تنزيل تطبيق vidmate


المحرر موضوع: تنزيل تطبيق vidmate  (زيارة 865 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل سامح البنا

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 1
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
تنزيل تطبيق vidmate
« في: 12:07 04/07/2018 »





[size=10ptمشغل فيديو قوي مع جميع أشكال الصوت دعم (بما في ذلك أس-3)، تسارع الأجهزة المتقدمة ودعم الترجمة.


a) جميع صيغ الصوت المدعومة - مكس لاعب هو أقوى مشغل الفيديو الذي يدعم تقريبا جميع صيغ الصوت، بما في ذلك أس-3، وما، MP3، آك الخ.

b) تشفير متعدد الأنوية: برنامج MX Player هو أول مشغل فيديو لنظام أندرويد الذي يؤدي تشفير متعدد الأنوية. وفقاً لنتائج الاختبار على أجهزة تحمل معالج ثنائي النواة فإنه يظهر تحسين للأداء بنسبة 70% مقارنة مع الأجهزه أحادية النواة.

c) قرص للتكبير، تكبير وتحييد - بسهولة قم بالتكبير والتصغير بواسطة القرص والتمرير عبر الشاشة. التكبير والتحييد ايضاً متوفرة بالخيارات.

d) إيماءات الترجمة-قم بالتمرير للأمام/للخلف الانتقال إلى النص التالي/السابق، أعلى/أسفل النص التحرك صعودا وهبوطاً، تكبير/لتغيير حجم النص.

e) أمان الأطفال - أبق أطفالك مستمتعين من دون القلق على أن يتصلوا أو أن بعبثوا بالتطبيقات الأخرى. (إضافة مطلوبة
هل أنت متعب من التعارف عن طريق الانترنت ، قفز الحواجز ، تواريخ أعمى من أصدقائك يعني أنك تريد حقا السيطرة على العثور على رفيقتك الروح. هذا لا يعني أن رفيق الروح الخاص بك لن يظهر في هذه المناطق نفسها ، بل يعني فقط أنه إذا ظهرت بهذه الطريقة ، فسيكون ذلك عن قصد.

دعونا نبدأ بتحديد بالضبط ما هو رفيقة الروح وما قد يبدو عليه ويشبه. يمكن أن يكونوا شخصًا لديك علاقة عميقة ومحددة ؛ في كثير من الأحيان هو الشخص الذي تشعر أنك مرتاح تمامًا وتكون قادرًا على أن تكون مع نفسك وأنه في أيام سيئة وكذلك في الأيام الجيدة. سيكون لديك شعور الحب الغير مشروط الذي سيكون لك ولشريك حياتك. هذا سيكون شعورا حقيقيا لكلا منكما. روح ميت هو الشخص الذي واجهت اتصال عميق حميم مع التزامن واضح.

الحب غير المشروط هو عندما يمكن لكليهما رؤية الجزء الداخلي من بعضهما البعض بالحب والاحترام ، وليس فقط الحزمة الخارجية ، فإن ما يسمى بـ "حلوى العين" سوف تتلاشى ، وحقاً ستظل النفس الداخلية فقط للحفاظ على العلاقة معًا. هذا الجمال الداخلي هو "Soul mate candy" الذي تبحث عنه في علاقة متصلة حقيقية يمكنك تحديدها كصاحبة روح حقيقية.

نحن بحاجة إلى أن نكون مستعدين لاستقبال رفيق الروح في حياتنا ، مما يعني أنه يجب عليك القيام بعلاقة تنظيف عملك. ما يعنيه ذلك هو تنظيف أمتعتنا من جميع العلاقات السابقة. نحن بحاجة إلى علاقة حب عظيمة مع أنفسنا ومعرفة أن جذب رفيقة الروح لا علاقة له بنوع جسمنا ، وضعنا المالي ، لون شعرنا ، عصرنا ؛ لأنه عندما يصطف كل شيء وتكون مستعدًا على جميع المستويات ، فإنك ستجعل السحر يجذب حب حياتك. أداة عظيمة لإنجاز هذا الموقف وخلق هذا
الشعور بالذات هو "رؤية خريطة الفيديو" ، ومشاهدتها على أساس يومي ، وملاحظة كيف تشعر حياتك متوازنة وقوية.

من المهم جدا أن تقلل من التفكير في أنك لم تعد تعتقد أن الشخص المناسب هو من أجلك ، وفي الوقت الذي يقول فيه أحدكم نعم ، أريد علاقة ، والجزء الآخر يقول NO! قلبك هو سيارة قوية تظهر وتريد دائما أن تكون على نعم. حالما يتم تطهير قلبك ، وشفاءه ومنفتح على الحب ، ستظهر له في حياتك بسهولة تامة. لأن فتح قلبك إلى اهتزاز أعلى من الانفتاح على حب شخص ما دون قيد أو شرط ، فإنه سيحدث فقط. كن متأكدا وابحث عن أي معتقدات سلبية أو جروح قد لا تزال لديك والتي تمنعك من إنشاء علاقة حميمة. لا تدع التفكير في الخوف من التعرض للضرر يعيقك مرة أخرى ، وعمل من خلال جميع الأجزاء المصابة منك ثم تصور كيف تريد أن يظهر هذا الشخص ويشعر به ويصبح. ومرة أخرى ، فإن أفضل طريقة للقيام بذلك هي استخدام Video Map Video.

شيء آخر أن تعرفه هو عندما تريد إظهار علاقة رفيقة الروح في حياتك ، يجب أن تبدأ بالكون واضحًا جدًا ومحدّدًا لما تريده حقًا في العلاقة. يجب عليك أولاً أن تعرف نفسك جيداً وما الذي تبحث عنه في شريك. أحيانا أكبر خطأ يمكن أن يفعله الناس عندما يحاولون إظهار رفيقة الروح هو أن يستقروا على أقل أو يصبحوا في عجلة من أمرهم. إن جمال العثور على الشريك المثالي هو أنك تعرف فقط.

باستخدام كل هذه الاقتراحات والأفكار والأدوات التي أنت في طريقك لإظهار حب حياتك في الوقت الحالي.
بالتأكيد كنت قد سمعت حديث كبير في الآونة الأخيرة حول مدى بساطة وضع الفيديو على موقع الويب الخاص بك أو بلوق. في الماضي ، كان عليك توظيف دعم خبير للحصول على مقطع فيديو على الإنترنت. قد يعيدك ذلك إلى عدة آلاف من الدولارات ، وحتى ذلك الحين ، سيواجه معظم الزوار صعوبة في مشاهدة مقطع الفيديو الخاص بك بسبب الجودة.

لا أكثر. لقد قفزت تكنولوجيا اليوم إلى الأمام لجعل الفيديو ذو المظهر الاحترافي حقيقة لموقعك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك توزيع الفيديو بسرعة على الهواتف المحمولة والمواقع الموسيقية وتضمينها أيضًا في رسائل البريد الإلكتروني. تخيل إذا كنت تستطيع إرسال بريد إلكتروني إلى عميل يتضمن مقطع فيديو يعرض أفضل الطرق للاستفادة من منتجك أو خدمتك. سيرتفع معدل تحويلات المبيعات لديك تحميل برنامج فيد ميت للكمبيوتر VidMate الاصلى برابط مباشر حصلت على الكثير من المعلومات المفيدة المخزنة في رأسك؟ أنشئ مقطع فيديو يعرض لهم أفضل الطرق لتنفيذ المهام أو تحسين العملية ، ثم بيع الفيديو كمنتج تعليمي. والأفضل من ذلك ، يمكنك استخدام تطبيق فيديو عبر الإنترنت لتوزيع مقاطع الفيديو الخاصة بك بطريقة تجعلها سريعة الانتشار. التكنولوجيا الحديثة للقيام بذلك هي مباشرة ، وجاهزة للاستخدام ، وأيضا رخيصة رخيصة.

ولا تحتاج إلى أجهزة أنيقة أو تدريب معقد لاستخدام هذه الأدوات. كل شيء بأسعار معقولة أو مجانية. كما أنك لا تحتاج إلى القيام بأي شيء أكثر من استخدام الماوس للنقر فوق طريقك من خلال واجهة سهلة الاستخدام لمعظم هذه الأدوات الإضافية والأدوات.

من المدهش حقًا كيف يمكنك الاستفادة بسهولة من تقنية مقاطع الفيديو الجديدة هذه لتسويق خدماتك ومنتجاتك الحالية. أكثر مدهشة هو كيف هائلة هي إمكانية توليد الدخل من جنون الاجتماعي الذي تقوم بإنشائه من خلال التسويق عبر الفيديو إلى الشبكات الاجتماعية!

ما عليك سوى اتخاذ لحظة للنظر في أن الرسائل الفورية قد استحوذت عليها. الآن ملايين الأفراد في جميع أنحاء العالم يتفحصون نصوصهم ، بالإضافة إلى العديد من حسابات المراسلة الفورية الأخرى على مدار اليوم لمعرفة أي من أصدقائهم متصلون بالإنترنت. حتى أن الأطفال ممنوعون من نقل زنزانتهم إلى الصف بسبب الكم الهائل من الرسائل والمحادثات التي تستمر. ومن المفارقات ، أن البالغين يحصلون على نفس العلاج في بعض أماكن العمل بسبب انخفاض الإنتاجية الذي يحدث عندما يتمكن الأشخاص من الوصول إلى هواتفهم في العمل!

فكّر في مدى أهمية تأثير التسويق عبر الفيديو عندما تحصل على مقاطع الفيديو التابعة لك بين يديك المناسبة لتسريبها إلى الشبكات الاجتماعية. يمكن للأدوات المناسبة تحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى فيروسات في غضون أيام. هذه المكونات الإضافية والتطبيقات في الواقع يمكن الوصول إليها ، وبدأ الناس في جميع أنحاء العالم على متن الطائرة.

يمكنك البدء بالفعل في مواقع الويب الخاصة بك والمدونة اليوم. ويجري سماع الطلب على الابتكار الذي يخلق حركة المرور على الويب المستهدفة ويدفعها بصوت عال وواضح. وبالتأكيد فإن السباق لاستخدام تسويق الفيديو الفيروسي على منصات وسائل الإعلام الاجتماعية سيكون هو الشيء الرئيسي التالي على شبكة الإنترنت ... وقد يقلص جهدنا ما رأيناه بالفعل مع اتجاهات التسويق السابقة.

يمكن لتطبيقات بث الفيديو المختلفة الآن تحويل هاتفك الذكي إلى أداة تسجيل سهلة الاستخدام. لقد حولت تطبيقات مثل QiK و Ustream أشخاصًا عاديين ، مثلك ومثلي ، إلى صحفيين مواطنين ، ومديري أفلام قصيرة ، وحتى منتجين محترفين في الحفلات الموسيقية. هناك في الواقع الكثير من التطبيقات مثل QiK و Ustream من الفيديو فقط الذي يقوم بتدفق الخطوة الأولى لطفلك ومشاركتها مع العالم. سنسمح لك باستخدام خمس طرق مبتكرة لاستخدام تطبيقات تدفق الفيديو على هاتفك الذكي.

1. إبقاء الجميع على اطلاع على الأحداث الهامة في حياتك. هل جدتك ضعيفة جدا للسفر على طول الطريق إلى تخرجك من الكلية؟ هل سيفتقد صديقك المفضل عيد ميلادك الثامن عشر لأنها في بلد آخر؟ حافظ على جميع أحبائك في الحلقة باستخدام هاتفك الذكي وتطبيق بث الفيديو للبث المباشر للأحداث المهمة. حتى أن الناس من جميع أنحاء العالم تمكنوا من مشاهدة تنصيب باراك أوباما مباشرة ، وذلك بفضل أولئك الذين استخدموا تطبيقات مثل QiK و Ustream على هواتفهم المحمولة.

2. عقد حفلة موسيقية على الانترنت. هل لديك فرقة وترغب في جعلها كبيرة خارج بلدك؟ استعد للاحتفاظ بحفل مباشر عبر الإنترنت من خلال هاتفك الذكي وإما QiK أو Ustream. أعلن على موقع الويب الخاص بك أنك ستلعب مباشرة لجميع أولئك الأعضاء في صفحة المعجبين الخاصة بك. قم بإعداد تطبيق الهاتف المحمول والفيديو المتدفق الخاص بك لتسجيل الفيديو ، واستعد لضرب الجوارب من المشاهدين. هذه طريقة مؤكدة لتسويق شبكتك في الخارج وكسب المزيد من المعجبين والمتابعين.

3. اللحاق بالعمل المدرسي أو المشاريع إذا لم تتمكن من حضور الفصل. لا تتخلف عنك إذا كان عليك البقاء في المنزل لفترة من الوقت لأنك مريض أو عليك أن تستريح. يمكنك أن تسجل فيديوهاتك الخاصة بالفصل في الصفوف وتدفقها مباشرة عبر مواقع QiK أو Ustream. يمكنك حتى الانضمام إلى مناقشات المجموعة أو مجموعات الدراسة فعليًا عن طريق السماح لأصدقائك باستخدام هواتفهم لإجراء مناقشات بث الفيديو.

4. استخدم QiK أو Ustream مع SmartPhone الخاص بك للمساعدة في تعزيز مبيعات العقارات. هذا يوفر عليك والمشتري الكثير من الوقت والمال. يمكنك استخدام تطبيقات الفيديو هذه لاتخاذ المشترين المحتملين في جولة افتراضية للمنزل أو العقار الذي تبيعه. يمكن للمشترين أن يروا بأنفسهم حالة المنزل ، واللون الدقيق للجدران والخزانات وحتى التحقق من الإصلاحات التي يجب القيام بها إذا ما نظروا إلى المنازل القديمة.

5. يمكن للأشخاص استخدام تطبيقات الفيديو هذه وهواتفهم للمساعدة في عمليات الإغاثة في حالات الكوارث. وقد شهدت المآسي الأخيرة ، مثل زلزال هايتي والعديد من الفيضانات في آسيا ، استخدام الأشخاص لهواتفهم الذكية لمساعدة رجال الإنقاذ في العثور على الضحايا المحاصرين. كما استخدم العديد من الشباب هواتفهم النقالة في تصوير الفيديو للوضع الحالي للمناطق المختلفة التي تأثرت بالفيضانات. يمكن لهذه التطبيقات بالتأكيد مساعدة المنظمات في عمليات الإغاثة.

تطبيقات الفيديو مثل QiK و Ustream هي أدوات يدوية لتوثيق الأحداث الهامة. ولكن في حين أن العديد من الناس يستخدمون هواتفهم الذكية لتسجيل الفيديو الخاص بالأشياء اليومية مثل استحمام الأطفال والتخرج ، فهناك استخدامات أخرى أفضل لهذه التطبيقات. تعد الطرق الخمسة الرئيسية المذكورة أعلاه مجرد عدد قليل من هذه الاستخدامات الإبداعية. استخدم إبداعك لاستكشاف المزيد من الطرق لاستخدام هاتفك الذكي مع QiK أو Ustream.[/size]