بيان شجب وأستنكار تنسيقية التيار الديمقراطي العراقي / ستوكهولم حول تظاهرات الفقراء والمغيببن


المحرر موضوع: بيان شجب وأستنكار تنسيقية التيار الديمقراطي العراقي / ستوكهولم حول تظاهرات الفقراء والمغيببن  (زيارة 247 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل نبيل تومي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 437
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
بيان شجب وأستنكار
حول تظاهرات الفقراء والمغيببن
كل يوم في العراق قتيل ، كل يوم تروى أرض الرافدين بدماء جديدة
لا خلاص إلاّ بتوحيد القوى الخيرة والوطنية والمؤمنة بالدولة المدنية الديمقراطية الاتحادية
التيار الديمقراطي العراقي في ستوكهولم يدين بشدة جريمة الاعتداء على المتظاهرين المطالبين بأبسط حقوقهم، في مدن العراق المختلفة، وأخرهـا مقتل وإصابة المتظاهرين في البصرة الحبيبة .
يشهد العراق اليوم العديد من التظاهرات المطلبية في مختلف المدن بعد تزايد أزمة الكهرباء وانخفاض مستوى المياه في نهري دجلة والفرات، إضافة إلى غياب كامل للخدمات العامة والبطالة المتفاقمة وعدم أيجاد الحلول من قبل الحكومة والسياسيين المشغولين في توزيع الكعكة البرلمانية والوزارية ، فهم في وادٍ والشعب في وادٍ آخر .
لقد وصلت الحالة في العراق إلى مـا يشبه حالة من الغليان والذي سيؤدي حتماً إلى انفجار البركان الكبير ، أنه شهر تموز شهر الانتفاضات والثورات الظافرة ... فنحن في التيار الديمقراطي العراقي/ ستوكهولم ندعوا جماهير الشعب العراقي الوقوف والتضامن مع أهالي البصرة وشهدائهـا والمطالبة بتقديم القتلة إلى القضاء وأن تكفل الحكومة والأجهزة الأمنية حق التظاهر وحرية التعبير واحترام حقوق الشعب الذي كفله الدستور العراقي .
 لتتوحد جهود المتظاهرين في كل العراق من أجل التغيير .
العراق يستحق الأفضل

تنسيقية التيار الديمقراطي العراقي / ستوكهولم
9 تموز 2018