المحرر موضوع: دراسة الجدوى من منبر ( تاريخ شعبنا .. )  (زيارة 635 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل سـركيـس كـانـون

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 45
    • مشاهدة الملف الشخصي
مما لا شك فيه ان موقع عنكاوا كوم هو اشهر مواقع شعبنا الالكترونية  . وهو الموقع الأول الذي يتصفحه ابناء شعبنا الكلداني السرياني الآشوري للتعرف على آخر أخبار شعبنا الدينية والسياسية والاجتماعية !
وليس خافيا أيضا بأن المنبر الحر في هذا الموقع له حصة الأسد من عدد زوار موقع عنكاوا وذلك لوجود عنصر الحوار و( الرأي والرأي الآخر )  , حيث يبلغ عدد زوار هذا المنبر المئات  وربما  الآلاف  أحيانا في اليوم الواحد .
أما  في المنابر الأخرى ( وخاصة منبر تاريخ شعبنا التسميات وتراث الآباء والأجداد ) فلا يتجاوز العدد خمسة أو ربما عشرة أشخاص الا فيما ندر . ولذلك فأن نقل المقالات من المنبر الحر الى منبر تاريخ شعبنا يفقد هذه المقالات قيمتها ويحرم الأغلبية الساحقة من متصفحي موقع عنكاوا من الاستفادة من هذه المواضيع التي تكون في غاية الأهمية أحيانا . كما أنه من الصحي أن يكون تاريخ شعبنا موضوعا للنقاش الهادئ والمفيد وجزءا من النقاش الحر على أن لا يتجاوز المتحاورون آداب الحوار .
ومن هذا المنطلق أقترح على القائمين على موقع عنكاوا كوم الى مراجعة هذا الموضوع  ودراسة الجدوى من منبر(  تاريخ شعبنا التسميات وتراث الآباء والأجداد ) وصولا الى امكانية الغائه وابقاء المقالات في المنبر الحر لتعميم الفائدة من هذه المقالات مع مراعاة الالتزام بقواعد النشر وآداب الحوار مع جزيل الشكر والتقدير لادارة الموقع.