المحرر موضوع: منظمه حمورابي لحقوق الانسان تتلقى رسالة شكر وتقدير لمساهمتها في مهرجان الابداع لجامعة الحمدانية ودعم طلبة الاقسام الداخلية فيها .  (زيارة 966 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل منظمة حمورابي

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1455
    • مشاهدة الملف الشخصي
منظمه حمورابي لحقوق الانسان تتلقى رسالة شكر وتقدير لمساهمتها في مهرجان الابداع لجامعة الحمدانية ودعم طلبة الاقسام الداخلية فيها .
الاستاذ الدكتور مزاحم قاسم الخياط رئيس جامعة نينوى والاستاذ الدكتور أنيس بهنام نعوم مساعد رئيس جامعة الحمدانية للشؤون الادارية يشيدان بجهود حمورابي من اجل النهوض بهذه الجامعة .
تلقت منظمة حمورابي لحقوق الانسان رسالة شكر وتقدير من جامعه الحمدانية لمساهمة المنظمة في اقامة مهرجان الابداع الثاني الذي اقيم على قاعة الجامعة ، وكذلك للدعم الذي قدمته المنظمة لطلبة الاقسام الداخلية في تلبية حاجاتهم الى البطانيات ومواد غذائية وصحية واربعة منظومات لتصفية وتحلية المياه .
وكانت السيدة باسكال رئيسة منظمة حمورابي لحقوق الانسان مع وفد من المنظمة قد ساهم مساهمة واعدة في مهرجان الجامعة، وقد ضم وفد حمورابي السادة لويس مرقوس ايوب نائب رئيس المنظمة ويوحنا يوسف توايا رئيس فرع المنظمة في اربيل وعدد اخر من اعضاء الهيئة العامة.
يشار الى ان منظمة حمورابي لحقوق الانسان كانت رائدة في دعم انشاء جامعة الحمدانية ورائدة ايضا في توفير المزيد من مستلزمات النهوض بهذا الصرح العلمي الاكاديمي في منطقة سهل نينوى هذا ووقع رسالة الشكر الي تلقتها المنظمة السيدان الاستاذ الدكتور مزاحم قاسم الخياط رئيس جامعة نينوى المشرف على تطوير جامعه الحمدانية والاستاذ الدكتور انيس بهنام نعوم مساعد رئيس جامعة الحمدانية للشؤون الادارية والمالية وكالة.