ترمب: لن أسمح بتحول أميركا إلى "مخيم للمهاجرين"


المحرر موضوع: ترمب: لن أسمح بتحول أميركا إلى "مخيم للمهاجرين"  (زيارة 560 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Sound of Soul

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 12519
  • الجنس: أنثى
  • اردت العيش كما تريد نفسي فعاشت نفسي كما يريد زماني
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • http://www.ankawa.com/forum/index.php?PHPSESSID=vjh41eb8mnbgehhk9pm8dho345&/board,53.0.html






عنكاوا كوم \ العربية نت




أعلن الرئيس الأميركي، دونالد #ترمب، الاثنين، أنه لن يسمح بأن تتحول الولايات المتحدة إلى "مخيم للمهاجرين" في الوقت الذي تواجه فيه إدارته انتقادات شديدة بسبب فصل الأطفال عن آبائهم على الحدود الأميركية المكسيكية.

وتواجه إدارة ترمب انتقادات شديدة من أعضاء في الحزب الديمقراطي وبعض الأعضاء في حزبه الجمهوري بسبب فصل ما يقرب من 2000 طفل عن آبائهم على الحدود في الفترة بين منتصف نيسان/إبريل ونهاية أيار/مايو. وأشار الأطباء إلى أن هذا الإجراء قد يصيب الأطفال بصدمة مزمنة.

وقال ترمب في البيت الأبيض: "لن تكون الولايات المتحدة مخيماً للمهاجرين أو اللاجئين. لن تكون كذلك أبداً. ترون ما يحدث في أوروبا ومناطق أخرى. لن نسمح بحدوث ذلك للولايات المتحدة. ليس في عهدي".

وكان الرئيس الأميركي قد غرد على تويتر أن على الناس أن تشعر بالقلق من التغير الثقافي الذي أحدثه المهاجرون في أوروبا. كما حمل، الاثنين، المهاجرين في أوروبا مسؤولية ما وصفه، على نحو غير دقيق، بأنه ارتفاع في معدلات الجريمة في ألمانيا.

وقال ترمب على تويتر إن "الجريمة في ألمانيا في تزايد. لقد ارتُكب خطأ فادح في جميع أنحاء أوروبا بالسماح بدخول ملايين الناس الذين غيروا الثقافة بقوة وعنف".

وتدخل الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريس، قائلاً إنه ينبغي عدم تعريض أطفال اللاجئين والمهاجرين "للصدمة بفصلهم عن آبائهم".

وفي جنيف، طالب مفوض الأمم المتحدة السامي لحقوق الإنسان، الأمير زيد بن رعد الحسين، إدارة ترمب بالتوقف عن سياسة فصل الأطفال بالقوة عن آبائهم، واصفاً إياها بالسياسة "المجردة من الضمير".

ومن المقرر أن يلتقي الرئيس الأميركي مع أعضاء في مجلس النواب من حزبه الجمهوري، الثلاثاء، تزامناً مع استعدادهم للتصويت على مشروعي قانون بشأن المهاجرين.

ويهدف أحد المشروعين إلى إنهاء سياسة فصل الأطفال عن آبائهم، وتمويل بناء جدار حدودي بين الولايات المتحدة والمكسيك، وتوفير أشكال من الحماية القانونية لبعض المهاجرين الذين دخلوا الولايات المتحدة عندما كانوا أطفالاً.

وعلى عكس زعم ترمب، تراجعت الجريمة بشكل كبير في ألمانيا، فقد ذكرت وزارة الداخلية الشهر الماضي أن إجمالي عدد الجرائم التي ارتكبت في البلاد عام 2017 بلغ 5.76 مليون، وهو أقل عدد منذ عام 1992، ما أدى إلى أدنى معدل للجريمة في البلاد منذ أكثر من 30 عاماً.

ووصل أكثر من 1.6 مليون مهاجر، معظمهم من الهاربين من الحروب في الشرق الأوسط، إلى ألمانيا منذ عام 2014.




http://www.ankawa.org/vshare/view/10418/god-bless

ما دام هناك في السماء من يحميني ليس هنا في الارض من يكسرني
ربي لا ادري ما تحمله لي الايام لكن ثقتي بانك معي تكفيني
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,603190.0.html
ايميل ادارة منتدى الهجرةsound@ankawa.com



غير متصل Sound of Soul

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 12519
  • الجنس: أنثى
  • اردت العيش كما تريد نفسي فعاشت نفسي كما يريد زماني
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • http://www.ankawa.com/forum/index.php?PHPSESSID=vjh41eb8mnbgehhk9pm8dho345&/board,53.0.html



تعهد الرئيس الأميركي دونالد ترامب الاثنين ألا تصبح الولايات المتحدة "مخيما للمهاجرين أو مكانا لاحتجاز اللاجئين".

وقال ترامب في تصريحات في البيت الأبيض "أنظروا إلى ما يحدث في أوروبا وما يحدث في أماكن أخرى، لا يمكننا السماح بحدوث ذلك في الولايات المتحدة... ليس بأوامر مني".

وتأتي تصريحات ترامب في ظل تصاعد حدة أزمة المهاجرين في الولايات المتحدة بعد أن تم فصل أكثر من ألفي طفل عن ذويهم منذ بدء تنفيذ سياسة حازمة في ملف المهاجرين منتصف نيسان/أبريل الماضي.

ووضع مئات من هؤلاء مع قاصرين آخرين وصلوا بمفردهم على الحدود، في مراكز إيواء كبيرة قرب الحدود مع المكسيك.

وربط ترامب بين فصل عائلات المهاجرين وقضايا الأمن وقال إن "أطفالا يستخدمهم أسوأ المجرمين كوسيلة لدخول بلادنا، هل رأى أحد الجريمة جنوب الحدود؟ انها تاريخية".



Donald J. Trump

@realDonaldTrump
 Children are being used by some of the worst criminals on earth as a means to enter our country. Has anyone been looking at the Crime taking place south of the border. It is historic, with some countries the most dangerous places in the world. Not going to happen in the U.S.


وأضاف في تغريدة لقد "باتت بعض الدول من أكثر الأماكن خطورة في العالم.. هذا لن يحصل في الولايات المتحدة".

ومن المقرر أن يلتقي ترامب مع أعضاء في مجلس النواب من حزبه الجمهوري الثلاثاء تزامنا مع استعدادهم للتصويت على مشروعي قانون بشأن المهاجرين.

وزير العدل: لا حصانة

من جهته، قال وزير العدل جيف سيشنز الاثنين "لن نشجع الناس على اصطحاب أولادهم عبر منحهم حصانة واسعة حيال قوانيننا".

وأضاف "إذا واصلنا بناء الجدار، وإذا أقرينا قانونا يضع حدا لغير القانونيين، لن نواجه بعد اليوم هذه الخيارات الرهيبة".


وكان سيشنز بدأ سياسة عدم التساهل في نيسان/أبريل، وصرح بأن كل المهاجرين الذين يعبرون الحدود بطريقة غير مشروعة سيتم توقيفهم سواء أكانوا برفقة قاصرين أم لا. ويتم فصل الأطفال عن ذويهم، لأن البالغين يذهبون إلى السجن.

الأمن الداخلي: لا انتهاكات

من جانبها، نفت وزيرة الأمن الداخلي الأميركية كريستين نيلسن صحة الاتهامات الموجهة إلى أجهزة مكافحة الهجرة الأميركية بانتهاك حقوق الإنسان عبر فصلها المئات من أطفال المهاجرين غير الشرعيين عن أسرهم عند الحدود الجنوبية للبلاد.

وقالت نيلسن خلال حفل لاتحاد ضباط الشرطة في نيوأورليانز إنّ عناصر قوة ضبط الحدود ينفذون ببساطة القوانين المرعية التي سبق للكونغرس أن أقرّها، وهو ما لم تفعله الإدارات الأميركية السابقة، على حدّ تعبيرها.

وكانت وزارة الأمن الداخلي أعلنت أنه في الخمسة أسابيع بين 5 أيار/مايو و9 حزيران/يونيو تم فصل 2342 قاصرا عن أهاليهم أو أقاربهم البالغين بعدما عبروا إلى الولايات المتحدة خلسة، أي ما معدله أكثر من 66 قاصرا في اليوم.

وقالت وزارة الأمن الداخلي إن "معايير احتجاز الأطفال لدينا هي من الأعلى في العالم".

ويقول ترامب إنه يكره فكرة فصل الأطفال عن أهاليهم الذين يحاولون دخول البلاد، إلا أن الإدارة أقرت بأن الممارسة يمكن أن تشكل رادعا.

وأغلب عائلات هؤلاء المهاجرين هم من الفارين من العنف المزمن في أميركا الوسطى. وتقول المعارضة الديمقراطية إن عددا من هذه العائلات جاء لطلب اللجوء.
https://www.alhurra.com/a/%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D9%85%D8%A8-%D9%84%D9%86-%D8%A3%D8%B3%D9%85%D8%AD-%D8%A8%D8%AA%D8%AD%D9%88%D9%84-%D8%A3%D9%85%D9%8A%D8%B1%D9%83%D8%A7-%D8%A5%D9%84%D9%89-%D9%85%D8%AE%D9%8A%D9%85-%D9%84%D9%84%D9%85%D9%87%D8%A7%D8%AC%D8%B1%D9%8A%D9%86/442619.html




http://www.ankawa.org/vshare/view/10418/god-bless

ما دام هناك في السماء من يحميني ليس هنا في الارض من يكسرني
ربي لا ادري ما تحمله لي الايام لكن ثقتي بانك معي تكفيني
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,603190.0.html
ايميل ادارة منتدى الهجرةsound@ankawa.com