المحرر موضوع: ترامب يخصص 110 ملايين دولار لمساعدة المسيحيين المضطهدين  (زيارة 732 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 37762
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
ترامب يخصص 110 ملايين دولار لمساعدة المسيحيين المضطهدين

عنكاوا دوت كوم/أخبارنا
ترامب يخصص 110 ملايين دولار لمساعدة المسيحيين المضطهدين صحيفة أخبارنا نقلا عن المصريون ننشر لكم ترامب يخصص 110 ملايين دولار لمساعدة المسيحيين المضطهدين، ترامب يخصص 110 ملايين دولار لمساعدة المسيحيين المضطهدين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخبارنا ونبدء مع الخبر الابرز، ترامب يخصص 110 ملايين دولار لمساعدة المسيحيين المضطهدين.

صحيفة أخبارنا خصصت إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب 110 ملايين دولار لمساعدة المسيحيين المضطهدين بالشرق الأوسط.

وأعلن مايك بنس، نائب الرئيس الأمريكي، خلال كلمة ألقاها أمام المؤتمر السنوي للكنائس المعمدانية الجنوبية المنعقد في مدينة دالاس بولاية تكساس أن الإدارة الأمريكية لن يهدأ لها بال حتى توفر الموارد والدعم الذي يحتاجه المسيحيون والمجتمعات المضطهدة في أنحاء الشرق الأوسط من أجل إعادة بناء مجتمعاتهم واستعادة عافيتهم في أوطانهم .

وتابع "بنس"، "هذه المرة هي الأولى التي تقدم فيها الولايات المتحدة الدعم مباشرة للمنظمات غير الحكومية المعنية بالمسيحيين والمجتمعات المضطهدة في الشرق الأوسط" .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخبارنا . صحيفة أخبارنا، ترامب يخصص 110 ملايين دولار لمساعدة المسيحيين المضطهدين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية