المحرر موضوع: الدعاية الإسلامية عن الأكلات الحلالية في الدول الحرامية !  (زيارة 2199 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل نيسان سمو الهوزي

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3606
    • مشاهدة الملف الشخصي
الدعاية الإسلامية عن الأكلات الحلالية في الدول الحرامية !
هناك الكثير والكثير لقوله عن هذا المنظر او غيره ولكن سنعتمد الخْفة والبساطة وسنتعرج الى بعض المواقف المطرفة والمضحكة ولكنها في نفس الوقت مقرفة ومُشوه الى درجة الاشمئزاز .
ما ان تصل الى القاصة لدفع حق ما اقتنيته من حاجيات طلبتها المرأة منك حتى تنصدم بعلبة كبيرة بجانب القاصة مكتوب عليها تبرع لبناء جامع إسلامي ( كل ما أقرأ هذه العبارة تنفقد محفظتي ومفاتيح سيارتي انساها عند الرجُل وعليّ العودة من جديد للبحث عن المفاتيح ومن ثم أراها عند علبة الجامع فأخرج مرة اخرى دون المفاتيح ) . يعني ماذا فعلت الجوامع والحسينيات لنا ونحن في بلداننا الإسلامية حتى ننادي ببنائها في العالم الغربي ( ألا نخجل قليلاً من أنفسنا ! بَس لو جنا نخجل كان هذا يكون حالنا ) ! ...... نقطة .
لافتات مقرفة منقوش عليها وبخطوط ذهبية وفي كل الإتجاهات بأن المطعم يُقدم الاكل الإسلامي الحلال ، وبجانبه لافتة اكبر من السابقة مخطوط عليها اسواق إسلامية حلال ( بَس البضاعة فرنسية ) وعلى مَيسرها اخرى مكتوب عليها حلاقة رأس بالطريقة الإسلامية ( بس المقص ياباني  ) وعلى مَيمنها مجزرة إسلامية حقيقية على الطريقة الإسلامية وبجانب الخط صورة كبيرة لِبقرة هولندية موجه لِرأسها نحو العالم الإسلامي ( يعني راح اتصير حلال إذا دارت رأسها نحو القطب الجنوبي ) ! وغيرها من اللافتات والمناظر الغريبة التي تراها يوميا من هذا النفر الهارب والتارك والناقم لعالمه الإسلامي نفسه ..... نقطة .
منظر آخر لا يقل غرابة عن الذي سبق عندما تشاهد الآلاف يجوبون هذه الشوارع وفي هذه الايام وموجه الحر تضرب الغرب وهم بكامل قيافتهم العسكرية . نساء يغطينّ انفسهُنّ ببطانيات إيرانية وكوفيات هندية وكأنهم في القارة القطبية الشمالية ! حتى إذا أطلقت قذيفة روسية سوف لا تخترق ملابسهم الضد الرصاصية ( يا عمي والله عيب والمنظر غير إنساني ! هسة مو هيك ولا هيك ) . وبين الحين والآخر تشاهد فتاة غربية وهي شبه عارية تخترق هذه الصفوف المدرعة وكأنها حرامية ! ترتجف كل ما اقتربت من احداهنّ . صارت الفتاة الغربية شاذة في شوارع بلدها ونحن نلعن كل دقيقة هذا العالم الغربي ( لا اجد كلمة لوصف المنظر هنا ) !!!!!!!! نقطة ..
ما تقف في الإشارة الضوئة إلا وتشعر  برجفة إلهية قادمة من ضربة قوية لأحدهم على بلورة السيارة وهو يحمل معه مجلد يحوي على عشرات الأحاديث والصور للمفقودين والشهداء ومبتوري الاعضاء ( عبالك جايب باكستان كلها الى سيارتي ) ويطلب منك العون لمساعدة كل الموجودين في الملف الذي يحمله ( هسة آني اشلون راح اتأكد واتحقق من قصة الكتاب الذي يحمله والإشارة لا تستغرق غير ثواني معدودة ) ! فما عليك غير أن تضرب رأسك بالمقود وتضغط على دواسة البنزين وتقود وتهرب من المكان وإن كانت الإشارة تقول عكس ذلك او أن تبحث عن بارك لتصف سيارتك ومن ثم تدعوا الممثل الى اقرب قهوة او مطعم لتبحث في مصداقية الملف الذي معه ( بس راح يقول هذا المطعم والقهوة حرام ما ادخل اليها ) والله فكرة ..
يلفون في المقاهي والمطاعم وكل واحد يحمل معه ملف وصور وآيات وأحاديث يطلبون تارة للمساعدة في بناء جامع او لمساندة الفقراء في العالم الإسلامي او يحمل احدهم ألبوم صور لعشرات الاطفال ويقول انه محتاج للمساعدة في تغذيتهم ( اي والله لو هذا الملعنون مو مليونير ما يقدر الف سنة ضوئية اخرى في دفع اجرة المهرب الذي اوصل هذه السرية الى الغرب ) ! سرية كاملة من المشوهين والمبتوري الاطراف وعندما تشاهدهم لا تقدر على النوم لأشهر عديدة ويطلب منك المساعدة وعندما ترفض او لا تستجيب يقول لك الله كريم وهو الاكبر والقادر على كل شيء ويقوم بشتمك وسَب العالم الغربي الذي هو فيه ولكن لا يسأل نفسه لمرة واحدة لماذا اعطاه الرب لهؤلاء المشوهيين وتركهم في الشوارع دون الرعاية ! وعندما يحين موعد الآذان وهو بالصدفة أمامك يقول لقد حان وقت الصلاة ويسألك عن اقرب جامع في المنطقة ( ويطلبون منك أن تحافظ على ضغط الدم ) !! ...... نقطة .
أحياناً يستهويني مشهد لدراما او فلم معين او مبارة كرة القدم او اي لعبة مُشوّقة اخرى فآخذ مكان هادىء في الصالون للإستمتاع بما هو معروض حتى تنقطع الصورة والصوت ويخرج صوت آخر تماماً وكأنه جالس معك على الكنفة وهو يؤذن ( يا ربي هذا اشجابة هسة ) فما عليّ غير ان اندب حظي وحظ اللي خلفوني واهرب للشارع . 
ما ان تفتح الراديو وأنت تقود سيارتك حتى تتصدع بالدعاية الإسلامية عن إفتتاح مطعم جديد يقدم أكلات حلال مائة بالمليون ( يعني إسلامية وهابية فقهية طهرانية مُطعمة بالتوابل الإفغانية ) ! كيف يُقدمون هؤلاء الاسلاميون الاكلات الحلالية في الدول الحرامية إذا كان كل أكل العالم الإسلامي قادم من دول الغرب الحرام ( والله الشغلة صارت اكثر من المصخرة نفسها ) بعدين ليش يقدمون اكل حلال في عالم حرام وماذا يفعل المسلم في العالم الحرام أصلاً ! وهل هذا يعني إن العالم الغربي كل طعامه حرام في حرام ّ. أليس من الافضل وأشرف للمسلم الحلال ان يبقى في دول الحلال بدلاً من الهجرة للدول الحرام ! . وبعدين كيف يستقدم هذا الحلال الطعام الحلال فهل يأتي بالأبقار والمواشي والطيور من الصحراء الغربية أم من مراعي طهرانية أم يعتقد فعلاً بأن تغير رأس الحيوان لجهة معينة قبل النحر تضحى فعلاً حلال ( والله فكرة ) ! . بيض إسلامي حلال ( و اْشلون يكون البيض الحرام ) ! فلافل إسلامية حلال ( هل يقول لي احدكم ماهو لون الفلافل الغربية ) افران وخبز إسلامي حلال ( بس الفرن والغاز والخميرة والمكان حرام والباقي كله إسلامي حلال ) ! .. هذا والعشرات الاخرى من الأمثلة الغريبة فعلاً ..
كل هذا وهم هائمين في دول الحرام ، ويكررون لك ستون ألف مرة باليوم بأن الله قادر على كل شيء ويشكرونه ويحمدونه على نعمته وعلى إنجازات الرائعة التي قدمها المسلمون في كأس العالم الاخيرة ولكن لا يذكر احدهم لماذا يشارك المسلم في كأس العالم وهو في دولة حرام بنت الحرام !
والاهم من كل هذا وذاك هل يحق لنا بعد ان اتسنجدنا بهذا العالم وارتمينا دخلاء عنده فقدموا لنا كل العون والدعم وتعاملوا معنا وكأننا  من اهل الدار  أن ننعتهم بآكلي الحرام ؟؟؟؟  ولكن الاهم من هذا ايضاً هو : ماذا استفدنا نحن المسلمون خلال كل هذه القرون من اكل الحلال ! والله لا يوجد غيرنا احنا الحرام ..... نقطة .
لا يمكن للشعوب المتخلفة أن تتقدم دون البدأ من نقطة الصفر !
نيسان سمو الهوزي 03/07/2018


غير متصل sardar kurdi

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 178
    • مشاهدة الملف الشخصي
الاستاذ نيسان سمو الهوزي المحترم
انت كلما تدخل الى المحلات العربية في بلاد الكفار
فأنك تُشجّع على بناء جامع في بلاد الكفار
حاول ان لا تدخل الى هذه الامكنة مستقبلاً وسيتحقق المثل الذي يقول لا ارى القرد ولا القرد يراني
وتحية خاصة لك

غير متصل متي اسو

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 926
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي


والله يا اخي نيسان اني اقول الحق ولا امزح

المنتجات  الوحيدة المحرّمة عندي هي تلك التي تحمل كلمة " حلال " .. السبب بسيط جدا وهو اني لا اثق ابدا بتلك المنتجات من الناحية الصحية ، وكذلك الكذب الرخيص عندما يكتبون على بعض انواع السكر " حلال" !!!

المضحك بالامر ، ان المسلمين يعتقدون ان الذبح الحلال مثلا ، وكذلك تحريم لحم الخنزير هي " براءة اختراع " ديانتهم .... في حين انها مأخوذة عن اليهود بكامل نصوصها ... فـ " الكوشر اليهودي " المتوفر في الاسواق الاوربية فرّخ " الحلال الاسلامي " ... يستطيع اي واحد ان يتأكد من ذلك حتى من المواقع الاسلامية .


غير متصل نيسان سمو الهوزي

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3606
    • مشاهدة الملف الشخصي
الاخ سردار المحترم : ليش الشغلة بيدي !!!!
 المرأة تقول اذهب عند هذا وذاك وهذا المفروض عربي والآخر باكستاني وجيرانه افغاني وووووو الخ . بعدين كل الحوالي والدائر اضحوا هم فأين سنرحل ! صادقا خلال سنة واحدة أبدلت حلاق شعري اكثر من سبع مرات ! كل ما اذهب لمحل جديد وحلاق جديد اسمع آذان العشاء ! يا اخي نحن في مدينة الثورة العراقية ولكنها تسمى ملبورن الأسترالية ! خليها سكتة يا اخي ولكنني متعجب من قوه الوجه الحقيرة التي يحملها المسلم ! المتخلف سيبقى متخلف الا ان يبدأ من نقطة الصفر . تحية وتقدير

غير متصل sardar kurdi

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 178
    • مشاهدة الملف الشخصي

 المرأة تقول اذهب عند هذا وذاك
 ولكنها تسمى ملبورن الأسترالية !

عزيزي نيسان سمو الهوزي المحترم
بما انك في ملبورن الاسترالية
حاول ان تقنع المرأة وقل لها بان كل البضاعة في المحلات الاسلامية هي حرام وحرام وحرام
راح احچيلك قصة حدثت امام عيني وبمدينتي
عندما يتم انتهاء دوام السوپر ماركت في بلاد الكفار يقوم صاحب المحل الاورپي برمي كل الاكل الذي  سينتهي مفعوله في برميل الزبالة
انا بعيني شفت شخص عربي مسلم لديه سوپر ماركت وفي الساعة العاشرة ليلا يفتش في براميل الزبالة وياخد المواد الغذائية  وثاني يوم يعرضها في محله لكي يبيعها
انا من هذاك اليوم كفرت بكل مقدس وحلال وتركت الشراء من المحلات الاسلامية الغير حلالية
وشكراً

غير متصل نيسان سمو الهوزي

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3606
    • مشاهدة الملف الشخصي
اخ سردار المحترم : في البدأ أشكرك على المتابعة والتواصل ( على الأقل انت افضل من جماعة الكوتات ) ولهذا سأكون اكثر صراحة معك واخصك بأكثر مما اكتبه .
اخي كما تعي فالموضوع لا يتعلق بي أنا شخصيا وانا أعي كيف أتهرب او أغمض عيوني لكل منظر قبيح ولكن الموضوع الذي عنيته اكبر من هذا .
يقول العراقي : حتى الدجاجة عندما تشرب الماء ترفع رأسها للفوق شاكرة !
اما المسلم والتناقض الذي فيه لا يصل حتى الى مستوى الدجاجة ! لا يشكر بل يرفس في اول لحظة امتلأت أحشائه .
من الناحية الثانية نصف الشعب التركي عائش على واردات السياحة الخارجية القادمة من هؤلاء الحرام وأكثر الدعايات التركية والمصرية وغيرها للدول الاسلامية مسخرة نفسها للترويج عن السياحة في بلدانها وفِي الجانب الاخر فنصف الشعب مسلم يكفر بالحرام الخارجي ! كيف تكون الدولة وكل اعلامها تروج للسياحة في بلدها وهي تعلم اخلاق وتصرفات الأجنبي وفِي نفس الوقت يكون نصف الاعلام الاخر يكفر بالدول الكافرة !
هذا هو التناقض الوقح والمخجل الذي عنيته ! نصف الشعوب الاسلامية عائشة على الغرب الحرام والنصف الاخر يكفر بذلك الحرام ولكنه في نفس الوقت نائم امام السفارات الأجنبية للحصول على الهجرة اليها وهو يكفر بها في نفس الوقت ! هل لك تفسير لهذه الوقاحة ! تحية طيبة ولَك مني الشكر

غير متصل افسر بابكة حنا

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 495
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
تحية طيبة اخي نيسان

 انا مثلك يؤلمني كثيرا ان ارى أوربا العريقة بهذا المنظر المقزز انها كارثة عظمى
اذا لم  يتداركوا  الامر 
والامر المحير في الموضوع هذا السكوت والخنوع من قبل السلطات على هذه التجاوزات
لا بل احياناً يشجعونهم على التمادي  بئس حضارة لا تحترم حضارتها ومبادئها
تحياتي
افسر

غير متصل نيسان سمو الهوزي

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3606
    • مشاهدة الملف الشخصي
اخي الكريم متي المحترم : المصيبة هي في تعبئة رؤوسهم بخرافات وهمية مثل لحم الخنزير والحلال والحرام والتوجيه نحو القبلة وووووالخ من هذه بالرغم من انهم لا يفعلون غير الحرام ! الزواج العرفي والمسيار والوقتي والفصلي والربيعي والأربعة والغدر والخيام والكذب والنفاق والتنكيح الجهادي ووووووو الى أرذل المذلات ناهيك عن السرقات والفساد وآلاف الاخرى   لا تعتبر رذيلة او حرام ولكن انحراف رأس الدجاجة أربعون درجة نحو الشمال يعتبر حرام ! هناك الكثير والكثير ولكنني انهيت كلمتي بالقول : والله ماكو غيرنا احنا الحرام ! وأنك سيد العارفين . تحية وتقدير

غير متصل نيسان سمو الهوزي

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3606
    • مشاهدة الملف الشخصي
اخي أفسر : نعم انها مآساة في تحطيم هذه الحضارة الغربية بهذه الوجوه المشوه والأفكار المعتوهه ولكن المسألة اكبر من الجميع . شخصيا كتبت اكثر من مرة عن هذا الموضوع وكانت اخرها كلمتي بعنوان ( باريس من مدينة الحضارة الى مدينة الزبالة ) وغيرها العشرات ولكن !!!!
اخي السياسي الغربي مرتبط بطريقة او اخرى بالنظام الراسمالي وهذا الحقير لا يأبى للمستقبل او الأجيال او الحضارة اكثر مما هو عامل على ملء الجيب اكثر فاكثر فلا يكترث إلا للمصلحة الآنية وبالتالي هذه هي النتيجة ! الموضوع كبير ومعقد ولا نحتاج الى تعقيد اكثر احنا مو ناقصين مواضيع حتى نفتح جديدة هههههه
تحية وتقدير

غير متصل Masehi Iraqi

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 680
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الاخ نيسان تحية طيبة
موضوعك اليوم شيق بالفعل و ضروري كي يقرأ اخونا المسلم الملتزم المتطرف و ايضا المعتدل وجهة نظر غير المسلم كي يفتح بصيرته على الاقل و يعلم أن الاخرين اكتشفوا من زمان هذه الخدعة التي تسمى ب " الحلال "
سأخذ موضوعك نحو ,جه ثانية و هي ما وراء "الحلال" بأعتباره بزنز خطير جدا و كبير بمليارات الدولارات يستفيد منه بعض العاطلين عن العمل ، " مستزوجين " غيرهم تارة تحت ذريعة الدين و الشرع و تارة تحت الترهيب و الارهاب .
و لآن الموضوع طويل جدا سأضيف عدة تعليقات و كل واحده هي درس بحد ذاته .
في الامارات و مصر مثلا ، تقوم مطاعم مكدونالدز "و غيرها طبعا " بالحصول على شهادات "حلال" من مراجع دينية و أفتائية و هذه المبالغ تكلف ملايين الدولارات سنويا ، الشهادات ذات مدة محدده سنوية او كل سنتين ، بمقابل هذه الشهادات تعيين الجهة التي اصدرت الشهادة موظفين ممثلين عنها يتواجدون في أماكن الذبح للتأكد و مراقبة سلامة الذبح الاسلامي بقراءه ايات قرآنية مسجلة ( ريكوردر) اثناء عملية الذبح في مجازر كهربائية اوتوماتيكية سريعة . هؤلاء الموظفين غالبا لا يكونون متواجدين ( يمرون كل كم يوم ساعة ) و لا يشاركون بعملية الذبح و يتقاضون رواتبهم من شركة مطاعم مكدونالدز طبعا.
و معروف طبعا أن اي شركة تجارية عندما تدفع اي تكاليف من اي نوع فأنها تضيفها على سعر البيع للمنتج ، اي بالنهاية يدفعها المواطن و لا غيره يدفعها، و المستفيد هي جهة عاطلة عن العمل مجرد لديها ختم الافتاء و اصدار الشهادات .
خذ مثلا هذه مجموعة من شهادات الافتاء لمطاعم مكدونالدز
https://www.mcdonalds.com/ae/ar-ae/about-our-food/our-ingredients.html

سأضيف تعليقات اخرى لاحقا أن شاء الله
سمير - بغداد

غير متصل نيسان سمو الهوزي

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3606
    • مشاهدة الملف الشخصي
شكرًا يا اخ سمير على هذه المعلومات والتفاصيل القيمة ! هذه هي حياتهم وهكذا تعلموا وهذا هو نهجهم ولكنهم لا يعلمون بان على أنفسهم يضحكون ! بدأوا في الغش وسينتهون في غشهم . تحية وتقدير