المحرر موضوع: القدو :اهانة الشبك في السيطرات الكردية غير مقبول ولا يمكن السكوت عليه  (زيارة 1236 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 37773
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

القدو :اهانة الشبك في السيطرات الكردية غير مقبول ولا يمكن السكوت عليه


عنكاوا دوت كوم/الغدير
القدو :اهانة الشبك في السيطرات الكردية غير مقبول ولا يمكن السكوت عليه القدو :اهانة الشبك في السيطرات الكردية غير مقبول ولا يمكن السكوت عليه

قال النائب عن محافظة نينوى حنين القدو , اليوم السبت "ان القيام بمنع بعض الشبك من الدخول الى اربيل او اهانتهم في سيطرات الحزب الديمقراطي الكردستاني غير مقبول ولا يمكن السكوت عليه بعد الان".
واضاف القدو : "نحن نحمل الحكومة العراقية المسؤولية الكاملة عن هذه التصرفات غير الانسانية والمنافية للدستور والقوانين العراقية وندعو الحكومة العراقية التعامل بجدية مع هذا الموضوع الحساس لان اربيل ودهوك لازالتا محافظات عراقية فكما للاخوة الاكراد الحق في الدخول الى المحافظات العراقية والعمل فيها فلكل العراقيين الحق في الدخول الى اربيل ومحافظات الاقليم بدون شروط او تحفظ".

واشار القدو الى ، إن "قناة فضائية تابعة للپارتی نقلت مجموعة من الاكاذيب بالامس نقلا عن لسان المدعو حازم كوچو الكادر المتقدم في الحزب الديموقراطي الكردستاني بانه تعرض الى عملية ضرب على ايدي منتسبي لواء 30 في الحشد الشعبي".

واوضح انه "لیس من الغريب أن يطلق المدعو اعلاه جملة من الاكاذيب والافتراءات والتهم التي ليس لها اساس من الصحة بان الحشد يقوم باغتيال الناس"، مبينا ان "سياسة الكذب وخداع الناس اصبحت سمة من سمات الكثير من كوادر حزب البارتي من اجل العودة الى سهل نينوى والمناطق الاخرى من اجل ضم هذه المناطق الى الاقليم".

وتابع ان "المدعو حازم كوجو يقوم باهانة الشبك في السيطرات الكردية وابتزازهم والتجاوز عليهم وخاصة من لا يدعم سياسة البارتي في تكريد الشبك وكما ان المدعو يقوم بجمع المعلومات عن الحشد ونقله الى البارتي".

انتهى . ا . ع       
أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية