نيافة الأسقف مار عبديشوع أوراهام في زيارة لرعية مار كيوركيس الشهيد


المحرر موضوع: نيافة الأسقف مار عبديشوع أوراهام في زيارة لرعية مار كيوركيس الشهيد  (زيارة 1344 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ACOE-Europe

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 277
    • مشاهدة الملف الشخصي
نيافة الأسقف مار عبديشوع أوراهام في زيارة لرعية مار كيوركيس الشهيد


استقبلت رعية مار كيوركيس الشهيد في مدينة يوتوبوري السويدية يوم الجمعة 8 حزيران 2018 نيافة الأسقف مار عبديشوع اوراهام اسقف أبرشية أوروبا لكنيسة المشرق الاشورية، إطار زيارة رعوية للأطلاع على اوضاع الرعية وسير العمل فيها.

وفي صبيحة يوم السبت المصادف 09 حزيران 2018 ترأس نيافته وبحضور الأباء الن عوديشو ويوسف صومو الأجتماع السنوي للجان العاملة في رعيات الأبرشية في أوربا. حيث تم في هذا الأجتماع أتخاذ العديد من القرارات التي تصب في صالح الرعيات في الأبرشية. هذا وبالرغم من أنتشار الرعيات في أوربا في العديد من البلدان إلا أن عددا من اعضاء اللجان حضروا الاجتماع وقدموا تقاريرهم عن رعياتهم وسير العمل فيها.                                                                           

يوم الأحد المصادف 10 حزيران 2018  حضر نيافة الأسقف القداس الالهي في رعية مار كيوركيس الذي اقامه الأب ألن عوديشو. حيث تشارك المؤمنون ابناء الرعية تناول الذبيحة الالهية جسد الرب يسوع المسيح خلاصا للنفوس.
                             
هذا وبعد القداس الالهي ترأس نيافته أجتماع المحاسبين لرعيات السويد للتباحث ومناقشة أوضاع الرعيات في السويد، وفي يوم الاثنين 11 حزيران 2018 ودعت رعية مار كيوركيس نيافته ليعود إلى مقر أقامته في القلاية الاسقفية في العاصمة السويدية ستوكهولم.


اللجنة الاعلامية لكنيسة المشرق الآشورية - أبرشية أوربا
للمزيد من المعلومات زوروا موقعنا
www.assyrianchurch-europe.org