كيا موتورز الراعي الرسمي لمونديال ٢٠١٨ في روسيا


المحرر موضوع: كيا موتورز الراعي الرسمي لمونديال ٢٠١٨ في روسيا  (زيارة 67 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل saman brifkani

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 34
  • الجنس: ذكر
    • ياهو مسنجر - samanbrifkani
    • مشاهدة الملف الشخصي
سلمت شركة كيا موتورز الراعي الرسمي لبطولة كأس العالم ٢٠١٨ التي ستقام قريبا في روسيا ٤٢٤ سيارة لمنظمي البطولة وذلك لنقل اللاعبين والمسؤولين وكبار الشخصيات.
وجرت مراسيم تسليم السيارات في ٣١ آيار الماضي في ملعب لوزنيكي في موسكو. حيث ستقام على هذا الملعب المباراة النهائية لكأس العالم يوم ١٥ تموز.
وتبدأ البطولة يوم ١٤ حزيران بمباراة الافتتاح بين روسيا والسعودية. وتشارك في مونديال روسيا ٣٢ منتخبا من جميع دول العالم وستقام ٦٤ مباراة.
علما أن بطولة كأس العالم لكرة القدم هي الأكثر شهرة على مستوى العالم.
والسيارات التي تسلمتها لجنة البطولة من شركة كيا موتورز هي سييد هاتشبك و              SUVالمدمجة سبورتاج, وسورينتو و سيارة سيدان الفخمة كوريس.
حيث تشارك كيا بأسطول سيارات ضخم بصفتها شريك رسمي للفيفا.
وحضر حفل تسليم السيارات جاي نيو هاوس رئيس قسم تسليم وحقوق التسويق في الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا واليكسي سوروكين رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للجنة المنظمة المحلية للفيفا وأسطورة كرة القدم لاعب المنتخب الصربي ومانشستر يونايتد نيمانيا فيديتش.
وقال جاي نيوهاوس: إن شركة كيا هي الراعي الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم منذ عام ٢٠٠٧ ومنذ ذلك الوقت ترفدنا بإسطول من السيارات للمساعدة في نقل اللاعبين والمسؤولين وكبار الشخصيات في البطولة ونحن ممتنون لهذا الدعم الكبير. وأوضح نيوهاوس بأن كيا تلعب دورا كبيرا ومهما في إنجاح البطولة.
وزاد أن الفيفا وكيا موتورز تشتركان معا لتقديم الاثارة في اللعبة الجماهيرية الاولى على مستوى العالم.
ومن جهته بين جيونج وون جيونج رئيس شركة كيا موتورز في روسيا: أن كأس العالم ٢٠١٨ على الأبواب ونحن نتطلع الى تقريب الأشخاص من علامة كيا التجارية من خلال هذا الحدث الكبير.