سلطـة ( دينيـة ) للأسف ...... بلا أنيـــاب !!!


المحرر موضوع: سلطـة ( دينيـة ) للأسف ...... بلا أنيـــاب !!!  (زيارة 224 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل حنا نعموج

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 32
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
سلطـــــــــة  ( دينيــــــــــــة ) للأسف  ...... بلا  أنيـــــــــــــــــــــــــــاب  !!!   
                               
حنا نعموج - ألولايات المتحدة
أيها الأحية : تلبية لرغبة  القراء من أبنائنا الكرام في أن تكون كناباتنا ومقالاتنا   على وزن ما قل ودل ، بمعنى الأختصار قدر الأمكان في عصر السرعة  ، قلهم ما يريدون  !!!                                ٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭          ٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭           ٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭
أيها الأحبة : عندما نهجو أحدا فمن باب العدالة  تعميم  الفساوة  بكلامنا  وبيخراطيم الأنتقادات ولكن ليس من عاداتنا واخلاقنا التلاعب بالألفاظ  وقلب الموازين  ، سنفول للأعور  أعور بعينه وللمحسن أحسنت وللمخطىء أخطأت ، أما أصحاب  الطبلة والمزمار والدف والرقص فلا فائدة  من تقويم اعوجاجهم  على رأي المثل (من شب على شيء شاب عليه )  ! 
      ٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭          ٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭          ٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭          ٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭
كل يوم نعاد نفس هذه الأسطوانة المشروخة التي سئمنا من سماعها الى حد التخمة أصاب رؤوسنا بالصداع ووجع  المعدة ، خصوصا وهي تنقر  على نفس المنوال
 أضافة ألى الرنين والطنبن اللتين تصدحان الآذان !!!    أليكم " مثالا على ذلك "
سافر ( المرجع الديني الكبير ) ألى بلاد الواق واق لأفتتاح كنيسة وقاعة ،  واستقبله على أرض  المطار جماهير غقيرة من أيناء شعبه لا تعد ولا تحصى مرحبين بقدومه الميمون بعد تقبيل يديه الكريمتين وطلب الدعاء والبركة  الرسولية .   
ولا  تسأل عن سبب أو أسباب سقره  وعودته ، ثم استراحة ثم سفر  وعودة !!!
يكفي أن تعلم بأن ( الجيوب اليلاعة ) مفتوحة على مصراعيها لأستقبال التبرعات !!!!
          ٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭          ٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭          ٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭
أذا كان لا يحق لنا السؤال لأننا علمانييون ، فعلى الأقل نتوجه يسؤالنا ألى المجمع
 ( االمقدس ) القايع في معرة صيدنايا - بكفيا -لينان ،  لعلنا نسمع جوابا يرضي ضمبرنا ، لئلا يشاع بأن حديثنا ما هو ألا طق حنك والضحك على الذقون  وتعيئة أوراق تسمى معارضة ، أو لأننا لا نحب سحنة الضيف ( المرجع الديني الكبير) بالضحكة المصطنعة الماكرة المجبولة بالتهكم والسخرية لمستقبليه المبامين
 أو لياسه الأرجواني  أو  العمامة ، وليس  لأن قلوبهم سوداء ( معاذ الله ) !!!
 بل هكذا يفال ويشاع خقية ، ويكنب وينشر  ويعمم علانية  !!!
××××××××××××××××××××          ××××××××××××××××××××
ننتظر من أصحاب القيافة والنيافة الرد على أسئلتنا ( أذا لم تكن هنالك حواجز بين رجال الدين والعلمانيين ) ؟؟؟   كذلك ننتطر من الأب مدير  دائرة الأعلا م في البطريركية التكرم بقراءة هذه الأتنقادات ، أما تحوبلها  لمن يهمه الأمر  أو على أقل تقدير  أعلامنا بالأطلاع عليها !!!
           ٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭          ٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭          ٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭
أخيرا  : اللغز المحير ؟؟؟
 رغم مرور أكثر من خمس سنوات على اختطاف الشهيد الحي مطراننا يوحنا ابرهيم ، ألا أنه للأسف الشديد لا أحد يعلم مصيره ، حتى أن المنسقية للسريان في بيروت لا تتفضل للأتصال بنا لتزويدنا بأية معلومات. (أن كنت تدري فتلك مصيبة وأن كنت لا تدري فالمصيبة أعظم )!!
( نعيب زماننا والعيب فبنا ...  وما لزماننا عيب سوانا  ) !!!
                (  ولو نطق الزمان لهجانا ) !!!
        ٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭           ٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭          ٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭         
أتصلوا بنا  للأستفسارعلى العنوان الألكتروني          :        hnamuj@yahoo.com.