المحرر موضوع: رسالة السـكرتـير العام للاتحاد الآشـوري العـالمـي بمناسـبة يوم العودة إلى آشور‬  (زيارة 1808 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل غسان يونان

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 388
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رسالة السـكرتـير العام للاتحاد الآشـوري العـالمـي بمناسـبة يوم العودة إلى آشور‬


باسـم الآب والابـن والـروح القـدس
مبـاركٌ يـوم آشــور العظـيم
سـيادة الأسـاقفـة الأجـلاء والكهنـة والشـمامسـة والأحـزاب والجمعيـات المحـترمـين

أبنـاء شـعبي المحـترمـين

تحيـة واحـترام،
تمـوز، رمـز الحيـاة التجـدد والانبعـاث، مـرةً أُخـرى وبمجيئـه يذكـرنا أن بعـد كـل مـوت تـأتـي حيـاة جـديـدة مليئـة بالفـرح والسـعادة كمـا ويعـزز فينـا روح الأمـل بالخـلاص، حيث أن تمـوز وبنزولـه إلـى الدنيـا السـفلـى لا يقطـع أملـه بالخـلاص حـتى دخـول عـشــتـار آلهـة الحب بالكـثير مـن المخـاطر تنقـذ حبيبهـا مـن يـدي أختهـا أرشـكيگال آلهـة المـوت ويصعد تمـوز إلـى وجـه الأرض وبصعـوده يكـون التجـدد والفـرح.
من أجل ذلـك، عـيّن الاتحـاد الآشـوري العـالمـي يـوم الأول مـن تمـوز (من كل عام) كيـوم آشـور علـى أمل العـودة إلـى وطـننـا المقـدس ونؤمن بتحقيق ذلك تأكيداً على كـلام الله "إن رجال نينوى سيقومون في يوم الدين مع هذا الجيل ويدينونه"مضيفـاً بأن "آشـور عصا يـدي" ولكن هذه العصا سـتجد يـومـاً عظمتها وجبروتها كما هو مفـترض أن تكون. ونأمل أن يساعدنا الله بالوصول إلى هدفنا المنشـود الذي نجتمع فيه جميعـاً في وطنـنـا وسـنكون أحـراراً وسـعداء، لكن هذا لن يحصل ما لم نتوحـد ودائمـاً نحن كـإتحـاد آشـوري عـالمـي نناشـد بضرورة وِحدتنا لنصل إلى هدفنـا السـامي ونمـد إليكم يـد الأخـوة لنتوحد ونكون صوتاً واحـداً تسـمعه كل الأمـم.

أعـايد من خـلال هذه الرسـالـة بهـذا اليـوم المبارك كل أبنـاء شـعبنـا وحيثما كان وإيماني كبير بأن الله سيصون وسيساعد شـعبنـا المضطهد وسـينقذه من كل المآسـي التي يتعرض لهـا.

كلنا وبصوتٍ واحـدٍ نقول: "مبارك يـوم آشـور" وكلنا أمل بأن ذلك اليوم آتٍ لنعود فيه إلى أرضنا التاريخية.

يوناثن بت كـوليـا
السـكرتـير العـام للاتحـاد الآشـوري العـالمـي
٢٠١٨/٧/١