المحرر موضوع: شركة نقل اثاث بالقاهرة  (زيارة 723 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل مروة شحاتة

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 32
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • https://iinjaz-alkhalj.com/
شركة نقل اثاث بالقاهرة
« في: 10:42 09/07/2018 »
شركة الهلال لنقل اثاث 01009910348- 01159391605
شركات نقل العفش
هل تنوي الانتقال إلى منزل جديد ولا تعلم كيف ستقوم بذلك؟ تخشى على اثاث منزلك ومقتنياتك من التلف أو الضياع؟ لم يعد عليك القلق من الانتقال بعد الآن فشركة الهلال أفضل شركات نقل العفش توفر عليك عناء التفكير وتنهي قلقك على أغراضك من الضياع والتلف.
شركة نقل اثاث بالهرم
شركة الهلال لنقل الاثاث هي أفضل شركة نقل اثاث بالهرم حيث نقوم بنقل الاثاث من خلال خطوات محددة وباستخدام أحدث الأساليب والمعدات التي تضمن لك الحفاظ على اثاث منزلك وحمايته من أي خدش أو كسر.
شركتنا لديها الكثير من البرامج والخدمات التي تناسب جميع العملاء وتتمثل في:
- خدمة نقل الأثاث والتي تقتصر على نقل الأثاث فقط
- خدمة كاملة تشمل فك وتغليف ونقل وتركيب الأثاث والأجهزة الكهربية.
شركات نقل الاثاث بالهرم
يوجد الكثير من شركات نقل الاثاث بالهرم ولكن شركة الهلال لديها من المميزات مايجعلها اختيارك الأول فلدينا خبرة تمتد لسنوات في مجال نقل الاثاث، كما نستعين بأمهر النجارين والفنيين والعمال المدربين على فك وتركيب جميع أنواع العفش والأجهزة الكهربية.
وتمتلك شركة الهلال لنقل الاثاث أسطولاً ضخماً من السيارات المخصصة لنقل الاثاث والأوناش الكهربائية والهيدروليكية التي تمكنا من رفع العفش وتنزيله من الأدوار العليا والأمكان الضيقة بسهولة وأمان.
cairotransporter.com/شركة-نقل-اثاث-بالجيزة/


شركات نقل الاثاث بالقاهرة
تتفاوت أسعار شركات نقل الاثاث بالقاهرة ولكن تضمن لك شركة الهلال نقل اثاث منزلك وجميع متعلقاتك بأرخص سعر وفي وقت قياسي حيث نعلم جيداً أن الانتقال من مكان لآخر يكلف العميل الكثير من التعب والارهاق المادي في ظل مبالغة بعض الشركات في أسعار نقل الاثاث.
شركة نقل اثاث بالقاهرة
شركة الهلال ليست كأي شركة نقل اثاث بالقاهرة فنحن نوفر لك خدمات فك اثاث منزلك من قِبل أمهر النجارين كما نراعي فصل المرايا والزجاج والقطع القابلة للكسر ومن ثم تغليفها بأفضل خامات التغليف حيث نستعمل الأوراق والنايلون الصناديق المصنوعة من الورق المقوى والبطاطين في تغليف الاثاث.
نقوم أيضاً بفك جميع الأجهزة الكهربية مثل التكييف والشفاطات والنجف وغيرها وتغليفها جيداً في صناديق تناسب حجمها تمهيداً لمرحلة النقل.
cairotransporter.com/شركة-نقل-اثاث-بالقاهرة/
شركات نقل الاثاث بالمعادي
بعد الفك والتغليف تأتي مرحلة النقل فتقوم شركة الهلال أفضل شركات نقل الاثاث بالمعادي بتنزيل العفش بالطريقة الأفضل والتي تناسب موقع الشقة والبناية الموجود فيها حيث نوفر جميع أنواع الأوناش والحبال التي تضمن إنزال الاثاث بطريقة آمنة وبدون خسائر.
يستقبل أفراد من العمال أثاث منزلك ويبدأ كل منهم بترتيب الاثاث في سيارة النقل المخصصة لذلك بطريقة مناسبة وآمنة حيث توضع قطع الاثاث الكبيرة في مقدمة السيارة وتليها الأجهزة المنزلية وغيرها من الأغراض القابلة للكسر والتي يفضل وضعها في مؤخرة السيارة حيث تضعف الصدمات والاهتزاز في هذه المنطقة.
بعد وصول الاثاث سالماً إلى موقع سكنك الجديد تأتي مرحلة رفع الأثاث فمهما كان ارتفاع المبنى تتوفر لدينا أوناش هيدروليكية تصل إلى الأدوار الشاهقة وتضمن وصول الاثاث للهدف المنشود بسهولة ويسر.
cairotransporter.com/شركات-نقل-الاثاث-بالمعادي/
شركات نقل العفش ف مصر
شركة الهلال هي واحدة من أكبر شركات نقل العفش ف مصر وذلك بشهادة عملائنا الذين سبق تعاملهم معنا وثبت لهم جديتنا ودقتنا في الالتزام بالمواعيد واحترام العمل والأخذ بآرائهم فالمرونة والاستجابة لملاحظات العميل يخفف من قلقه المصاحب لنقل الاثاث.
cairotransporter.com/نقل-اثاث-مصر/

لا تتردد في الاتصال بنا 01009910348- 01159391605 لتحديد الموعد الذي يناسبك لنقل الاثاث وفرش منزلك الجديد وسيقوم مسئول خدمة العملاء بالرد عليك فوراً وأخذ بياناتك وإبلاغك بأحدث العروض.

http://cairotransporter.com/