المحرر موضوع: نيافة الأسقف مار عبديشوع أوراهام يعين الأب دانيال شمشون كاهنا جديدا لرعية مريم العذراء في لندن  (زيارة 1312 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Rev.Fr. Daniel SHAMSHOON

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 323
    • مشاهدة الملف الشخصي
نيافة الأسقف مار عبديشوع أوراهام يعين الأب دانيال شمشون كاهنا جديدا
لرعية مريم العذراء في لندن
أستقبلت رعية مريم العذراء في لندن يوم الجمعة الماضي 29 حزيران 2018 نيافة الأسقف مار عبديشوع أوراهام أسقف أبرشية أوربا لكنيسة المشرق الآشورية.
 وفي يوم الأحد المصادف 01 تموز 2018 وفي تمام الساعة التاسعة والنصف صباحا ترأس نيافته القداس الألهي في رعية مريم العذراء بحضور جمع غفير من ابناء الرعية المؤمنين وعاون نيافته في خدمة القداس الالهي الأب دانيال شمشون الذي وصل يوم السبت الى لندن وشمامسة الرعية.
هذا وتحدث نيافته في موعظته عن المعاني الروحية لتعاليم ربنا يسوع المسيح له المجد التي نستقيها من بشارة البشير لوقا ، كما والقى نيافته الضوء على حياة البطريرك مار حزقيال الداقوقي الذي صادف تذكاره هذا اليوم والقديس بيشوي. هذا وحث نيافته ابناء الرعية على التمسك بتعاليم ربنا يسوع المسيح والتقيد بها في حياتنا المسيحية لتكون النور لنا. وفي نهاية الموعضة، اعلن نيافته رسميا عن تعين الأب دانيال شمشون كاهنا جديدا لرعية مريم العذراء في لندن وسيكون الاب دانيال مسؤولا عن الرعية بشكل رسمي.
هذا وبعد القداس الالهي عقد نيافته أجتماعا لاعضاء اللجنة العاملة للرعية لمناقشة أمور الرعية والتوصل إلى الحلول التي من شانها تسيير العمل في الرعية بصورة أسهل وتقديم الخدمات لابناء الرعية بشكل أفضل. 


اللجنة الاعلامية لكنيسة المشرق الآشورية - أبرشية أوربا
للمزيد من المعلومات زوروا موقعنا
www.assyrianchurch-europe.org