشعوب الاسلامية !
اخي نحن امام عائق ومصيبة كبيرة جدا الحل لها هو الخطوة الاولى والتي يمكن ان يبدأوها هي فصل الدين عن السياسة تماما ومن ثم سنتحدث عن الخطوة التي يجب ان تليها .  يجب حصر المذاهب والأديان بين الجامع والمؤمن ولا اكثر من ذلك وبعدها يحلها الحلال . تحية طيبة